تقع السيدة سوبدرا مغشيا عليها ... فتراها أنجالي و تركض إليها
أنجالي : خالتي .... ماذا حصل لكي ؟! زويا .. ساعديني ...... فتساعدها زويا و تأخذها للخارج و لكن أنجالي تلاحظ ملف التحاليل فتأخذه و تقرأه و تفتح عيناها من الصدمة الشديدة ...... وتركض للخارج لتتبع زويا و السيدة سوبدرا .....
ساراس و كومود عادوا من الجامعة ....
كومود : الأن أنا أريد أن أستريح ، لقد أنتهينا من الأمتحانات ....
ساراس : و أخيرا .... لولا أن غشستيني مثل كل سنة ... كنت سأضيع ...
كومود بسخرية : أنا معتادة علي ذلك ..... أنا جوعانة ألن تحضر الغداء ؟!
ساراس بإبتسامة : حالا...
كوشي تتسحب من غرفتها بهدوء ...
كوشي بصوت منخفض : أتمني أن يكون نائم ،و لا يتدخل بي مرة ثانية ....
كوشي تنزل لصالة العشاء فتجد أرناف موجود .... فينظر لها و يتأمل جمالها كوشي فتتراجع و تجري ، أرناف يجري خلفها بطريقة مضحكة ....
أرناف بضحك : أنتظري هنا يا مجنونة .. لماذا تركضين هكذا ؟!
كوشي بتردد : لقد نزلت لأن أحد قد دعاني للعشاء و أنا ظننتك نائم ... ستصرخ بوجهي و توبخني ... أرجوك أنا أسفة .....
أرناف بإبتسامة : و لماذا تعتذري ؟! و أنا من دعوتك للعشاء ؟!
كوشي بدهشة : أنت .. أنت من أشتريت لي الأساور و الفستان ...
أرناف بإعجاب : كنت متأكد أنكي ستكونين جميلة للغاية بهذا الفستان .... ألم تقولي لي أنكي جوعانة ؟! هيا لنأكل ...
كوشي تحمر خجلا و يقدم أرناف يده لها فتنظر إليه بإعجاب و تضع يدها بيده و يأخذها علي مائدة الطعام الخاصة بهم ...
كوشي : لكن ما هذا التطور ؟! ، أنت تصرخ بوجهي بالصباح و تعشيني و تشتري بالأسوار بالمساء ، أنا إندهشت من شخصيتك !!!
أرناف : بالحقيقة ، أنا أحب بنت و عقلي مشتت منها ....
كوشي بغيرة : حقا ، أنت تحب ؟! من هذة البنت ؟!
أرناف : إنها فتاة تعرفت عليها قريبا ... أشعر أنني أحببتها من أول نظرة ...
كوشي تكاد تشتعل من الغيرة : حقا ؟! هل ستعرفني عليها ؟!
أرناف: بالتأكيد بأول فرصة سأعرفك عليها و تقريبا يكاد تكوني تعرفيها ....
كوشي بصوت منخفض :و لماذا أنا متضايقة هكذا فليحب من يحب ما دخلي أنا ؟!!
أرناف : لقد أنتهينا ، ألن تدخل لتنامي ؟!
كوشي : حسنا ، أنا ذاهبة ...... و لكن ينكسر كعب حذائها ....
كوشي : أف ، لا ما هذا الحظ ؟! ...... و تتفاجأ بأرناف يحملها و يذهب بها إلي غرفتها و هي تنظر بدهشة و حب شديد ...... فيدخلها غرفتها و ينظر لها بحب شديد .... ويجد نفسه يقترب من كوشي بشدة و هي لا تمانع و لكن يتفاجأ أرناف بكلمات كوشي : هكذا أنت بتخون البنت يلي حبيتها...
أرماف مصدوم و يبتعد عنها : معكي حق ، أنا ذاهب لغرفتي....
فيذهب و كوشي تتذكر لحظاتها معه ... فتبكي و تقول : هل أنا فعلا أحبه ؟!
أنالي و زويا يحاولان تفييق السيدة سوبدرا .. فتفيق و تقول : كوشي .. إبنتي كوشي ..
أنجالي ثابتة مكانها .. لا تتكلم من صدمتها عندما رأت نتيجة التحاليل ... زويا تظهر البرائة بخوفها علي السيدة سوبدرا ....
السيدة سوبدرا: لا تقلقون أنا بخير يمكنكم الذهاب .....
أنجالي : زويا .. أنتظرينا بالخارج لو سمحتي
زويا : حاضر ، أختي .... تذهب زويا و تنفجر أنجالي بالبكاء ..
أنجالي ببكاء : خالتي ، أنا قرأت التحاليل .. فسري لي ما معناه ... أرجوكي خالتي تكلمي..
السيدة سوبدرا ببكاء : مثما قرأتي يا أنجالي ... هذا قداء قدر ...
أنجالي بحسرة و بكاء : كوشي .. صديقتي الوحيدة .. ستموت بعد شهر ...
السيدة سوبدرا: ارجوكي أنجالي .. أن يظل هذا الكلام بيني و بينك فقط .. لا أريد لأحد أن يعلم .. حتي كوشي نفسها
أنجالي تحتضن خالتها ببكاء : لكن أليس هناك أمل ؟! هناك دكاترة كثيرون و يمكنهم معالجتها ...
السيدة سوبدرا : للأسف .. مرضها نادر و حالتها ميئوس منها ...
كومود تشاهد التلفاز مع ساراس ... فيرن جرس الباب و تفتح كومود و تتفاجأ بوج د أسد أمامها ....
أسد : أختي .. أنا جئت لأخذك إلي البيت مجددا ....
كومود : لقد قلت لك أخي أنني لن أعود للبيت ... تكلم ساراس ... لحظة لحظة من أعطاك عنواني ....
أسد بتردد : ساراس جاء إلي و قال لي أنكي يجب أن تعودي إلي منزلك ...
كومود بصدمة : ساراس ، أنت ساراس .. لقد ظننت أنك صديقي الوحيد فتفعل بي هكذا .. لماذا ؟! و هذا أخر كلام لدي ،، أنا لن أعود للبيت و لن أعيش مع ساراس ... من فضلك أخي أرحل من هنا ....
أسد يرحل و هو مصدوم و كومود تدخل غرفتها و ساراس يتبعها ....كومود تجهز حقائبها و ساراس يحاول تهدئتها ....
كومود : أتركني بحالي ساراس ...
ساراس : كومود أنتي فهمتي الموضوع خطأ..
كومود : ماذا أفهم ؟! أفهم انك لا تريدني ببيتك ؟! أم أفهم أنك أصبحت بصف الأفعي التي تسمي زويا ؟!..
ساراس : خطأ ، كل هذا خطأ ، صدقيني الحقيقة أنني لا أريد سماع كلام ليس جيد عليكي من الجيران ....
كومود بصراخ: و ما دخلك بي ؟! أنا حرة...
ساراس بصراخ : لا لست حرة ...
كومود بصراخ : لماذا ؟!
ساراس بصراخ : لأني أحبك ....
تري هل تحب كوشي أرناف ؟! بعدما أعجب بغيرها ؟! و ما سيكون مصيرها بعد العلم أن كوشي بقي لها بالدنيا أيام معدودة ؟! و هل تحب كومود ساراس مثلما يحبها
تابعونا غدا
أنت تقرأ
I saw the world in your eyes
Casualethis is a romantic story , which is written in arabic between a guide tower and the daughter of his manager