بارت 9 | تزبيده اي كلام ؛-؛

371 50 13
                                    


الام : باسوي فيها ...

* صمت *

الام : بعدين تعرفون ʅ( ՞ਊ՞)ʃ ( اخ بس وش باسوي فيها ؛-؛؛؟ )*

ملاحظة* بين الأقواس كلام في نفس

المعلق : يامازاكي يتحول الى طور الورع البثر ؛-؛؛!!

المعلق : و الان هو يبثر أمه و يقوووول " ابي حوال جديد ابي حوال ابي حوال حوال حوال حوال"

المعلق : و تقاوم والدته نعم ؛-؛؛!! ما هذا لقد صطرته كفاً يا رباه لا يوجد مثل من المنافسة المشوقه ؛-؛؛!!

المعلق : و يذهب الورع و لكن أين يا ترى ؛-؛؛؟؟!!

المعلق : ها هو قد أتى يا ترى ما الذي معه ...؛-؛؟ انه ...؛-؛؛!! انه .. لقد أخذ رهينة ؛-؛؛!! يا له من ورع قذر ؛-؛؛!!

المعلق : و الان ما ردت فعل الوالدة ؛-؛؛؟!!

المعلق : ما هذا يبدو ان الوالدة سوف تولد ما الذي سيحدث هل سيشفق الورع على الورع الذي سوف يخرج ؛-؛؛؟؟!!

المعلق : اوه ما هذا ؛-؛؛؟؟!! يبدو ان الورع لم يظهر اي شفقة يا ترى ما الذي سيحدث ؛-؛؛؟؟!!!

ميرا : الحين وش قاعد تسوي بضبط ؛-؛؛؟

هاري : قاعد اعلق

ميرا : اسكت و انت وَيَا تعليقك الخايس ؛-؛؛!!

هاري : لاااع

* ميرا تضرب هاري لدرجة انه اغمى عليه ؛-؛؛! *

سديق : سلام كلو سديق انا في مره اصف اسان هدا في وقف حق علق انا في سوي علق الهين يله ايس هدا صير ؛-؛؛؟؟!! ايس ولا لوفي ههههههه انا في مره ضهك بس ايس صير ؛-؛؛؟!! ايس ولا لوفي ههههههه طيب كلاس انا اسف ᴗ̈ ايس صير هنا بضبط هدا في سلام هدا هرمه كبير سوي سلم على هدا بزوره صغير ؛-؛؛!! ايس هدا صير ؛-؛؛؟!! هدا بزر سوي قول "كاجي بينشن نو جتسو"* بعدين صير كتير ايش هدا ؛-؛؛؟؟!!

ملاحظة* للي ما يعرف وش هي هذي تقنية في ناروتو تخلي لك نسخ

* صوت صفاره *

سديق : هدا سوط اول كلس الحين انا كلي انتم مع أستديو تهليلي

محمد : معكم محلل للمبارات محـ...

يتبع ...

محمد : هاي يا حيوانات خلوني اكمل اسمي على الأقل ؛-؛؛!!

وش رآيكم بالبارت الخرافي ʅ( ՞ਊ՞)ʃ ؟
عاد سويته و انا في المدعسه ؛-؛ ترى لسه باقي باحط أسئلة ᴗ̈ يا ترى ما الذي حدث ؟ و من أتى سديق هذا ؟

صديقي زومبي | My Friend is Zombieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن