بس للمعلومية كل الأربعة نذلين الا هاري ʅ( ՞ਊ՞)ʃ هاري مسكين بريء "̯
بعد ما حدث الذي حدث فقد أتت تلك الساعة و عندها اتت الوحوش من حيث لا اعلم ؛-؛! و لقد قتلت معظم جنس البشري ؛-؛!! و ها انا يامازاكي بعد تدريب سنتان قد عدت لأهزم الوحوش ؛-؛!! و ادعى سوبر يامازاكي مان ؛-؛!
شينا : هاي رجع الجوال ؛-؛!! و لا تخرب الرواية ؛-؛!!
يامازاكي : طه
شينا : احم احم اسفين على الي حدث و نعود الى احداث الرواية "̮ !
بعد احداث بارت السابق بـ 10 ساعات
هاري يخرج من الغرفة و يتجه للزومبي و يقول : هاي يا النذل يا ************ #عيب تعطيني كتاب عربي ؛-؛؛؟!!
الزومبي : لا يا ولدي ترى هذا لغة زومبعر هذا زومبي لغة عربية "̮ بس اذا جيت تقرأه تحسبه عربي عادي و عقلك الباطن خرابيط اشياء و كذا بس المهم انك تحفظ بمجرد انك تقرأ "̮ !
هاري : اها
ميرا تجي من العدم نقول بس سبحان الخالق و نسلك و تقول : في واحد يغازلني ؛-؛!
هاري : هلا ؛-؛؟!
الزومبي : وريني "̮ !
ميرا : شف ؛-؛!!
و توريه الصورة الي موجودة فوق ಥ౪ಥ !
الزومبي و هو يضحك و قال : من ... هههه ... ذَا ... ههههههه المجنون ಥ౪ಥ ؟
ميرا : وش دراني ٠-٠؟! بس ذَا دليل اني جميلاه ✧(˘͈ᵕ˘͈)
هاري : حتى انا جاني ٠-٠
الزومبي : اما ؛-؛؟!!
ميرا : كذاب ؛-؛
هاري : اوح كيف دريتو اني كذاب ٠-٠؟
الزومبي : بلغو الهيئة ؛-؛!!
ميرا : لا عشان فله اكثر ಥ౪ಥ الحين ارسل له " انا احبك اكثر ❤️🌹 "
الزومبي : رد ؛-؛! شوفي وش قال ؛-؛
ميرا : قال " قتلت صاحبي بدك تشوفي جثته 😍❤️؟ " استغفر الله بس ಥ౪ಥ بارد عليه " لا ما يحتاج حبيبي انا اصدقك 😘 " ههههههه ಥ౪ಥ
الزومبي : هخخخخخخ ولله انه مخفه ಥ౪ಥ
ميرا : اوه رد يقول " بموت قلتي اني حبيبك 😍❤️🔥 " وش اكتب له بس ٠-٠؟
الزومبي : جيبي جيبي انا باكلمه "̮
اخذ الزومبي الجوال ؛-؛ و قال : تعلمي من الاحترافية " حبيبي عندي سؤال 😞 " هيوع هيوع هيوع انا شرير ☻! رد رد ؛-؛! " هلا يا بعد عمري 😘💖 "ميرا : لقد فاز بمركز الثاني في مسابقة اكبر خروف في العالم ؛-؛!
الزومبي : من الاول ؛-؛؟
ميرا : سانجي "̮ !
الزومبي : اوها ٠-٠ المهم نكتب له " سمعت انك تغازل بنات 😞💔 بس انا اثق فيك ❤️ " تمثيل سوبر واو "̮ نشوف وش بيرد .. اه رد يقول " اكيد ما أغازل احد غيرك 😍 بس ودي لو تيجين بيتي 😚 "
ميرا : اوح اوح اوح ٠-٠!! قله عطني رصيد 100 ريال ٠-٠!!
الزومبي : خيييير بيشك :-:!
ميرا تسحب الجوال و تاخذه : شف كذا ٠-٠! " ما اقدر اهلي مل راح يسمحوا لي 💔 انا خلص رصيدي 😞 و ما راح اقدر اسمع صوتك متى ما ابي و اهلي عاقبوني عشاني قلت لهم اني ابي اروح لك 💔 " نشوف وش بيرد ⚗ᴗ⚗ ...... رد ٠-٠! و قال " كلي تبن ʅ( ՞ਊ՞)ʃ "
الزومبي : قليل ادب ٠-٠!
ميرا : صدق ٠-٠...
خلص البارت ʅ( ՞ਊ՞)ʃ و ذَا الشيء الي قلته لكم في بارت الي قبل بأجله لان جتني ذي الفكرة اليوم "̮ ! و ذَا اتمنى انه عجبكم البارت "̮
أنت تقرأ
صديقي زومبي | My Friend is Zombie
Fantasyواحد رخمه عنده ماضي أسود مسكين يقابل واحد رخمه بعد بطريقه مثل وجهه يعني وش بيصير بين الرخوم ذولا ؟ بقلم ~ ؛ شينآ