بارت 31 | إحدى مآسي هاري

183 27 14
                                    



[ #ميرا ]

هاااااااااااع شين ؛-؛؛!! شين ؛-؛؛!! شين النحشه هذا هو ؛-؛؛!! " المهم صح إنت شين صح ؟ مستحيل أغلط ! " اوه هدوء جاء ... شكله مات هخهخهخهخهخخهههههخهخخه طاح و تعكرف و مات هخهخهخهخهخخخخخههخهخهخه ಥ౪ಥ ... لا يكون مات صدق ؟!! " شيييينننن !! ترى كنت أمزح ولله العظيم إني كنت أمزح ولله آسف " هخهخخ...هخه...خخهخ مات .. الا و صوت ضحك يطّلع من عند شين " ههههههههههههه خلااااص وش ذي المهزلة بموووتت ಥ౪ಥ " ما مات ذا ** استغفرالله رديت على ذا الحيوان " على ايش تضحك يا البقرة جعلي منب قايل " و اختفى شوي كذا و رد كانه ما صار شيء ذا البزر " ما كلمتك كنت أضحك على التلفزيون " ٠-٠ انسيانساثخبثدزالتببغبهلثنلستلسهاهلهلهل حقير نذل ٠-٠ و رديت عليه تمسكاً بجبهتي " أ...أصلاً حتى أنا كنت أضحك على ... يا...ياما "

___

[ #سعود ]

وش هذا خلااااص مره فله صراحة الإستعباط على ناس زي ميرا ಥ౪ಥ بس خلاص أحس إني زودتها ~ ... قلتها لها و لسه فيني الضحكة " ايه خلاص انا شين بفف " ردت علي " اماااا عاااااد انت شين ؟!!! يا الخاين تسافر ولا تعطينا خبر !! " الا و شوي و تقول " اء اصلاً كنت داريه انك شين بدون ما تقول !! " خهخهخهخهخههخهخهخههخهخه خلاص وقفي حركات مبررة أرجوك ಥ౪ಥ

___

[ #يامازاكي ]

٠-٠... ما في مقاطع جديدة في اليوتيوب نزلت طفشش ٠-٠... طلعت من الغرفة اشوف شيء أسويه و الاحظ ميرا لسه تكلم ، و هي متنرفزة و عرفت على طول انه اخوي شين لان الشخص الوحيد الي يخليها متنرفزة لهذي الدرجة هو شين ، بادرت في الحديث معها ... هاي !! ليش تحولت فجأة فصحى ؛-؛؛؟!! هاي شينا ؛-؛؛!! ردي علي ؛-؛؛!! " عاد وش اسوي ما عرفت اقولها بالعامي خلك تصير فصيح شوي ، تراك كذا طالع كشخة ٠-٠! " اما عاد كشخة كذا اذا كنت كشخة عادي " المهم يله بنرجع للرواية " ، قلت لها " مييييراااااا ، عطيني شين ابي أكلمه!! " ردت علي " اوه طيب عادي خذ و عطتني الجوال

___

[ #شين ]

من الصوت المزعج ذا عرفت انه يامازاكي ٠-٠ ، أكيد بيقول وين هديتي الي قلت عنها قبل ٣ سنوات انك بتجيبها ؟ هذا وجهي اذا ما قال كذا عاد قال " هيييييي !! يا الكذاب !! مب انت قلت انك بتعطيني هدية اذا خليت هاري يصيح ؟!! ترى لها ٣ سنوات و ١٥٧ يوم !! " هاااااا شفتو قااااااالها ... ولله اني كنت عارف لازم يعني نزبد للبزران ذولا يعني قلت له بهداوه و كذا " لاااا ، ترى فيه شيء مررره خطير بينزل عشان كذا ما شريت لك لسه " المهم الا و اني اسمع صوت صراخ هاري شكله سمع يامازاكي و انجن و اسمع يامازاكي يقول " هااااااع ميراااا !! تصرفي مع هاري إنتِ ويا الزومبي !! اخاف يفقع راسي !! " واو خيالهم جداً واسع لدرجة انهم سمو شخص بـ زومبي ... من ذا ؟!! مين ذا الي معاهم ؟!!!! مييييينن ؟!!! ويحاول يسرق مكاني في العائلة !!

___

[ #يامازاكي ]

رحت توزيت في الدولاب ٠-٠ ، يوووك قلت انا أشياء بدون معنى ٠-٠!! أتذكر يوم قلتها و تكسرت و قعدت في المستشفى شهرين ٠-٠ ، " هاي يامازاكي وينكم ؟ " قلها شين رديت قلت " في جدة بس ليش ؟ " تخيلو وش قال وش قال ؟!! " بأحجز لي طيارة و بأجيكم بأشوف أعلمكم بعدين كاي يوم بجي يله مع السلامة " هذا شين الي ما يقعد في البيت أبداً واو رديت " مع السلامة " ، صرخت " ميييييي ... " بس تذكرت أن هاري إنجن خله بعدين اقول لها هعععععع احس اني بأعلق في الدولاب طول حياتي ؛-؛💔💔💔 هخخهخهخخهخ ، بس اصبرو وين الزومبي ما شفته من زمان احس أحسه غبار شكله انحاش زي الشغالات ما علي منه.

___

# يتبع

وين اختفى الزومبي ؟

و كيف راح تصير حياتهم مع وجود شين ؟

و كيف انا في الاختبارات اكتب دايم اكثر ؟

و ذا فيه رواية عند xailxce حلوه مره بس احس اني الوحيدة الي أقراها روحو أقروها و تفاعلو معها

أرجوكم دونت طير جبهة حق انا ☻

صديقي زومبي | My Friend is Zombieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن