دمعة وٱبتسامة

413 21 11
                                    

كتبت بارت طويل على خاطركم.... أتمنى يعجبكم....

نحب نشوف تعليقاتكم و إلي عجبو البارت يخبرني....
في الصورة "بران" إلي راح تتعرفوا عليه


يلا نكمل
**************

جون: السكوت علامة الرضا.... أنت لي الٱن وما دمت معي لن يبكيك أحد....

تجاهلته وركبت سيارتي.... ثم رحت....

ذهبت إلى المنزل.. ودخلت الصالون وناديت صوفيا.. فأتت مسرعة....
صوفيا: ٱنستي أأمريني....

أنا:إجلسي صوفيا.... أريد أن أسألك!

صوفيا: تفضلي

أنا: هل سبق لك أن أحببت؟

صوفيا:(تضحك) كلمة حب ليست سهلة.... ضننت أنني أحببت لكنه ليس حبا حقيقيا....

أنا: كيف ذلك؟

صوفيا: أحببت شابا منذ فترة طويلة وضننت أني حقا وقعت في حبه ولكن عندما غاب عني فترة ٱستطعت نسيانه....

أنا: وعندما تحبين شابا ثم تعجبين بشخص ٱخر.... فماذا يعني هذا ؟

صوفيا:(مبتسمة) هذا يعني أنك نسيتي الأول ويمكن أن تقعي في حب الثاني.... يقال أنك لو أحببت رجلين فٱختاري الثاني، لأنك لو كنت حقا تحبين الأول لما وقعت في حب الٱخر....

أنا: (ضاحكة) هذا يعني أني أصبحت أحب ذلك الغبي! لا أصدق هذا.... شكرا صوفيا....

صوفيا: من دواعي سروري ٱنستي....

فأخبرتها بأن تكف عن مناداتي ٱنستي لأنها أصبحت صديقتي....

وبينما أنا جالسة في الصالون إذ دخلت ستيفان....

أنا: أخرجي أيتها الحقيرة.. لا يحق لك أن تدخلي هذا المنزل من الٱن فصاعدا....

ستيفان: لا تتحدثي معي بهذه الطريقة.. ألا تعرفين أنني سأصبح زوجة والدك!

أنا:(ساخرة) في أحلامك ستيفان.... والٱن أخرجي لا أريد أن أسمع المزيد....

ستيفان: إسمعيني جيدا.... إن والدك بعثني إلى هنا لكي أخبرك بأن زواجنا سيكون بعد غد.... هو لا يمكنه إخبارك لأنه لا يريد أن يجرح مشاعرك.... كوني طيبة معي لكي أعاملك بلطف....

أنا: لا أحتاج معاملتك اللطيفة.... ستظهرين على حقيقتك يوما.. إذهبي من هنا فورا وإلا ناديت الحراس ليطردونك خارجا....

Mysterious loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن