اللقاء الغريب

440 18 14
                                    

والد أنجلا "لويس" في الصورة

فوت


_________________________

بعد عودتي، دخلت المنزل.... فسمعت أصواتا مؤلوفة ٱتية من الصالون وعندما تقدمت نادتني:

ستيفان: أنجلا حبيبتي لقد كبرت وٱزددت جمالا، إشتقتك كثيرا....
أنا: (بضجر) سيدة ستيفان، لقد مضى وقت طويل، أين ٱختفيت طوال هذه المدة؟....
(صديقة قديمة لأبي وهما مقربان من بعض كثيرا لكنني لا أطيقها فهي كانت دائما ما تقوم بإغاضة أمي)

ستيفان: بخير عزيزتي، لقد كنت في لندن.... أقوم برئاسة عرض أزياء هناك....
أنا: حسنا إذا، سأتركك الٱن مع أبي....

ثم صعدت إلى غرفتي، ودخلت دورة المياه للٱستحمام بعدها قمت بتغيير ملابسي وٱرتديت فستانا قصيرا وصففت شعري وقمت بوضع القليل من أحمر الشفاه....

أخذت هاتفي الجوال وٱتصلت بماريا أنا: ألو ماريا ....
ماريا: ألو ماذا تريدين؟....
أنا: أعذريني لصرخي في وجهك، أنت تعرفين أنك أعز صديقاتي ولا أقصد ذلك....
ماريا: أوكي، ماذا الٱن؟
أنا: إنني أريد أن أرفه عن نفسي قليلا، ما رأيك أن نذهب إلى الحانة لنستمتع في هذه الليلة.... لقد مر العديد على ٱخر مرة ذهبنا فيها إلى هناك....

ماريا: لا أدري... ربما.... حسنا موافقة....

أنا: أشكرك ماريا، أخبري كارينا أيضا (صديقتنا في الكلية) وسأمر لأخذكم بعد قليل....

بعد عدة دقائق مررت على منزل ماريا فوجدتها مع كارينا تنتظرني....

(في المنزل حيث كان أبي وستيفان)

أبي لستيفان: لقد إشتقت لك جدا خاصة في الأيام الأخيرة، أحسست بالوحدة بدونك....

ستيفان: أنا كذلك عزيزي، إنك حب حياتي....
طأطأ أبي رأسه بأسف
ستيفان: أنت لم تخبر أنجلا بأننا سنتزوج بعد أليس كذلك؟
  (صمت أبي قليلا)

أبي: إنها فتاتي التي عشت معها نصف عمري، لا أستطيع أن أجرحها، يجب علي أن أفكر في طريقة ما قبل أن أخبرها....

(أما نحن فقد وصلنا إلى الحانة)

نزلنا من السيارة وقدمت المفاتيح للحارس كي يركنها لي في موقف السيارات وٱستقبلنا الحراس بعفوية....

دخلنا فوجدناها ممتلئة والصوت صاخب جدا حتى أنني لم أستطع أن أسمع نفسي....
فأشرت لماريا وكارينا بإصبعي بأن نجلس قرب المشربة....

كنا نشاهد ونضحك ونهمس لبعض والجميع ينظر لنا.... لا أنكر أننا جميلات في هذه الليلة....

و ما هي إلا لحظات حتى جاء شاب وطلب لي كأس من الشمبانيا لكنني رفضت وأخبرته أنني لا أحتسي الشراب

الشاب (صارخا كي أسمعه): ما ٱسمك يا حلوة....

فتجاهلته وهمست لكارينا بأذنها بأن نذهب إلى حلبة الرقص.... وتناغمنا معهم....

أصبحنا نرقص ونرقص ونرقص ونرقص حتى تعبنا

أنا: (صارخة) ٱه يالها من ليلة رائعة.... إنني في غاية السعادة.... ماريا.... كارينا مارأيكما!

فجأة أحسست بيد تلامس خصري (يا إلاهي من هذا؟)
لازال يلامسني.... إنني خائفة.... هل أكلمه....

وإذا بجون قادم

جون: (صارخا) أيها السافل الحقير أبعد يداك عنها....

صار يضربه ويلكمه على وجهه

(جون.... يدافع عني.... لا أصدق)

قدم حراس الحانة وأخرجا الحقير من هنا....

وخرجنا نحن كذلك....

تقدمت نحو جون بخجل

أنا: شكرا على مساعدتك لي.... إنك خرجت لتوك من المستشفى ورغم ذلك أنقذتني أنا ٱسفة....

جون: (مسرعا) أنجلا هل تكونين لي!!!!

(أنا متفاجئة وماريا وكارينا فاتحان فاهما 180 درجة)

جون: أجيبي.... هل تكونين لي؟

أ

نا:(متعجبة) ما الذي تقوله؟ كيف ذلك!  لم يمر يومان على معرفتي بك.... هذا لا يمكن....

جون (صارخا) ما الذي لا يمكن؟ هل تعرفين أنني أحببتك منذ أن رأيتك أول مرة ؟ هل تعرفين أن أول مرة رأيتك فيها كانت منذ أربع سنوات؟ هل تعرفين كذلك أني أراقبك دائما وأتبعك أينما ذهبت؟ هل تعرفين ذلك؟ أنت لا تعرفين شيئا أنجلا.... جميع الأحداث لا تعرفينها....

إنصدمت في هذه اللحظة، بقيت أنظر إلى صديقتاي.... وأتطلع بجون ولم أدري ما الذي أقوله......

كارينا: (ضاحكة) أين كنت مختبئا طوال هذه المدة؟

إنتهى البارت....
هل ستوافق أنجلا بأن تكون حبيبة جون!
تابعوا معنا القصة

Mysterious loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن