الظلام دامس لا شيئ سوى ضوء القمر ينيره.. غيوم داكنة تنذر بهطول المطر.. مرورها بالقرب من القمر يسرب لتلك الفتاة خوف عميق.. وحيدة تمشي في الشوارع.. ( اين انا؟؟ ماذا يحدث؟ اين اختفى الجميع؟؟ ) قالتها الفتاة بينما تنظر بخوف للغيوم المتسارعة المارة من امام القمر لتعطي منظر لا يكرر ابدا..
تستمر في التجوال في شوارع مدينتها التي لطالما عرفتها و احبتها.. لكن هذه اليلة مختلفة و جدااا..
......
شجرة عالية.. تلك الفتاة تجلس فوق احدى اغصانها.. تتأمل القمر و الغيوم و بعض النجوم التي تضهر بشكل متلاشي.. ارهقها التعب و هي تبحث عن الجميع
" ماذا حل باهالي مدينتي.. لماذا بقت وحيدة " قالتها في نفسها و الخوف متملك بها.. و الحزن اصبح سيدها..بينما تتصادم الافكار في داخل رأسها قطع حبل شرودها شئ ما في السماء يطير..
لم يكن طائرا من الطيور التي تعرفها.. لم يكن شيئ مما شاهدته في حياتها السابقة..
أمعنت النظر و قد اتضحت الرؤيا بسبب قروب ذلك الشئ تدريجيا..
خوف ثم خوف ثم خفقان قوي تسارعت ضربات قلبها حتى ان صوت ضرباته السريعة اصبحت مسموعة.. تمالكت نفسها و افكارها لتسحب نفسها و تختبأ خلف اغصان الشجرة.. ترتعد بخوف.. صوت تنفسها عال.. رفعت يداها ثم وضعتها فوق انفها و فمها كي تكتم انفاسها..
عيناها تكاد تخرج من مكانها بسبب ذلك الكائن الذي كانت تقرأ عنه فقط في القصص الخيالية
" ملاك ؟ " قالتها في نفسها بصدمة..اقترب ذلك الشيء ليتضح مظهره.. جناحان بيضاوان كبيران.. ملابسه بيضاء مع خيط ذهبي يلف منطقة الخصر.. شعر اسود سواد ليل بدون نجوم.. فتحت عيناها بدهشة متسائلتا هل هي في حلم ام حقيقة؟
ادار وجهه لتلمح عيناه الزرقاوتان بزقة السماء الصافية.. ما ميزهما الحزن المتلبس بهما.. اشاح بنظره لتحت.. اصابها الفضول لما يوجد تحت و لماذا ذلك الملاك ينظر لتحت بعيون مليئة بالامل..
حركت رأسها بهدوء ثم نظرت لتحت لتصدم بسبب ما رأته " شيطان ؟ " قالتها بصدمة و مقلتاها تكاد تخرج من مكانهما.. اغلقت عيناها و هي تتمنى ان تصحوا من هذا الكابوس..
اعادة فتح عيناها لتجد الملاك قد بدأ بالنزول و الاستقرار على الارض بالقرب منه..تسائلت لما قد يجتمعان مع بعض.. تحركت لتقترب كي يتضح لها ما يقولان.. لكنها توقفت بسرعة عندما رأت ذلك الضوء الاصفر الذهبي الامع الذي خطف من امام الشجرة ليتوقف بالقرب من الشيطان و الملاك.. امعنت الفتاة النظر لتتراجع بجسدها للخلف قائلة بتسائل ( هل هذا الشيء الذي خطفة من امامي " جنية " ؟ )..
تحرك اولائك الثلاث ليتوقفوا بالقرب من الشجرة حيث ان الفتاة اصبحت فوقهم بالضبط.. ( علينا ان ننتظر تلك الحمقاء التي تاخرت >__< ) قالها الملاك بشيء من الغضب ليجيب الشيطان ( و الاخران كذلك.. لا تنساهما لو سمحت =_= )
( كلا لم اتاخر و لكني كنت اتفقد المدينة ما ان كان بها بشري ام لا =_= ) قالتها فتاة ترتدي ملابس سوداء و هي تنظر في وجهه بامتعاض.. حرك شفتاه دليلا على انه يريد قول شيء ما لكن قاطعه وصول الاخران..
( لقد بحثنا عنكم لكننا لم نجدكم ) قالها شاب بلهجة خجولة بعض الشيء او بها تردد نظرت الفتاة لترى شابان واقفان بقرب بعضهما " لا هل انا في كااااابووووووووووووس ماذا يحدث مستذئب مع مصاص دماء اي جحيم هذااااااا " قالتها في نفسها وهي غير مصدق الموقف
تكلم مصاص الدماء مرة اخرى بنبرة مترددة ( متى سنبدأ الطقوس ) قالها و عيناه الصفراوتان ترمشان بتردد
( هل تراني اعلم ؟ ) قالها المستذئب ردا لسؤاله.. نظرت الفتاة لهما شابان طويلان مصاص الدماء شكله ضريف هذا ما شعرت به هي.. عيناه الصفراوتان بريئتان.. شعره الابيض كل ما به جعلها تشك من انه مصاص دماء لولى انيابه البارزة.. التفتت للاخر لتسري في جسدها رعشة تدل على الخوف.. شاب بشعر ابيض طويل بعض الشيء عينان بيضاوتان او رماديتان.. و ما يجعل تلك الهالة المخيفة حوله اذناه و ذيله و تلك الندبة التي تزين وجهه.. " يا الاهي اين انا ؟ "
( حسناا حسناا هيا هيا قومي بالطقوس ايتها الساحرة لا وقت لدينا.. ) قالتها تلك الجنية بصوت رقيق محاولة ان توقف الشجار الذي ان بدأ لن ينتهي مقاطعتا افكار الفتاة التي تراقب
( حسنا سابدأ.. ليتخذ الجميع اماكنهم.. و ليمسك كل منكم يد الاخر.. و رددوا بعدي ما ساقول.. ) قالتها الساحرة و تحركوا ليتخذوا اماكنهم.. وقف الملاك في الجنوب و قابله في الشمال الشيطان وقفت الجنية في الغرب و الساحرة في الشرق و المستذئب في الشمال الشرقي ليقابله مصاص الدماء في الجنوب الشرقي..
امسك كل منهم يد الاخر و بدأت الساحرة بقول بعض الكلمات التي لم تكن مفهومة لتلك التي تراقب من فوق بخوف و رعب.. وجه الستة انظارهم للقمر و هم يرددون تلك الكلملت.. بدأت الارض بالاهتزاز ببطئ مما جعل تلك الجالسة فوق تتمسك بالاغصان بقوة.. و لتتبدد الغيوم و ظهرة النجوم بشكل واضح بينما القمر تغير لونه للاحمر..
خرج من الملاك ضوء بالون الابيض و من الشيطان الون الاحمر و من الجنية الون الذهبي و من الساحرة الون الاسود و من مصاص الدماء اللون الاصفر و من المستذئب الون الفضي بدأت الاضواء الستة تقترب لتلامس بعضها بعض ببطئ.. و بكل مرة تقترب الاضواء من بعضها تحدث هزة ارضية قوية..
لا تزال الفتاة تراقب من فوق بدهشة و رعب..قابلت الطقوس على الانتهاء.. فبتلامس الاضواء مع بعضها ستنتهي الطقوس..
و لكن قبل ان تتلامس الاضواء مع بعضها ظربت الارض هزة قوية افقد تلك الفتاة توازنها لتسقط في نقطة تلامس الاضواء..الارض تهتز بقوة و القمر لونه تحول من الاحمر للازرق..
تجمعت الاضواء الستة داخل تلك الفتاة.. اخر ما سمعته الفتاة كا ( هل فشلنا ؟ )
*********
مرحباااا جميعااا..اكملت التعديلات اسفة على تاخري جدااا اسفة..
ما رأيكم في التعديلات اضفت شخصيتان..
*******
و كذلك اود سؤالك اريد ان اضع بارت للشخصيات.. افعل ذلك ام لا ؟حسناا لنذهب لاحداث القصة..
ماذا تعتقدون بان اولائك الستة كانوا يفعلون؟
و ماذا حدث لبطلت قصتنا؟
******
Seakoo Stieve
With all my love01/03/2016
أنت تقرأ
The secret of the Blue moon سر القمر الازرق
Humorهل سمعت بالاسطورة التي تتكلم عن المحرمات الستة ؟ _ الملائكة _ الشياطين _ السحرة _ الجنيات _ مصاصي الدماء _ المستذئبون هذه المحرمات الستة ذكرت فقط في الاساطير .. و لكن هناك اسطورة اخرى لا يعلم عنها اي احد سوى الحكام القداما للعوالم المحرمة ^ با...