البارت 2 ( مقابلة متوترة )

138 9 29
                                    

( اه ما هذا و كان حافلة مرت من فوقي.. ) قالتها تلك التي استيقظت قبل ثوان ليست بالكثيرة..
" اذا البارحة ليلا غفوت هنا.. هه لا عجب من اني حلمت ذلك الحلم " قالتها في نفسها بينما تحدق باغصان تلك الشجرة.. رفعت ذراعها لتغطي عيناها و هي تفكر بما ستفعل هذا اليوم؟

لم يمر وقت طويل حتى نهضت بتكاسل لتتجه لبركة المياه.. جلست ثم وضعت اقدامها في الماء.. الهواء جميل و المياه ليست بباردة ( انه اليوم المثالي للسباحة ) قالتها لتقف و ترمي ملابسها و تقفز في الماء.. غطست عميقا لتتذكر حلم البارحة و كم كان حلمها غريب.. ابتسمت لتتذكر لون القمر الازرق.. اغلقت عيناها لكي تتذكر لون القمر.. لكن عجبا ضهر امامها في مخيلتها نفس الذين حلمت بهم البارحة.. فتحت عيناها قائلتا في نفسها بتعجب " هه الحلم اثر بي كثيرا حتى اني بت اراهم امامي ما ان اغلقت عيناي.. " ختمت كلامها بتحريك راسها للجانبين و كانها تستطرد ما تجسد امامها..

اعادة اغلاق عيناها و لكنها لم ترى شيء هذه المرة ضغط الماء يجبرها على عدم فتح عيناها.. الغريب ان المياه بدأت تتلون بعدة الوان اصفر ثم ابيض ثم احمر ثم فضي ثم ذهبي.. لا تزال تغلق عيناها ( ماذا الا تستطيعين سماعنا ؟ ) سمعت هذا الصوت في رأسها لتتوقف عن السباحة و لكنها سرعان ما عادت تسبح نحو الاعماق متجاهلتا الاصوات التي تسمعها..

عادة تسبح نحو السطح بسبب نقص الاوكسجين الذي اصابها ضهرت فوق السطح و بدات باستنشاق الهواء و بدات تسبح للجرف و هي لا تزال تغلق عيناها.. خرجت لتفتح عيناها بينما استدارت لتلتقط ملابسها.. بدات برتدائهن ليعود الماء للونه الطبيعي الا شيء واحد لا يزال تتحول الوانه.. شعرها الذي تتغير الوانه ببطىء بدئا من اطرافه حتى بدايته..
اخفضت جذعها لتلتقط حذائها و لكنها سرعان ما صرخت لرؤيتها لشعرها الذي تتغير الوانه باستمرار..

تحركت بسرعة ثم جثت على ركبتيها لترى انعكاسها في البحيرة.. رفعت يدها لتلمس خصلة من شعرها و بالفعل تتغير الوانه.. هدوء يحيط بها جاثية على ركبتيها دون فعل شيء ما هذا ان وجد شيء تستطيع فعله..  ( لا لا ليس هنالك شيء يثير الريبة انه فقط تلوث الماء ما أصابني ) قالت جملتها بارتباك و كانها تقنع نهسها بذلك.. ( لا ايتها الغبية ليس تلوث ماء.. من اين اتيت بفكرة كهذه حتى ؟ ) من العدم خرج الصوت  لتتكلم هي و كانها لا تريد تصديق انها سمعت هذا الصوت ( اه يبدوا ان تلوث الماء اثر على صحتي =_= يجب ان اعود للمنزل بسرعة ههههه هه ) ( اغلقي عيناك سيدة حمقاء ) الصوت قالة لها ذلك لتجيب هي ( و كأنني سافعل ) ( اغلقيهاااااااااا و الا اقتلعتهمااااااااااا.. ) الصوت صرخ بهذه الكلمتين لتغلق عيناها لتفاجأ بما امامها الساحرة و الخمس المتبقين.. صدمة دخلت بها لتتفوه بهذه الكلمات قائلة ( من سيقتلع اعين من =_= يا مستر ملاك ؟ ) قالتها و الغضب من يسيطر عليها بسبب ذلك الملاك الواقف امامها و هو مستهزء بها ( ماذا قلتتتتتتيييييييييييي ) قالها لتبعد وجهها بغضب من امامه ليصل هو حده لعجرفتها ليقول ( ستندميييين.. سامزقك ) ( هاي هاي فهمنا انك ستمزقها.. لكن فالتدعنا الان نفهم ما يجري و لما كانت هي في مكان القمر الازررق لو سمحت ) ما قطع محادثتهما وقوف تلك الساحرة بينهما ( لا احد يستطيع ايقافه غيرك هيكارو تشان ) ( انت محق اكيرا لا احد غيري €_€ ) ( اخرسي ايتها العجوز و لا تتفاخري ) قالها سوبارو و هو يكتم غيضه..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 22, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The secret of the Blue moon سر القمر الازرقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن