Chapter 3

3.1K 133 17
                                    


Baekhyun's POV

إن الوقت كان يمر ببطئ شديد .. كل دقيقة كانت تمر و كأنها سنة و الى الآن لم تمر الا دقيقتان !! آآييشش كنت اعلم هذا .. سيحصل شئ سيئ ، و لكني بحاجة لبذل كل ما بوسعي حتي لا يكتشف تشانيول حقيقة مشاعري اتجاهه علي ان اخفيها ، عليها ان تكون سرية ! اتسألون لما ؟ لأنني خائف من ردة فعله .. اعتقد انها ستكون أسف و لكنني غير مهتم بهذا النوع من العلاقات او بالاحرى انا لا املك مشاعر 'نحوك' على الاقل ليست بهذة الطريقة ، انا لا اريد ان أجرح لا اريد ان املك قلبا مكسور .

...........................

Chanyeol's POV

هل ما سمعته الان حقيقي ام انني اتوهم ؟ هل بيون بيكهيون رفضني لتوه ؟ كل ما فعلته هو انني ضيقت المسافة بيننا ، لم ارد منه الابتعاد .. انا لن اتركه ، ابدا ! حركت رأسي من على كتفه و قربته من اذنه .

" اه هكذا إذا ؟ لا توجد اي طريقة يمكنني بها .. همم تغير رأيك ؟؟ " تشانيول سأل بيكهيون بينما يقرب شفتاه علي بشرة بيكهيون الحليبة لتتبعها قبلات رقيقة خلف اذنه نزولا لرقبته .

...........................

Baekhyun's POV

مااذاا بحق الإله يظن نفسه فاعلا ؟؟

يا الهي ، إن وجهه يستقر علي رقبتي .. انا لا انكر انه شعور لا يوصف شعور رائع هذا كل ما يمكنني التفكير به ، أنفاسه .. أنفاسة تتضارب داخل أذني و أخيرا شفتاه ، انها علي بشرتي جاعلا منها تحترق .. انا افقد السيطرة و هذا كله بسبب شفاهه فقط .

كنت على وشك إجابتي علي سؤاله لﻷحس بشفتاه تبتعد ، لقد ابتعد ! عيناى كانت تتحرك بسرعة هنا و هناك .

" أ-أجل ، لا يوجد أ-أي شئ يمكنك ف-فعله لتغير رأئي " .

...........................

Chanyeol's POV

أنفاسي مازالت علي رقبته .. ما زلت في وضعي فقط قمت بالإبتعاد قليلا و لكن ما سمعته قبل قليل لم يساعد !! علي التفكير في حل ما ، عيناي لا تزال مستقرة علي بشرته البيضاء الناعمة .. أجل هذة هيا !! علي ان اجعله ملكي سأطبع علامات الملكية عليه ، أخيرا سيكون ملكي .

بدأت بقبلات بسيطة لتتحول بعدها لقبلات جائعة محاولا إيجاد المنطقة المناسبة لطبع علاماتي بها ، وجدتها ! الان ..

فاللحظة التي وضعت بها أسناني علي هذة المنطقة الناعمة ، أفضل صوت سمعته في حياتي يصدر من بيون بيكهيون و لا احد غيره ، انه يحاول منع نفسه من إطلاق تأوهات و لكنه لم يفلح فقد تأوه بخفة و لكن بصوت مسموع جاعلا مني افقد كل تركيزي !! تبا .. لم أعد استطيع التحكم في نفسي بعد الآن ، ليس فقط بسبب تأوهاته ، بل كيف له ان يبدو بكل هذا الجمال في لحظة كهذة ، صغيري يبدو مثيرا .. اعشقه ~ .

و أخيرا انتهيت ، أجل .. طبعت ملكيتي الاولى المليئة بالحب و الشغف على الشخص الذي سيصبح حبيبي قريبا .

أنا ألوم بيكهيون علي كل هذا ، فهذة غلطته هو من حزم في رأيه و كل ما فعلته انا كان محاولة لتغير رأيه ، و هذة كانت الطريقة الوحيدة التي فكرت بها .

ضحكة خبيثة وجدت طريقها إلى شفاه تشانيول يظهر بها كم هو فخور بما قام به .

ماذا ستكون ردة فعل بيكهيون ؟ و ماذا سيحدث لاحقا ؟

---------------------------
انيوو ^-^ .. اعذروني عالبارت القصير بس انا نزلت 3 شابترات ب 3 ايام فأعتقد مو مشكلة فقصر البارت .. ما خصلت مني الافكار او شئ اني بس حبيت انزله قصير بس لأشكركم علي الدعم و الفوتس .. ما كنت متوقعة ~'¤'~ ♡ كومااوو ، انزل بأقرب وقت انشاء الله .
ساارانقهي <3 .

The Things You Do To Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن