بيكهيون حاول بكل ما عنده من قوة ، لقد حاول بالفعل .. حاول بقدر المستطاع الابتعاد عن هذا الوحش المثير خلفه و لكنه لم يتمكن من هذا بسبب سحر شفاه تشانيول ، لم يكتفي بعد ، لم يحصل على كل ما يريده .. لقد كانت كالسم تلسع جرونا البريئ الذي لم يكتفي منه بعد ، بيكهيون يحتاج معجزة للخروج من هذا الموقف ...
الامر كان و كأن الله قد استجاب دعاء بيكهيون له فلم تمر دقيقتان حتي اصبح صوت سيهون يعلو المكان ليوقض بيكهيون من سرحانه ، لقد ابتعد بسرعة عن تشانيول دفعه بخفة و لكن حركته كانت سريعة ليتمكن من الوقوف بدون اي مشكله مسببا لتشانيول بإطلاق صوت أشبه بالتنهيدة تصف شعوره الخائب لفصل إتصالهم ببعض !
الوضعية التي كان بها كان قريبا جدا منه ، قريبا من حبه الوحيد .. اللحظة التي كان ينتظرها منذ وقت طويل قد فصلت بسبب هذا السيهون .
خطوات عالية تقترب نحو استديو الرقص ، ليقف بيكهيون محافظا على مسافة بينه و بين من كان يعتليه قبل قليل محاولا التحكم بالموقف و لكنه لم يتمكن من إخفاء إحمرار وجنتاه التي تكاد تنفجر .
...........................
Baekhyun's POV
آآييشش ، لماذا لا يتوقف هذا الوجه الغبي عن التحول للون الاحمر في مواقف كهذه ؟ ااه هذا كان محرجا جدا ، لكني اشعر أنني قمت بالعمل الصحيح ، لا أصدق اني لم افعل شئ حول ما قام به تشانيول !! لما كان عليه ان يبدو مثيرا ؟؟ حسنا إنه يبدو مثيرا دائما و لكن لم يسبق له و ان استخدم إثارته هذة .. و معي انا !!!
اللعنه انه يجلس خلفي ، كل ما يمكنني التفكير به هو طريقة جلوسي فوق ...
اللهي !!!! ما الذي كنت افكر به لتوى ؟؟؟؟ لا علي التوقف عن هذا ، علي التركيز بسيهون اجل اجل ها هو .
" سييهوونيي " حاولت السيطرة على نفسي ، علي ان اكون انا .
" اووه بيكهيون هيونق ، الذي كنت ابحث عنه ^~^ ! اوه تشانيول هيونق انت ايضا هنا " قابلنا سيهون بأبتسامة كبيرة على وجهه .
...........................
Chanyeol's POV
يااه ! لماذا بيكهيون يبتعد عني الان ؟؟ هل انا مخيف لهذة الدرجة ؟؟؟ ( صحيح انني اخفته بعض الشئ قبل قليل ) و لكن انا متأكد بأنه استمتع بالعرض المميز ،، أعلم انه فعل .. كان يحمر بشكل فوضوي ! يبدو مثيرا حين يخجل بهذا الشكل ، هيهي بيكهيوني ، جروي اللطيف ، انه ملكي ! و اخيرا .
الا يبدو هذا رائعا ؟؟!! .'سييهوونيي ؟؟؟؟؟'
ماذاا ؟ هل جروي العزيز ينادي علي رجل أخر بصوته اللطيف ؟ لا اللعنة لا ، لا يمكن لهذا ان يحدث .. انا الشخص الوحيد المسموح له بسماع هذا .
بشكل ملحوظ ، وجه تشانيول نظره لسيهون ، بطريقته الرجولية .. كان ينظر له بينما تتطاير شرارات حقد و غضب من عيناه ليستقبلها الفتي المسكين الواقف امام الباب غير مدرك لسبب هذة النظرات الموجهه له .
أنت تقرأ
The Things You Do To Me
Fanfictionالاشياء التي تفعلها لي رواية عن البيكيول ♡ طبعا بوجود كوبلات اخرى ^~^ .. اتمنى تعجبكم ..