بيكهيون قد خرج من غرفته مع ابتسامة كبيرة تعلو وجهه معبرا عن فخره بما قام به قبل قليل ، لحسن حظه يبدو ان باقي الاعضاء بغرفهم او بالخارج كل يقوم بعمله الخاص ، كتلة الحليب المتحركة اخدت طريقها الي المكان المفضل بالشقة ♡ استديو الرقص ♡ المكان الذي يسمح لنفسه بإخراج كل ما بداخله فيه ، المكان الذي يمكنه ان يفكر فيه بكل هدوء لانه كما تعلمون يشغل تفكيره هذة الايام الكثير و الكثير من الأشياء و هو فطريقه الآن لإخراجها بإلهاء نفسه بالشئ الذي يحب فعله في معظم اوقات فراغه .
توجه نحو المكان المخصص لشغيل الموسيقى ، وضع جهاز ال IPOD الخاص به ليختار لحن جميل ليبدأ الغناء عليه و لكن يبدو أن الغناء لوحده لم يساعده بالمقدار الذي اراده فتوجه نحو المرآة الكبيرة الموضوعه فالأستديو .. وقف امامها و بدأ يحرك جسده على اللحن الذي يسمعه و الكلمات التي يدندنها بصوت هامس ، بدأ بخطوات بسيطة و بطيئة حتي يبدأ بعدها بتحريك جسمه بسرعة اكبر كل عضو في جسمه أصبح يستجيب لهذه الأنغام الذي يسمعها .. أطلق كل غضبه و تفكيره المشوش الذي بداخله في هذه الخطوات الراقصة ، استعمل كل قوته في تحريك جميع عضلاته حتي يرهقها و يرهقها اكثر .
أصبح يلهث و يحاول استجماع انفاسه و مازال يتحرك هنا و هناك لم يتوقف بعد ليطلق هذا الوحش العاشق للرقص بداخله ، مرت ساعة و هو بهذه الحالة يتعب نفسه ناسيا أن الغد سيكون موعد البرنامج التلفزيوني الذي سيظهرون به ، و لكنه رغم هذا يستمتع بما يفعله حتي بعد تذكره لأمر العرض لم يسمح لشيئ بتعكير مزاجه المستمتع .
عودة الي الهونهان ؛
اقترب لوهان نحو الفتى الاصغر و تعلو وجهه ابتسامة .
" اووه سيهون أ لم تنتهي بعد " تسأل لوهان بكل تملل .
لم يحصل على اي اي اجابة .. دقيقة حتى نفى سيهون برأسه ليخبر لوهان ان اجابته هي لا و هذا قد جعل لوهان يتذمر أكثر .
" اوه حسنا " غضب لوهان و توجه للخزانه ليبحث عن بيجامته و لكنه تدكر انها ضمن الغسيل فأخد بيجامة سيهون و اتجه الى الحمام ............................
SEHUN'S POV
ههه اعتقد ان صغيري يمر بوقت عصيب ، الا يملك شئ لفعله !! كل ما يفعله هو التذمر و التذمر و " بوووف " صوت باب الحمام يغلق بقوة .. انتظرته الى ان خرج لادخل بعده لاستحم فأعتقد ان الغد سيكون يوم شاق .
استحممت و لبست أحد سراويلي المريحة ، اخدت منشفة لأجفف بها شعري و خرجت ، ها انا اراه ممد فوق السرير و يرتدي احدى قمصاني و لكن .. لما لا يرتدي سروال !! تبا .. منظره جعل شهوتي تثار ، قاطعني صوته و هو يقول
" هل ستقف عاريا هكذا كثيرا ؟؟ " يتحدث و هو يلهو بهاتفه ، يالا براءته هل يسمى منظري هذا بعاري ..
أنت تقرأ
The Things You Do To Me
Fanficالاشياء التي تفعلها لي رواية عن البيكيول ♡ طبعا بوجود كوبلات اخرى ^~^ .. اتمنى تعجبكم ..