********
#Ariana's P.O.V
هذا رائع, فكرت مع نفسي بينما أمدّد يداي في الهواء متجاهلة نظرات الطلاب. انظروا كما تشاؤون يا حمقى, لا أحد يستطيع تخريب مزاجي.
مدرسة جديدة. حياة جديدة. أستطيع ان أعتاد على هذا.
معدّلة نظاراتي على حافة أنفي, عدّلت تنورتي وتأكدت أن ياقة قميصي الأبيض مطويّة جيدا. شددت شعري المربوط في ذيل حصان وابتسمت لانعكاسي. رائع! م-ثالي!
أسرعت للدخول للمدرسة صانعة طريقي للمكتب الرئيسي لاحضار جدولي. ألقيت نظرة على ساعتي متفقدة الوقت. رائع! ثلاثون دقيقة للحصة الأولى. لكمت الهواء بيدي وحصلت على المزيد من النظرات المتسائلة من الطلاب حولي.
متفحصة الممرات, رأيت اللافتة التي حصلت على انتباهي الكامل والواحد في ثوان. أقسم أنني سمعت صوت أبواق.
المكتبة!
لا أستطيع تذكر آخر مرة أدخلت فيها رجلي لمكتبة. ببساطة ذكريات مشوشة خلال أيام التنمر والألم.
لكن هذا يوم جديد. حياة جديدة. لا تقلقي يا مكتبة, والدتك عادت!
مع قفزة صغيرة, أسرعت بسعادة نحو المكتبة.
اللعنة المقدسة! بالتأكيد هذه المدرسة تعلم كيف تستخدم المال وتبا كانت جيدة. وأنا أدور حول آلاف الكتب, قهقهت وتنهدت في راحة. الآن هذا نعيم.
حالما انتهيت من حلقتي النيردية, بحثت في الأرجاء لمكان مريح أجلس فيه. رميت نفسي في مقعد كبير بني بجانب النافذة, سحبت روايتي من حقيبة ظهري وأدخلت نفسي عالمها.
أخرجني من نعيمي صوت مالوف يرسل رعشات على طول عمودي الفقري.
"حسنا, حسنا, حسنا. من لدينا هنا؟ أليست هذه نظارات؟ أخيرا تدرس في مدرسة كما أرى"
اللهي لا. ليس هنا. ليس الآن.
ببطئ, رفعت رأسي للأعلى لأرى وجه الفتى الذي سبب لي كثيرا من الألم والمعاناة لتقريبا حاتي كلها.
جستن.
"لا تزالين دودة كتب كما أرى. أعتقد أن بعض الاشياء لا تتغير وحسب. اللهي, أشعر بالأسف لما فعلته لك سابقا"
نظرت له في صدمة. لم أستطع فعل شيء عدا ملاحظة أنه لا يزال نفسه تماما. لا زال شعره ذهبيا, عينان عسليتان. الفرق الوحيد هو أن جسمه أضخم ووجه أكثر نضجا. بعد كل شيء, هو مثير, لكن من المحال قول ذلك عاليا, على الأقل ليس قريبا.
ابتسم بتكلف لتعابيري. "من أمازح. كان جحيما ممتعا"
كل ما استطعت فعله هو الجلوس هناك محدقة به. كيف حدث هذا؟ كل أحلامي بسنة دراسية سعيدة تلاشت. الكتب, المكتبة, الحصص, المكتبة, الحرية, المكتبة! كلها تنزلق من على أصابعي. كيف أمكن لشيء بهذه المثالية, ان ينتهي بهذه الشناعة؟ ماذا بحق الله يفعل جستن في المكتبة أصلا؟ لم اعلم أنه علم بوجودها, تماما مع وجود الكتب.
أنت تقرأ
Gone Wrong - Ari & JB
Fanfiction-الرواية تحت التعديل- - آري فتاة ذكية ومجتهدة. منذ مدرستها المتوسطة وبداية الثانوية وهي مضايقة بسبب طريقة ارتدائها وكيف انها ذكية. لم يكن بذلك السوء الى ان ظهر جستن بيبر. منذ ذلك اليوم, بدأ جستن بلعب مقالبه عليها واحراجها لأقصى الدرجات. في يوم ما...