Two

223 24 1
                                    

***********

#Ariana's P.O.V

فكري آريانا, فكري. ما الطريقة الأنسب لاذلاله علنا؟ هيا آريانا فكري, من المفترض أنك ذكية جدا!

تفحصت تصرفات جستن بحذر, بينما أجلس في مقعدي. درست كل ما يفعله, كيف يفعله, ومتى يفعله. ككتاب. بحثت عن اي شيء في ملابسه, شعره وحتى وجهه. لا شيء. فقط عندما كنت على وشك الاستسلام, حدثت. انحنى للأسفل. شكرا لك, شكرا لك أيها المغفل. هم, تحت قميصه وملتصقا فوق جينزه, حيث البوكسرز. البوكسر ذو وجه الابتسامة. لا أملك أدنى فكرة لما لا زال يحتفظ بهم, لكن خطرت ببالي أفضل فكرة منذ سنين بسببها. طويت يديّ في بعضهما على درجي, ورميت رأسي للخلف مقهقة بشر وهستيرية. تبا, ارتفع معدل الشر لدي هذه الأيام.

جالسة في مقعدي, انتظرت اللحظة المثالية. حدثت في ومضة عين. وقف ليذهب لـ"الحمام" فأسرعت نحوه وسحبت جينزه للأسفل. وقف ميتا في مكانه وأعطاني أكثر نظرة مظلمة تلقيتها في حياتي. ابتسمت ببساطة نحوه ولوّحت بينما صرخت, "ملابس داخلية رائعة جستن, ألم تملك نفس الزوج من خمس سنين مضت؟"

الصف كله كان في صدمة مع أفواههم مفتوحة. ببطئ استقمت وأنزلت سترتي, "اللهي, جستن. متى كانت آخر مرة غسلتهم فيها؟ أنا متأكدة للغاية أن اللون البني ليس لونا أصليا"

"آريانا!" صرخ, لكن حالما امتلأ المكان بضحكات الطلاب. بعضهم كان يتدحرج في مقاعدهم ويشدون على معدتهم. حتى أنني رأيت بضع دموع تسقط.

"عندما أضع يديّ عليك آريانا, أقسم انني سأقتلك! ستتمنين لو لم تعرفيني!" زمجر في وجهي, لكني تهربت منه واتجهت للممر.

"سيء جدا يا غبي, لأنني تمنيت لو لم أعرفك أصلا. يجب عليك الامساك بي أولا لتفعل أي شيء ايها القرد! حظا جيدا في ذلك!"

اندفعت راكضة خلال الحشد وحول الصفوف. دخلت جناح في المدرسة حيث كان فارغا تماما. الصوت الوحيد كان أصوات أقدام جستن تضرب أرضية المدرسة, كان تنفسي ثقيلا بينما ألهث.

"آريانا! أرجعي اللعنة هنا!"

"كأنني سأفعل ذلك يا وجه الفشل! لن تحصل على حية أبدا!"

استدرت لأركض بينما أضحك بشر خلال تنفسي الثقيل. حركة ذكية مني. استدرت مجددا ليستضم ظهري بعدة خزائن. وقعت على الأرض شادة على رأسي وأنا أتأوه في الم. توقف جستن أمامي, وجهه مليئ بالنصر والحمرة. عمل جيد آري.

تحرك جستن نحوي ببطئ الى أن ضغطني ضد الخزائن. كانت عيناه فارغة ووجهه مشع بالغضب. تجمد جسمي في ارتعاب حالا. فشلت خطتي, ابتسامة متكلفة ظهرت في وجهه, "تعلمين آريانا" همس, "ربما أنت مثيرة وقوية, لكن عميقا داخلك, أعلم أنك لا تزالين ذلك النيرد الذي أخرجت اللعنة منه" لانت تعابيره قليلا, "بصراحة, كنت سأبدأ بداية جديدة ومنعشة معك, ربما حتى نصبح أصدقاء, لكن وجب عليك تجربة شيء كهذا. بما أنك تريدين بدأ المعركة, سأقاتلك. فقط تذكري آريانا, كل هذه فكرتك وفي النهاية عندما أقف أمام جسدك المهترئ, ستندمين على بدأ هذا"

Gone Wrong - Ari & JBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن