بعتذر للتأخير! أتمنى يعجبكم البارت وتصوتو وتعلقو! آسفة للأخطاء
**********
#Ariana's P.O.V
لن أعود لذلك المكان. ليس وهذه الاشاعات حولي وتلك الصور المقززة عني تتنتشر على الانترنت. وصلت سماعاتي لهاتفي ووضعت الصوت لأقصى درجاته. انه أكثر أمانا ولا وجود لأي قرد أحمق مشعر.
لتفكير في جستن جعلني أتخيل أشياء أكثر تتعلق بالصور لذا قمت برفع الصوت ورقصت كما لم أرقص من قبل في حياتي. أنا بأمان هنا, فقط أنا وهاتفي.
-
#Justin's P.O.V
أتذكر تماما أين تسكن آريانا, من سنين من المقالب, لذا لم أستغرق الكثير للوصول لمنزلها. اقتربت من الباب الأمامي, ابتلعت ورنيت جرسها. لم يجب أحد. باستمرار, ضغطت عليه, لكن لا شيء يسمع.
أيضا متذكرا أين كانت غرفتها, اتجهت لجانب المنزل ونظرت للأعلى لنافذتها. أستطيع رؤية صورة تتحرك وأستطيع سماع موسيقى خلال الجدران. تسلقت من فوق السياج لأصل لباحتها الخلفية, اتجهت نحو الشجرة التي تحت نافذتها مباشرة.
سحبت أول غصن, وصنعت طريقي ببطئ نحو الأوراق والحشرات واتجهت نحو فرع سميك أمام النافذة. بحذر, اتجهت لها بدون التجرء على النظر للأسفل. عندما وصلت أخيرا لنافذتها, اخرجت نفسا طويلا لم أعلم أنني كنت ممسكا به.
ببطئ رفعت نافذتها وتسلقت لأرى آريانا ترقص. وقفت بجانب النافذة في صدمة. من كان يعلم أنها تستطيع الرقص؟ هززت رأسي متذكرا لما أنا هنا من الأصل.
"آريانا"
استمرت في الرقص وحسب.
"آريانا!"
لا وجود للرد أيضا. مشيت نحوها وأغلقت الهاتف. لابد أنها كانت مندمجة حقا لأنها كانت لا تزال تحرك جسدها كأن الموسيقى لم تتوقف. تنهدت ومشيت نحوها ثم هززت كتفها, "آريانا!"
توقفت عن الرقص ثم نظرت لي بنظرة فارغة. عد التعرف لي تحولت تعابيرها للمتهجمة وحملقت بي.
"ماذا بحق الله! كيف وصلت لغرفتي؟"
"أنا... تسلقت الشجرة"
"هذا لتوه أثبت أنك قرد. حسنا على كل, سيجب عليك أن تتسلق مجددا للأسفل لأنني اطردك!"
"م-مهلا. أيمكنني على الأقل اخبارك سبب وجودي هنا؟"
"لا تحتاج اخباري بهذا. اعلم بالضبط لما أنت هنا. أنت هنا لتتفاخر حول تلك الصور المقرفة التي نشرتها. حسنا مبارك لك. الآن أخرج اللعنة من منزلي. أوه, لكن قبل أن تخرج, أريد سؤالك عن شيء واحد. كيف فعلتها؟ لم تكن أبدا ذلك العبقري مع التكنولوجيا. أتنمرت على ذكي ما ليفعلها؟ أ-"
أنت تقرأ
Gone Wrong - Ari & JB
Fanfiction-الرواية تحت التعديل- - آري فتاة ذكية ومجتهدة. منذ مدرستها المتوسطة وبداية الثانوية وهي مضايقة بسبب طريقة ارتدائها وكيف انها ذكية. لم يكن بذلك السوء الى ان ظهر جستن بيبر. منذ ذلك اليوم, بدأ جستن بلعب مقالبه عليها واحراجها لأقصى الدرجات. في يوم ما...