Humans are so weak and feeble. Such foolish beings that only feel regret after losing something precious."
البشر ضعيفين و وهنين جداً ..... تلك الكائنات الغبيه التي فقط تشعر بالندم بعد ان تفقد شئ ثمين .....
□◀□◀□◀□◀□◀□◀□◀□◀□◀□◀□◀□◀□◀□◀□
Death is not that frightening. The thing I'm really afraid of is making a wrong decision while I'm alive and cause harm to innocent people.....
الموت ليس الى هذا الحد مخيف .....الشئ الذي انا حقاً اخاف منه هو القيام بقرار خاطئ بينما انا على قيد الحياه يسبب الضرر للابرياء .....
☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★
الغيرة هي للأشخاص الذين ليس لديهم شئ ......
"Jealousy is for people who don't have something"
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°°•°•°
لا يهم كيف يراك الاخرون ..... ما هو اكثر أهمية هو كيف انت تعتقد نفسك .....
It doesn't matter what others see you. What's more important is how you think about yourself."
◇■◇■◇■◇■◇■◇■◇■◇■◇◇■◇◇■◇■◇■◇■
"هناك الكثير الذين هم في أوضاع أكثر قسوة منك
لن تكون قادرا أبداً على تغيير أي شيء عن طريق الموت.
لذا توقف عن التفكير في الموت بلا معنى ......
و اقلق بشأن كيف سوف تبقى على قيد الحياة حتى النهاية♥¤♥¤♥¤♥¤♥¤♥¤♥¤♥¤♥¤♥
اذا كنت تريد ان تسرق من الاخرين .....لا يجب عليك ان تسرق من الفقراء ....يجب عليك ان تسرق من الاغنياء
عندها انا لن اكرهك بهذا القدر .....If you want to steal from others, you shouldn't steal from the poor. You should steal from the rich. Then, I won't hate you as much."
♣♧♣♧♣♧◆♧♣♧♣♧♣♧♣♧♣
انت بالفعل تشك اني فعلت ذلك ......
ماهي الفائدة من محاوله نكران هذا ؟؟؟؟؟
سوف يبدو تماما مثل عذر ......
وانت لن تصدق هذه الاعذار ......."You're already suspecting that I did that. What's the point of trying to deny it? It will just sound like an excuse. And you won't believe in those excuses."
◇■◇■◇■◇■◇■◇■◇■■◇◇■◇◇■◇■◇■◇■
أنت تقرأ
اقتباسات من الدراما الكوريه
General Fictionاقتباسات من المسلسلات الكوريه باللغه العربيه والانجليزيه اتمنى انها تعجبكم ^^