chapter 6

624 47 6
                                    

حسنا الان انا في منزلي انتظر لوي و اخ فيولا الغير شقيق لانه ايضا من اب مختلف .

صوت الجرس يترنح بالمكان ليبعد العدوء و يحل محلها ضجيجه المزعج .

مشت بالرواق لكي اقوم بفتح الباب ، حالما فعلت وجت لوي يتشاجر مع فتى اشقر الشعر يرتدي قميص اكمامه بالمنتصف و جينز اسود قاتم تيقنت انه اخ فيولا .

" مرحبا هاري انا نايل هوران " .

" اهلا بك نايل ، بمكنكما ان تتفضلا داخل المنزل رجاءا " .

"هل لديك طعام ." سالني نايل فور دخولة من عتبة الباب بعد لوي .

" الا تتوقف عن الاكل ايها الاسترالي الاشقر "

" لا لللا لللا لالالا لللا لللا لالالا لللا لللا لا....." قالها بشكل غنائي و هو يتجه نحو الاريكة للجلوس  . قاطعه لوي قائلا .

" توقف يا ذي الصوت المزعج انه مزعج بالفعل "
.
" جرحت مشاعري يا هذا "  .

" هاي انا امامك و لدي اسم ايها الاخرق العجوز " .

"  اذا انا عجوز ماذا انت ؟ جثة هامدة ؟" .

" هل يمكنكما التوقف للحضات و تحلان هذه المشاكل بدون مشاحنات لان هذا مضر بالبشرة و قد تضهر تجاعيد من كثرة التشنجات التي تحصل بالوجة و ممكن موت الخلايا بالوجة كما هو الحال بالغمازات " .

بقيا يحدقان بي لفترة طويلة جدا حتى قطع نايل التحديق .

" من اين تعرف هذا  انه يشبه كلام والدتي "

" من المنتجع الذي كنت ارتاده قبل دخولي المعهد انه جيد يهتم بالبشرة الاضافر المساج و تنضيف البشرة ب 12 نوع من الدهنيات المشهورة "

" اين يقع ؟" سال لوي

" انه في شارع دروري بجانب متجر اوكسفام "

" يجب عليي ان ارتاده في يوم ما يبدو انه جيد "

" انه كذلك انضر "

مددت يدي ليلمسها لوي .

" واو انها ناعمه يجب ان ارتاده في يوم ما "

"ساذهب الاسبوع القادم يمكنك القدوم معي انت و نايل "

"جيد ،  اين الابلة الاسترالي "

"نايل ؟"

"نعم "

"اضنه ياكل بالمطبخ فانا اسمع اصوات من هناك "

"اه الا يشبع هذا الاشقر ، الهي اولاد جانييت جميعهم شقر "

"لماذا ؟"

"فيوليت  ، نايل ، تايلور ، كارا ، آشلي ، ادلين ، سكارليت ، جينيفر ، كيت ،  جميعهم شقر مللت من اللون الاشقر اقسم لهذا انا لا اواعد فتيات شقراوات ."

"اهناك فقط اثنان من الاولاد بالعائلة كلها ."

"نعم ههه لقد تزوجت خمسة  ، لنرى الاشقاء ، ليا و ادلين ، نايل و جينيفر ، آشلي و سكارليت ، تايلور و كارا و كيت وحدها لانها الاصغر ."

"من كل زوج طفلان ."

قلتها و انا افتح عيني بتوسع .

"نعم لكن فيوليت و ادلين توأم كما تعلم لذلك تركت و لدهما مبكرا ."

"كم عمرها ؟"

"لنرى اممم تزوجت عندما كانت اممممم لا اذكر ."

"حملت بالاطفال عندما اصبح عمرها 14 و تبقى مع كل طفل سنتان و نصف ثم تتطلق من زوجها و تذهب لرجل اخر و عمرها الان سبعة و ثلاثين و نصف و الان تستطيع انجاب شقيقة لكيت و اما تتوقف عن الانجاب اما تكون من نوع النساء الاتي يحملن عند سن الاربعين . "

قالها نايل و هو يجلس على الاريكة .

"من اكبر واحد بينكم ؟ ."

"تايلور و كارا . تايلور بالسادس و العشرين اما كارا اصغر منها بسنة واحدة "

" اوه ، هل -هل نذهب "

" اللهي نسيت التسوق تماما "

__ __ __ 

3:00 P.M

اكملتا تسوق جميع ملابسي تتكون من قميص عريض و جينز اسود ضيق احببته عدنا لمنزلي وجدت فيولا و تايلور معهم فتاتان لا اعرفهم في غرفتي و يجمعون ثيابي القديمة  للفتيات في حقائب .

" ماذا تفعلون "

" هاري ساقول لك لكن اتمنى ان لا يغشى عليك ،  سنحرق هذه الثياب و اذا كنت غير موافق ستتبرع بها للجمعيات الخيرية ، حسنا ؟ "

قالها لوي و هو يمسك متفاي و انا انضر له سوى بصدمة  .

" حسنا سنتبرع ببعضها لكن هنالك بعضهم للفتيات و الاولاد ما رايك " .

قلتها و انا انظر اليه .

" حسنا ."

" اشكرك " احتضنته ان حجمة صغير بالنسبة لي لذلك اضطررت ان انحني لكي استطيح احتضانه و حمله .

Half boy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن