chapter 12

390 37 1
                                    

" اتعلم .... انها لعينة ماكان يجب ان تضيع حياتك معها انها حمقاء مغرورة انت بنفسك قلت انها عاهرة ... حسنا ليس فعليا قلتها لكن انت قلت انها تنام بالارجاء .... اليس كذلك ؟؟"

تحدثت مع ادلين على السرير الصلب و صوت جهاز القلب صوته يصدح بالغرفة غير صوتي انا الاخر .

كانت فيولا معنا و عندما قلت معنا اعني انا و لوي لكن هي لم تحتمل مشاهدة شقيقها بتلك الطرقية او انها جتى لم تتخيله هكذا من قبل . انا بالفعل لا احتمل مشاهدة حبيبتي الليست حبيبة هكذا تبكي .

لطالمة كنت اضنني سوف احب فتى و ليس فتاة لان هذا ما زرعوه بعقلي .

سمعت صوت فتح الباب استدرت لمشاهدة الداخل للغرفة و اتضح انه لويس توملينسون.

" اين فيولا "

" انها مع مايكل الان لقد اخذها من الشقة " .

حينما سمعت اسم مايكل اردت ان احطم المشفى لكن للاسف لا اريد احد ان يعلم اني احبها .

" هل تحبها ؟؟"

" من ؟؟ "

" فيوليت "

"هل جننت "

" لا لم اجن ... كيف عرفت ؟؟ عرفت من نظراتك و حديثك و عندما كنت اضن اني مخطأ كنت نائم كنت تتكلم بصيغة ' فيوليت انا احبك ' و من هنا تاكدت من شكوكي انها صحيحة "

"  اخفظ من صوتكك "

" انا محق"

قالها و هو يصرخ من الفرحة

" لا تفرح كثيرا انها لن تفعل مثلما افعل " .

" انها كذلك لكن هل تريد التاكد ؟؟"

" نعم ؟"

" لن اقول لك "

" انا لا ارتاح لهذا المايكل "

" ولا انا ما رايك ان نوقع به بمشكلة "

" حسنا "

" حسنا الا تعرف كيف تتصرف كالفتيات "

" نعم كازلت اتذكر بعض الاشياء كالمشي و طريقة الحديث و الثرثرا ... لماا؟"

" بسبب الخطة اما اريدك ان تتثرف كالفتيات و انا اجلب فيوليت ثم تراك و انت فتاة تقبل مايكل "

" لما انا "

" انت ماذا "

" اسمع خطتك لن تنجح بتانا لانني طويل و مشعر اما انت فانت قصير و لديك مؤخرة كبيرة و شكلك كالفتيات و لقد قبلت شاب من قبل "

" كان ذلك عن طريق الخطا "

" انا اعللم "

" حسنا ... حسنا سوف افعلها انا "

" الا تضن اننا نسينا شيئ "

" لا .. لا اضن "

" اخرق انه ادلين النائم "

" صحيح .... اقسم انه يحلم ب كاساندرا "

" لا تنطق باسم تلك اللعينة امامي لويس توملينسون "

" لا لقد تجاوزتها ستايلز "

امسكني من ياقة قميصي

" اشعر و كاننا نتشاجر حقا "

"انت على حق "

"الان ماذا "

"لنخرج من الغرفة سنقتل الفتى "

"هيا بنا "

××××××

انتهى البارت

Half boy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن