chapter 10

420 34 0
                                    

بعدما تاخر الوقت قرر الباقون الذهاب للمنزل .

الان انا جالس مع جيما نلعب باحدى العاب الاطفال و نستمتع .

" جيما هل فقدتي عذوريتك ".

" هل انت مجنون ؟ " .

هل انا كذلك ؟فالواقع انا اشك ان يكون لدي مرض نفسي .

" لا لماذا ؟ ."

"لماذا ؟ انا لم اكن حتى اريد ان يقبلني و انت تقدل ان افقدها " .

"لماذا " .

" لقد كنت اشك به واحدة من صديقاتي اخبرتني عمدما كان حبيبي لكن لم اصدقها لكن هي جلبت لي الصور و شككت به قليلا لان رؤائح النساء ملتسقة بثيابه و انه يغيب وقت طويل جدا لكن انا كنت اتجاهل هذا " .

" على ايه حال لم اكن مرحتاح له منذ البدايه لذا لا باس ان شتمته ؟ ".

" بالطببع تستطيع " .

"لعين ،حقير ،سافل ، زير نساء ، ---" .

قاطعتني جيما .

" اشتمه لكن ليس الان لا اريد تعكير مزاجي على ايه حال " .

_ بعد اسبوع _

" هاري مالذي تفعلة "

سالت فيوليت بطريقتها المعتادة الصراخ

" ماذا "

رددت ببراءة

"امشي قليلا "

امرت و انا فعلت ما تطلبه

" بحق هاري انت تمشي كالفتيات "

" كيف ؟"

" لا تميل راسك و لا تقلص مؤخرتك و لا ترفع صدرك مثل الفتيات اعرض من خطواتك و لا تجعلها صغيرة "

" اللعنة" .

تمتمت بعدم تصديق على انتباهاا .

__

_بعد تسع شهور _

7:14 A.M

استيقظت ككل صباح جديد و لكي اتحظر لعملي الجديد .

نعم بدات بالعمل ليس عملا كبيرا انا موضف شركة كاي شخص عادي لكن مع ابي .

بالنسبة لفيولا و لوي و الباقون علاقتي تطورت معهم تعرفت عل جميع اخوات فيولا انهم لطيفات و جميعهم يمتلكون الشعر الاشقر .

جيما بدات بمواعدة رجل يدعى زاك و فيولا واعدت 2 واحد اصغر منها يدعى مايكل و الان واحد اكبر منها ب 6 يدعى اشتون صحيح اني كنت اشعر ببعض الغيرة لكن ساتحمل.

اوه و لم تعلموا لقد تخطيت مرحلة الاعجاب و الحب و الان اصبحت ميتيم بها لا يكتمل يومي من دون التحدث معها و رؤية عينيها الخضراء التي لطالما احببتها .

دعونا من الدراما الان بالنسبة للمعهد فلقد تخرجت منذ 5 شهور .
و تعلمت العزف على كونترباص ( الة وترية )
و الأرغول ( اله عربية )

و اكورديون ( نفخية )

و الفيولا ههه نعم تعلمتها لانها تشبه اللقب الذي اطلقه لها

( وهى تشبه آلة الكمان تماما، وتعزف بنفس طريقتها، غير أنها أكبر قليلا في الحجم وأطول حوالى 7 سم، وحيث أن طولها يبلغ 43 سم تقريبا، وبالتالى فهى أغلظ في الصوت. وقد بدأ استخدام آلة القيولا في أواخر القرن السابع عشر الميلادى.)

السينثيذر ( هي الة الكترونيه
تمتاز بانها تستطيع اصدار العديد من الاصوات) .

__

3:00 P.M

خرجت من العمل و معي حقيبتي السوداء ابدو كرجال الاعمال المضحكين الذين اراهم بالتلفاز لكني وسيم بجميع حالاتي .
وصلت شقتي وصلت لغرفة المعيشة و وجدت المنظر الذي لم ارد ان اراها مطلقا و من الممكن ان يحطم قلبي لقطع .
_
انتهى البارت

Half boy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن