Chapter 11

393 33 5
                                    


وصلت شقتي وصلت لغرفة المعيشة و وجدت المنظر الذي لم ارد ان اراها مطلقا و من الممكن ان يحطم قلبي لقطع .

وجدت فيولا تبكي و بجانبها لوي و تايلور يهداونها .

" يا الهي لوي هل كل شيئ بخير. "

قلت بعجل .

" اتمنى "

قالها لوي و هو منزل راسه و هو على وشك البكاء .

" ماذا اخبروني "

صرخت بنفاذ صبر بعدما تقدمت لهم .

" انه ادلين "

ردت تايلور و بدات بذرف الدموع .

" تحدثو للعنة " .

" انت تعلم انه كان يحب فتاة منذ ان كان ب 14 من عمره " .

اومئت انا اعلم انه كان يلاحق فتاة تدعى كاساندرا منذ ان كان بالرابع عشر من عمره و هو متيم بها لكن هي لا تعلم بجودة حتى و اعلم انه لم يمتلك الشجاعة لكي يذهب لها .

" قرر الذهاب لكي يصبح صديقها بالبداية .... و لكن هي لم تتقبل كانت تتهمه بالتحرش و جعلت جميع من في المكان يلتم عليه ثم صفعته و رحلت و ...و لم يتحمل الاحراج الذي حصل علية و حاول الانتحار و هو الان بالمشفى و لم يقبلوا لنا ان نبقى هناك لانه بالعناية المركزة و فيوليت منهارة الان " .

هذا سيئ .

_بالطبع سيئ الفتى بالعناية المركزة و انت هنا بارد المشاهر .

من اين ظهرت انت اصمت ليس وقتك الان .

_اوففف حسنا حسنا لكن اقسم اني ساجعلك مجنونا .

توقف عن تصرفات الاطفال .

" يا الهي هل فعلا تلك اللعينة كاساندا كيف تفعل هذا به "

" انا لا اعلم انها فقط لعينة جرداء حمقاء حولاء فعلاء "

قالتها تايلور و هي بنفس الحال ل فيولا .

لكن ما معنى فعلاء ؟؟

_نعم هذا الذي يهمك الان فعلاء لا معنى لها .

اللعنة انت مزعج ارحل

" يمكننا الذهاب غدا انا متاكد من ان ادي يستطيع الخروج من المشفى و ليس من جسدة ."

اللعنة لماذا انا هكذا اشعر مانني بارد المشاعر .

" هيا توقفوا عن البكاء كفا تايلور عيناكي لا يليق بها البكاء لوي تبدو كالفتيات .... اوه فيولا انظري اليكي كم انتي جميلة  "

حاولت تهدأتهم و نجحت بذلك الشكر للرب .

تايلور تنتزع عيناها بعنف بسبب الدموع لا اعلم كيف ذلك لكنها تمسح دموعها على ايه حال .

لوي يبدو انه غاضب بعض الشيئ لاني اخبرته انه كالفتيات لكن جديا حجمه صغير مؤخرة كبيرة شفتاه المنتفخة . الست على حق ؟؟

فيوليت تحاول الا تعود للبكاء اللعنة عليها و على جمالها .

اه بخق المسيح . انهم لطفاء هكذا .

اللعنة ادلين صديقي و شقيق تايلور و فيولا بالمشفى و انا هنا اراقب اشكالهم اللطيفة الظريفة خصوصا لوي .

اللعنة

" ما رايكم ان تهدأو من روعكم قليلا اطردوا السلبيات من عقولكم كل شيئ بخير دلين سيخرج من المشفى  "

قلتها بطريقة غنائيه لطالما ضحكوا عليها

Half boy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن