هاااي^^
اممم من وين ابدا.....انا عدلت على فكرت الرواية وطلع التعريف مو مناسب فاا..غيرته😁
_____________في ذالك المنزل الضخم وكما يسمونه الناس 'قصر الشيطان!'
في قبو ذالك القصر كانت هناك فتاه مقيدة ودمائها تملئ المكان...اجل انها تتعذب ومن المتسبب؟لن تصدقوا سوف أترككم معها فهيا تشعر بالوحده حبست ومنعت من اخر شخص عزيز على قلبها~~~~~~~~
"ها قد ذهب ذالك البدين..اااه انه حقا مزعج دائماً ما يطلب من الصراخ والتالم..هه انه احمق انا لن اظهر ضعفي لهم ان هذا التعذيب مؤلم بحق لكن لن اظهر ضعفي ابدا...انا لم أعرفكم على نفسي ادعى فتون وابلغ من العمر ١٩سنه وسوف ابلغ العشرين بعد ثلاث أشهر... شكلي اممم لا اعرف ان كنتم تهتملون لكن انا فتاه عادية يراني الناس جميله لكن انا لست مغروره لكي أتفاخر بل انا اكره الغرور وأمقته جدا بالمناسبة ثمت شيء غريب في شكلي عيناي....لونهما رمادي ويتغيرلونهما حينما أغضب...غريب صحيح؟ انا لا اعلم لما عيناي هكذا احمد الله باني باردة الأعصاب لا اغضب الى نادرا....حياتي؟لقد كانت عادية لكن...بسبب حادث بسيط انقلبت رأسا على عقب!!ماتت عائلتي هددني عمي بداء بتعذيبي... أصبت بجروح كثيره من حسن الحظي انهم لم يشوهو وجهي.....فلننسى هذا الجزء الكئيب...سوف أحدثكم عن شخص عزيز على قلبي هو الشخص الوحيد الذي تبقى لي من بعد رحيل عائلتي...انها صديقتي منذ الطفوله تدعى وصايف أنهى حمقىء ههه...ليس فعليا لكن لا اعلم لما انا اناديها هكذا هي بنفس عمري ولكن انا اكبر منها بشهرين انا ليس لدي اخت لذا اعتبرها اختي الصغيرة....بذكر الاخوه انا لدي اخ واحد انه حقا حقا مزعج انه يحب المقالب بشدة هممم لقد اشتقت اليه....انا اسفة يا رفاق لكني اشعر بالنعاس الان اريد بان ارتاح من هذه الآلام كما انهم لا يجعلوني انام أطول مده نمت فيها هي اربع ساعات اتمنى بان انام هكذا مجددا....أيتها الكاتبه امسكي بزمام الأمور الان سوف اخلد الى النوم.....
هاقد نامت وذهب الى عالم ليس به من تكرهه بل من تحبه.....أبطالنا هم اثنى عشر فتى انتم تعرفونهم جيدا انهم اكسو الذئاب الأسطوريه
كي؛الفتى الكبير انه حقا كبير لكن تصرفاته لا تدل على هذا وأخاه جي محب العرب لهما ادوار مهمه في الأحداث القادمة.......كت أنسى شخصيتنا الغامضة من هو او اسمه لا توجد معلومات عنه هل هو عدو ام حليف هذا ما سنعرفه لاحقا
اتمنى بان التعريف عجبكم ^^
أنت تقرأ
اكسو وانا !
Fanfictionملاحضة مهمه انا كنت كاتبه هذي الروايه بحسابي القديم (hajerx_x) بس انا طلعت ونسيت الباسورد