الساعة 3:29 فجرافي احد المباني دخلت مجموعة ضخمة من الشباب لأحدا الشقق بكسل وهالات سوداء فرحلتهم كانت عكس ما يريدون دون اي صوت دخل كل شخص غرفتة وألقى بسجدة على سريرة ومنهم من رمى جسدة على الأريكة فقط من شدت كسلة...
12:38 ظهرا
استيقظ احدهم!
وغادر مسرعا وبهدؤ مع ظرف مليء ببعض الأوراقولا يزال البقية نيام...
عاد ذاك الشخص بعد مضي بضع سويعات وعاد لنوم دون ان يشعر به شريكة بالغرفة...
4:30 عصرا
كان المكان يعمه الفوضى فهذا يركض هنا وهناك والآخر يبحث في الإرجاء والبعض سقط نائماً ليكمل الحلم فقبل خمس دقائق تقريبا.....
كانت تلك الشقة هادئه فالجميع نيام ومن دون سابق إنذار!...
دخلت مجموعة من المصورين ومعهم ساعة كانت تصرخ مطالبه من الجميع الاستيقاظ فزع كل من في تلك الشقة لكن تلك المجموعة لم تسمح لهم بالاستيعاب بحيث انها قالت لهم:"على الجميع الاستعداد فالسيارة ستغادر بعد عشر دقائق ولن تتوقف لو تكاسل احدم بالركوب...وبهذا الحال استمر الجميع بالركض هنا وهناك ليعثر على مايحتاجة انتهى والوقت ولحسن الحظ كان الجميع بالسيارة في الثانية الاخيرة!
تشانيول: اااه هذه المره الاولى التي افعل بها شيء كهذا!
يون هو وهو يتثائب: على عكسك لقد مررت بهذه الحالة من قبل
كاي: وانا ايضا لكن في كل مره أنسى شيء مهم
سوهو: هذا الحديث لا يهم ما يهم هو الى اين نتجة وهل المكان الذي سنذهب له يحتاج لثياب ثقيلة ام خفيفة؟
سيهون: انا لا اهتم فقط ايقظوني حينما نصلوبهذا الحال انتهى النقاش وعاد الصمت ليحكم المكان مع نائبة النعاس
وفي السيارة الاخرا كان الوضع تمام التمام فالسعادة كانت تنشر رحيقها والأوهام تساعدها ليزداد عمق الأفراح،غناء ونكات هكذا كانت الأجواء....وبعد طول انتظار وصل الجميع للمطار!
كريس: المطار؟!
تاو: الى اين نحن ذاهبون؟
لاي: الصين؟
سيهون: اليابان
دي او: او دولة اجنبية؟
سوهو: الهند؟
شيومين: مهلا مهلا لا داعي لكل هذا التخمين دقائق وستعلن طارتنا وقت رحيلها
بيكهيون: لكن نحن لم ننهي بعد إجراءات الدخول او حتى الحجز؟!
يون هو: ايضا لم نحضر جميع الأوراق الرسمية الضرورية لسفرنا
شيومين بشر: لاداعي لذلك لقد أنهيت كل شيء وهي معي الان
كاي: متطفل كيف استطعت الدخول وأخذ الأوراق دون ان نشعر؟!
تشين بسخرية: لم يخطأ الجد حينما لقبة بالقط
شيومين وهو يرتجف: حسنا حسنا لا داعي لذكر القطط
يون هو: لمااذا؟!"نداء لركاب الطائرة الرابعة المتوجهه لدبي فل يذهب الجميع للبوابة الثانية"
أنت تقرأ
اكسو وانا !
Fanfictionملاحضة مهمه انا كنت كاتبه هذي الروايه بحسابي القديم (hajerx_x) بس انا طلعت ونسيت الباسورد