" في المساء كان بيكهيون جالس امام حاسوبه .. يرى موقع مدرسته الإلكتروني .. فغدا اول يوم له بهذه المدرسة .. " ..
الطالب رقم ٤٧ : اااه غداً اول يوم بالمدرسة لا أطيق الذهاب ابدا .،.
الطالب رقم ١٢ : مدرستي العزيزة لا اصدق ان غداً اول يوم .. اشتقت لك كثيرا ..
الطالبة رقم ٨٠ : انا سآتي المدرسة فقط من اجل الطعام لانه لذيذ هناك ...
الطالب رقم ٧٥ : انه من الجيد ان غداً اول يوم ولكن انا أتساءل ، هل هناك طلاب جدد سيأتون .............
" كانت هذه بعض التعليقات التي كانت بالموقع ... " ...
قال بيكيهيون وهو واضع يده على خده " .. يبدو ان طلاب هذه المدرسة يحبونها كثيرا .. اغلبهم متشوقين للغد " .. ...
سأخلد الى النوم .. غداً ينتظرني يوم حافل ...
"أغلق بيكهيون حاسوبه .. وأطفأ إضاءة غرفته .. وذهب الى النوم " .." لدى منزل لوسي " ...
قالت بصراخ وبيدها موزة " امي .. لن اذهب معك الى اي مكان .. انا اكره الخروج من المنزل .. بالكاد اذهب الى المدرسة .. ..
وركضت الى غرفتها وأغلقت الباب بقوة ..
" ايشششش .. سئمت من حياتي الفقيرة هذه .. الجميع فرح ما عداي .. اصبحت تصرفاتي صبيانية .. ولا استطيع التحكم بغضبي ... ااااه وليس لدي ولا صديق .. هذه ليست حياة .. انها الجحيم .. ارى هواتف الفتيات بالمدرسة .. والأكسسوارات الجميلة التي لا يمكنني شراؤها ... تششه من يهتم الى الأشياء الأنثوية الآن .. انا ... انا .... ااااااه على من اكذب .. انا اريد ان أكن أنثى ليوم واحد فقط ايشششش " وضعت رأسها داخل وسادتها " ....
.
" في الصباح " .....
دخلت اخت بيكيهيون الصغرى على بيكيهيون وقالت " بيكيهيونااااه .. هيا أفق .. حان وقت المدرسة ... ..
بيكيهيون / " حسنا ايتها الشقية ... " ..
ووقف بسرعة واتجه يلاعب اخته ...
اخت بيكيهيون / " ههههههه اخي أتركني اريد ان أفطر ... " ..
بيكيهيون / " حسنا لا تأكلي الفطور كله ،. سوف أستحم وآتي الآن " .... ..
اخت بيكيهيون " هههه حسنا ..انتظر سأكله كله وأعطي جيمس بعضا منه "..
" جيمس كلب اخت بيكيهيون الصغرى "
" اتجه بيكيهيون الى دورة المياه ، أستحم ، وعندما خرج لبس الزي المدرسي الجديد ...
رأى بيكيهيون نفسه بالمرآة وقال " ها نحن ذا .. يبدو جيدا لا بأس به " .. ..." لدى لوسي " ...
" كنت اشخر .. و شخيري كان عالي الصوت ، وكانت وضعيتي وانا نائمة كوضعية الشخص الداخل في عراك مع الأسود ، شعرت بضربة على رأسي ... "
" ااااااااه امااااه ماهذا هذا مؤلم ... " ....
والدتك / هيا افيقي ايتها الفتاة الكسولة .. اول يوم بالمدرسة لك ، هل تعلمين كم دفعت حتى تدخلي اليها ..
" هذا لا يهم .. المدرسة لن تجعل جسمي بخير النوم فقط من سيفعل " .....................
ثوان ، لا بل لحظات ، مسكت امي بكوب من الماء الذي كان بجانبي ورمته علي ، ولكن انا لا زلت صامتة ولم استيقظ .. "
قالت امي بنبرات اغرائية " حسنا حسنا ، لن اريك ما اشتريته لكي الأسبوع الفائت ...
" عندما سمعت كلمة شراء .. فتحت عيني وقفزت من سريري .. "
" ماذا .. ماذا .. امي الجميلة ماذا اشترت ؟ " ..
" ارتدي ملابسك المدرسة ، وغادري الى محطة المترو قبل ان يذهب عنك وعندما تأتين سأخبرك " ..
" عندما سمعت هذا الكلام أصبحت أتحرك كالبرق ... ذهبت لأغتسل ، صففت شعري ، ثم لبست ملابسي ، ااااااه هذا القميص واسع أبدو كالمتشردة به ، هذا لا يهم ... أمسكت بحقيبتي وذهبت بسرعة الى الخارج وقلت لأمي ... الى اللقاء لا تنسين ما وعدتيني به .. " ...
"" وركضت بشدة ، فكنت خائفة حقاً ان أتأخر عن محطة القطار " ........
وانا اجري .. لم انتبه أمامي ... الا بسيارة قادمة أمامي ..ييتبع
أنت تقرأ
The New Student Change My Life ..
Romanceفي وسط كوريا الجنوبية ، حيث يوجد الأغنياء والفقراء ، حدث وان صنفت من ضمن فئة الفقراء ، واحببت شخصاً ليس من فئتي .. يا ترى هل سيكمل معاي؟ .. " رواية من عشر بارتات فقط "