لو انه لم يحبها لم فعل ذلك ...
أنزلت لوسي رأسها الى الارض لتسمح لعينها بأن تنزل الدموع ....
لأول مرة يتجاهلها بيكيهيون ويستحقرها هكذا !!! ....
والأكثر منه انه مع فتاة لا تعلم من هي أيضاً ....
هي لن تراه بعد قليل ....
هي لن تراه بعد شهر ....
او بطريقة اخرى ، هي لن تراه لمدة طويلة ....
" في هذه الليلة ذهبت لوسي الى الكاريوكي ( مكان للغناء ) لوحدها ربما ترفه عن نفسها " ....
حجزت لها غرفة لوحدها ... شغلت احدى الاغاني الحزينة ....
جلست تحدث نفسها بطريقة متعبة / انا غبية ، جداً غبية .. فقط احببت شخصا واحد في حياتي والآن يتركني ، ااه هذا ال**** ال**** حتى لم ينظر الي بأي طريقة بها اهتمام ، انا حقاً لا اريد شيء ، فقط يرجع لي أيامي التي اقضيتها معه ، وتلك الفتاة التي تبدو ملكة جمال ، بأي حق تمسك يده هااا ... وهل هو ملكها ، ايشششش ولكن هذا الحقير يبدو وسيما على بدلته الرسمية ، لم اره قط هكذا ، انا ، انا ، كيف لي ان أنساه حتى ، من قبل ان نتواعد وانا معجبة به ، انا لماذا هكذا دوما !! ، كل ما تعلقت بشخص يبتعد عني ، رحيل صديقتي ميرا الى اليابان لتعيش هناك الى الأبد ، ورحيل أعز شخص علي في الدنيا والدي ، والآن يتركني من جعلته ملكا لقلبي ، أيا كان ، انا سأتخذ قرار ، سأنساه منذ هذه اللحظة وان ظهر أمامي سأتجاهله تماماً كما يتجاهلني ، واترك قلبي وجراحه لوحده ، سأركز اكثر على اجتهادي في دراستي وعلى وظائفي الجزئية ، حتى اجلب لأمي المال واجعلها لا تحتاج لأي شخص كان ، الى الشخص الذي ملك قلبي وجعلني احبه في اقصر فترة ، وداعا بيكيهيون ، وداعا ...
" غفت قليلا وهي تقل هذه الكلمات .. "
كان وقت إغلاق الكاريوكي بالفعل ....
دخل عامل الكاريوكي الى الداخل ...
عامل الكاريوكي / ايشششش هذه الفتاة لا زالت هنا ... أين تعيش !!! ... سأجعلها تستيقظ .. ياااا أيها الطالبة ، أيها الطالبة ....
لوسي بهمس وهي نائمة / بيكيهيون ، ابتعد عن وجهي أيها الخائن ....
عامل كاريوكي / ياااا انا لست بيكي لا اعلم ماذا هيا استيقظي من فضلك نريد الإغلاق ....
لوسي وهي شبه نائمة دفعت يده وقالت / ابتعدددد عني ...
" حملها العامل ووضعها على الكرسي بالخارج ووقف بجانبها لعل وعسى ان يأتي احد يعرفها ويأخذها الى المنزل .....
ولا زالت تتحدث وهي نائمة بتقطع ..
" بيكيهيون .... أيها الخائن ،..... لم تتركني هكذا.... ، الا تخف ان يأكلني احد من الوحوش البشرية في هذا العالم ..... انك حتى لا تعلم .... كمية الحب التي أعطيتك إياها .... وغد سيء ...
سمعها العامل / ايشششش لابد انها أرهقت نفسها اليوم لتتكلم هكذا وهي نائمة ...
" هناك معلومة تقول من أرهق نفسه يوما كاملا يتحدث وهو نائم " ...
العامل / كيف سأجعلها تذهب الى المنزل ؟؟؟ ... ايششششش ...
أتى ثلاثا من الفتيات يتمشون ويتحدثون الى بعضهم كانوا بطريقهم الى المنزل ...
وقفوا قليلا وقال احدهم / اوووه ؟ لوسي؟ اوووه انها حقاً لوسي ....
العامل وعلى وجهه تباشير الفرح / هل هل تعلمون من هي ....
احد الفتيات / بالطبع انها زميلتنا بالفصل ....
العامل / اذا هل تعلمون أين منزلها ....
احد الفتيات / امممم .. اعتقد اعلم أين هو .....
احد الفتيات / ولكن ليس من عاداتها تجلس لفترة متأخرة خارج منزلها ... اممم شكرًا لك اجاشي نحن سنوصلها الى منزلها بأمان ....
" مسكوا الفتيات يد لوسي ووضعوها على على كتفهم " ....
وصلوا بعد ١٥ دقيقة الى منزلها ...
ضغطت احدهم الجرس لتخرج والدتها ....
الوالدة / يا الهي ما بها ابنتي !!! ....
أنحنت الفتيات / مرحبا ، لقد كانت بالكاريوكي لا تقلقي عليها انها غفت قليلا ....
الوالدة / ايششش هذه الفتاة ماذا تفعل لهذا الوقت هناك .. اااااه فتأتي المسكينة !!! ....
احد الفتيات / اذا اجوما نحن سوف نذهب .. الى اللقاء ...
الوالدة بقلق / ااااه ديييه شكرًا لكم .. شكرًا جزيلا ...
" أدخلتها الوالدة المنزل / ايشششش أيها الفتاة ماذا فعلتي بنفسك ... أصبحتي منعزلة ولا تبوحين لي بأي شي كالسابق ....
" وضعتها على سريرها وخرجت حزينة على حال ابنتها " .....
" اما لدى بيكيهيون " ...
للتو يدخل الى المنزل بعد يوم متعب ، ولقد كان في قمة غضبه وتعبه ،
الام / كيف كان يومك .....
بيكيهيون بصراخ هز جميع المنزل / قولي لتلك ال*** اذا جعلت من نفسها الفتاة المميزة الوحيدة في هذا العالم مرة اخرى لن ارحمها ولن ولا اكترث لما تفعلينه ، يكفي انك حرمتيني من اول حب لي ، اي تصرف .. كوني حذرة أمي اي تصرف تفعله او انتي تفعلينه لا يعجبني اعتبري ثرواتنا وشركاتنا وسمعتنا منتهية نهائيا .. وانا جاد في كلامي ... سأتزوج تلك المعتوهة هذا الاتفاق الوحيد الذي بيننا فقط لا اكثر .. كوني حذرة من اي تصرف اخر ، انا احذر واكرر ....
" صعد الى غرفته وأغلق الباب " ....
خلع معطفه واضطجع على فراشه ..
قال بنفسه / أين انتي الان ، مالذي تفعلينه ، يا ترى هل كرهتيني ؟ هل تفكرين بي الان ؟ هل انا لازلت بقلبك ، هل انتي سعيدة ام حزينة ؟ تشعرين بالضيق ام الراحة ... " كانت تدور العديد من الأسئلة الذي برأسه ... نهايتها دمعة صغيرة على خده ....
.
.
.
" بعد سنة بالضبط .. " ...
تخرجت لوسي من المدرسة الثانوية بمعدل لا بأس به ... وذهبت لتبحث عن وظيفة جزئية غير تلك التي بالعيادة ... "
وأصبح جين كأخيها الأكبر منها تتصل به كلما احتاجت اليه ....
الان هي تعمل لدى محل عريق لصنع الحفلات الكبيرة ... كانت سعيدة ومرتاحة بهذه الوظيفة الذي دخلها مناسب جدا ...
رئيس المحل / تجمع الآن ....
" تجمع الجميع " ...
رئيس المحل / اممممم انتم تعلمون جميعا ان هناك حفلة كبيرة التي تسمى " ماقبل الزواج " لأكبر وريث لابن رئيس شركات سيئول ... فأتمنى ان تحسنوا التصرف بها .؛ انها بعد يومان ، ارجوا ان تتحضروا من الان ... شكرًا لكم .. يمكنكم الانصراف ...
الجميع بصوت واحد / ديييه ...
" احد العاملات " ...
لونا / يااااا لوسي ....
لوسي ابتسمت عندما سمعت صوت صديقتها الجديدة / آووه اهلًا لونا ...
لونا / يااا أين وجهتك الى أين انتي ذاهبة؟ ...
لوسي / لا مكان ... أفكر بالتجول قليلا ... لقد مر وقت طويل لم اخرج بها من المنزل ...
لونا / ما رأيك ان آتي معك ...
لوسي / يبدو هذا أفضل ...
وهم في طريقهم الى الخارج ...
اخذوا يتمشون ويتحدثون الى بعضهم البعض ، ووقفوا عند بائع الآيس كريم ليشتروا منه ...
لونا / اذا يا لوسي ... انك فتاة في العشرين من عمرك ، وبعمر الزهور ، وانه عمر مناسب جداً للمواعدة .. هل من الممكن انك لم تواعدي من قبل ...
" صدمت لوسي لوهلة ، وانفتح الجرح الذي بقلبها الذي لطالما كافحت لتغلقه ومن ثم تمالكت نفسها وابتسمت ابتسامة متصنعة وقالت ...
لوسي / هذا صحيح ، انتي محقة ، انا لم اواعد بحياتي ...
لونا / اوه ماي قود !! هذا يعني انك لم تأخذي قبلتك الاولى صحيح ....
بدأ عينا لوسي بالأحمرار / هل يمكننا ان لا نتحدث بهذه المواضيع .... ااااه الجو حار ... ارغب في العودة الى المنزل ، اذا أوني أراك لاحقا اوه .. اعتني بنفسك ، الى اللقاء ...
" ذهبت لوسي الى المنزل ودخلته بسرعة وذهبت الى غرفتها ... "
لوسي / ااااه هذا مؤلم حتى لو طعنت بسكين سيكون هذا أفضل بكثير من هذا الألم الذي اشعر به الان ..
اذا لوسي لا تبكين ، لا تدعين الالم يتمكن منك ويصبح أقوى منك ، انه مجرد ماضي ، والآن انتي يمكنك صنع حياة جديدة من غير الم وأوجاع ... انتي الأفضل ، اذا .....
مالذي تفعله الان يا بيكيهيون ؟ ......
" لدى سولي التي كانت توجه التعليمات للخدم بالقاعة الكبيرة الموجودة بمنزل بيكيهيون " ...
سولي / اريد ترتيب مدروس لا اريد اي خطأ هل تفهمون ....
" أما بيكيهيون كان يلبس نظاراته الطبية ويقرأ كتابا ... " ...
سولي / عزيزي ، ألن تترك من يدك هذا الكتاب المممل وتأتي لمساعدتي ...
بيكيهيون ببرود / افعلي ذلك بنفسك ، انتي من طلبتي هذه الحفلة اذا انتي اشرفي عليها .. صحيح ....
(سولي سكتت ولم تقل شيء) ....
بيكيهيون وقف وتمغط وتثاوب / اريد ان أخذ قيلولة اشعر بالتعب ، اااه ونسيت ، " اقترب جداً من سولي " لا تقولي عزيزي مرة اخرى .....
" صعد الى غرفته بالأعلى " ...
سولي ضربت الارض برجلها / ايششششش وغد سيء .....
" عندما دخل بيكيهيون الى غرفته ، وضع كتابه فوق كتبه ولكن لفت نظره كتاب بين الكتب ، وهو كتاب الهوبيت ...
اخذه بيكيهيون يتلمسه وينفض التراب عنه ... ابتسم وتذكر ذلك اليوم عندما سألته لوسي ...
لوسي / اريد قول ماذا يتكلم عنه هذا الكتاب ....
بيكيهيون / إها .. انه يتكلم عن قرية الهوبيت ... من تأليف الكاتب جون تولكين ...
لوسي / ومن هم الهوبيت؟ ...
بيكيهيون / هم أناس قصيرو القامة ، لكنهم اصغر بقليل من الأقزام ، يحبون السلام والهدوء ...
ويوجد أيضاً لهذا الكتاب فلم انعرض على التلفاز منذ مدة طويلة ...
لوسي / واااه يبدو هذا ممتعا ، شوقتني الى ان أراه .. اذا من هذا اعلم ان هوايتك القراءة؟ ....
بيكيهيون/ يبدو ذلك هههه ...
" ابتسم وبيكيهيون وكأنه يراها أمامه .... وقال في نفسه ..
" لو يمكنني رؤيتك الان ، فقط من بعيد ، سأكون كما من امتلك الدنيا بأكملها " ...
.
.
" بعد يومان حان وقت الحفل ... " ...
" عندما أتت لوسي الى هذا المنزل لم تكتشف منزل من .. لأنهم غيروا لون المنزل وشكله الداخلي والخارجي ....
لونا / وااااااه ان هذا المنزل في قمة الروعة ....
لوسي / لا اعلم لماذا اشعر انني رأيته من قبل .....
" دخلوا الى الداخل من الباب الخلفي .. ليوزعوا المشروبات والمقبلات على المدعوين ....
" كانت سولي ممسكة بيد بيكيهيون ويقفون امام الباب الأمامي لتحية المعازيم ...
ولكن لوسي لم تراهم بعد ...
أتت لونا الى لوسي / ياااا لوسي ، انتي اذهبي وأعطي الذين يقفون عند الباب بعض المشروب لابد انهم عطشين...
لوسي / اوه حسنا لا مشكلة ....
" ذهبت لوسي وانحنت لهم قبل ان تراهم ....
رفعت رأسها لترى القدر !!!!!!
رآها بيكيهيون بصدمة غزت على جميع ملامح وجهه ....
توقف الزمن في هذه اللحظة .....
Kim bo kyung - suddenly
لم تعد تخرج الكلمات على اي حال ...
لم اعلم انني سأرى وجهك مرة اخرى ...
في مكان ما في قلبي قد دفن عميقا ....
لقد تحملت وتألمت من أجلك ...
عندما استدير ... وجهك الباسم ...
يبدو كأنه كان يراقبني من بعيد ..
هذا الشعور المتعب يبقيني مستيقظة طوال الليل ...
آثار لك تبقيني باكية ...
اخبرني الان .. أين اخطأت؟ ...
اخبرني الان .. هل هذا لآني كنت غبية ...
لقد اردتك حقاً بجنون ...
كنت اصلي لأتمكن من رؤيتك مجددا ...
اشعر وكأنني سأموت على هذا الحال ...
الا تستطيع ان تكون انت هو الشخص الذي يأتي لأجلي !! ...
أرجوك ...
أخبرت نفسي بأنني سأكون بخير وحيدة ...
بأني سأبلي حسنا بدونك ...
قلت كل ذلك لنفسي لأتمكن من النوم ولكني لم استطع ...
ينتهي الامر بي بالتفكير بكلماتك وحركاتك فقط ...
اخبرني الان .. أين اخطأت؟ ...
اخبرني الان .. هل هذا لآني كنت غبية ...
لقد اردتك حقاً بجنون ...
كنت اصلي لأتمكن من رؤيتك مجددا ...
اشعر وكأنني سأموت على هذا الحال ...
الا تستطيع ان تكون انت هو الشخص الذي يأتي لأجلي !!...
أرجووك ... ارجوووك ...
يتتبع البارت القادم ...
أنت تقرأ
The New Student Change My Life ..
Romanceفي وسط كوريا الجنوبية ، حيث يوجد الأغنياء والفقراء ، حدث وان صنفت من ضمن فئة الفقراء ، واحببت شخصاً ليس من فئتي .. يا ترى هل سيكمل معاي؟ .. " رواية من عشر بارتات فقط "