اخذت الملعقة وإلا اسمع صراخ !!!!
" مااااهذا ؟ .. اوووه التفت لأرى فتى ضخم ممسكا بيد فتاة ًيجبرها ان تذهب معه .. يالا المسكينة كانت تصرخ و تقول له " ابتعد قلت لك من قبل نحن انفصلنا لا أطيق ان أراك" .. ولا أحد من الطلاب مبالي .. جميعهم يصورونهم بهواتفهم الخلوية .. اااااه اشتعلت غضبا .. بأي مجتمع نعيش !! لا احد يبالي للآخر ... اخذت نفسا عميقا .. واتخذت قرارا ... " وقفت واتجهت اليهم متظاهرة بالشجاعة ..
وقلت وانا متربعة الأيدي للفتى / " يااااا " .......
رآني الفتى من الأعلى الى الأسفل / ماذااا ........
تلعثمت واستجمعت نفسي وقلت / ألن تتركها .............
الفتى / مااااذا!!! وما شأنك انتي !!! .......
" قالت لك لا تريدك ليس من الحق ان تجبرها ان تفعل شي هي لا تريده .. اتركها لو سمحت انني اطلب منك هذا بلطف واحترام " ...............
" ضحك الفتى بسخرية ونظر الي نظرة حادة / ماذا ستفعلين ؟ ؟ ...........
" أ أ أستطيع فعل اي شي... لا تستبعد ذلك ... لذلك اتركها ..........
" ترك الفتى يد الفتاة ورفع يده .. الهي سيضربني ..هذا مافكرت به ... لا مفر الآن أغمضت عيني ...وانتظرت الضربة ... ولكن لم تأتي بعد ....
فتحت عيني قليلا ... وإلا بذلك الفتى سيكيهيون ممسك بيده !!!! ...... واااااااااو ...
" بيكيهيون / كيف لك ان ترفع يدك عن فتاة ؟ ..................
الفتى /ومن انت الآن .. هل تريدني ان اوسعك ضربا ام ماذا؟ .......
بيكيهيون / انا أخيها .......
"قلت بداخلي بدهشة .. أخييي !!!! ههههه يالا الروعة .... " ..
" الفتى ابعد يده عني ... وذهب وهو غاضب .. بدت عينه كأنها تقول لي " انتظريني لم انتهي بعد .. كنت خائفة حقاً " ......
"ذهبوا الطلاب جميعا وذهب ذلك المدعو سيكيهيون .. لم يعطيني مهلة حتى اشكره ... ااااااه وايضاً علي الا أتدخل في شوؤن الآخرين حتى لا احرج نفسي مرة اخرى ....
انتهى وقت الطعام ، وطرق الجرس ، أكملت باقي اليوم الدراسي بهدوء ولم أقابل سيكيهيون ... عند انتهاء المدرسة ذهبت بضجر متجهة الى محطة انتظار الباص.. حتى أعود الى المنزل فأنا اشعر بالتعب الشديد مما حدث اليوم ... وصلت الحافلة .. ودخلت الى الداخل ...وجلست في آخر مقعد ..واستغرقت نوما في قيلولة ... وعندما وصلت الى المنزل ايقضني سائق الحافلة ... شكرته ونزلت من الحافلة ... دخلت الى المنزل بتعب شديد وإرهاق وانا أدلك عنقي .. ذهبت الى غرفتي بسرعة حتى لم اسأل عن امي ... رميت حقيبتي على الارض وأكملت نومي بملابسي المدرسة ...
وانا نائمة ... شاهدت حلما غريب ... لا اعلم كيف اصفه ولكنه غريب .... كان عن ذلك الفتى سيكيهيون .... كان يرتدي ملابس جميلة .. ويبتسم لي ابتسامة ساحرة ... وانا أقف ابادله الابتسامة وأمي تقول ياااااااااا حان وقت العشاء نمتى ٤ ساعات .... اااااااه امي دائما تخترق أحلامي .. استيقظت واتجهت الى دورة المياه ... وغيرت ملابسي وعدلت شعري .. ونزلت لأأكل مع والدتي ....
امي وهي تأكل / ماذا فعلتي اليوم بالمدرسة ... هل كانت جميلة .. قولي لي كل شي بالتفصيل ...
" كانت مملة " .........
امي / ياااااه ... لم ادفع ملايين الأموال حتى تقولي لي مملة هاااا .. هل تعلمين كيف شقيت حتى جمعت لكي هذه الأموال ...
" اعلم .... " ....
امي / ماذا بك اليوم هاااا ... لماذا هكذا ...
" اااااه امي كفاك اسئلة أرجوك .. ليس لدي القدرة على الكلام .. أتوسل إليك لا تقولي لي شي خاص في المدرسة " .....
امي / هذه الفتاة ستجلب لي الجلطة حقاً !!! ....
" في منزل بيكيهيون " ...
كان بيكيهيون يقرأ كتابا بغرفته الكبيرة ... عندما انتهى ذهب الى حاسبه الآلي ... وجلس يتصفح موقع المدرسة مثل كل يوم " ..
بيكيهيون / ما هذا بحق الجحيم !!!! ............
كانت تعليقات الطلاب كالآتي ...
الطالب رقم ٦٤ : هل رأيتم ما حدث اليوم !!! ...........
الطالب ٢٣ : أجل ... كان شي لايصدق .. تلك الفتاة واجهت العملاق لا تعلم مالذي ينتظرها .. فتاة مسكينة ... "
" قال بيكيهيون في نفسه / العملاق!!!! لماذا !!! ...." ...
" كتب بيكيهيون تعليق بموقع المدرسة آملا ان يعلق على سؤاله احدا ... "
الطالب ١٠٥ / لماذا .. مابه هذا الفتى الملقب بالعملاق............
الطالبة ٩٠ / لا احد يسلم من غضبه .. هذه الفتاة ستواجه مشكلة ... اشعر بالشفقة عليها حقاً ...
" بيكيهيون في نفسه / مالذي فعلته هذه الغبية !! ".. حتى لا يوجد لدي رقمها لأقول لها مالذي يحدث !!!!!!!!!!! .........يتتبع
أنت تقرأ
The New Student Change My Life ..
Romanceفي وسط كوريا الجنوبية ، حيث يوجد الأغنياء والفقراء ، حدث وان صنفت من ضمن فئة الفقراء ، واحببت شخصاً ليس من فئتي .. يا ترى هل سيكمل معاي؟ .. " رواية من عشر بارتات فقط "