اذى من اول يوم؟ | 3

358 19 1
                                    

ولكن الشي الغريب .. ان طوال هذه الحصة هذا سيكيهيون لم يرفع عينه عني أبدا !!!!! ومن نظراته تلك المخيفة فتحت فمي وقلت ..
" احمممم هذا .. كح ياااا أيها الطالب الجديد .. " ........
بيكيهيون / اجل ، ماذا ؟ ......
" لما تنظر الي طوال اليوم " .....
اقترب بيكيهيون قليلا وانا ابتعدت أيضاً وقال / هل رأيتك قبل هذه المرة ام يتهيألي؟ .......
" اشرت له بيدي ان يبتعد ..
ابتعد بيكيهيون وقال / اوه .. احم آسف ....
" لا .. لا أتذكر اني رأيتك ، ربما يتهيأ لك او شيء من هذا القبيل .. " ..........
بيكيهيون ابتسم / هكذا اذا ... آسف مرة اخرى ع الإزعاج .......
انا بملل / هذا لا يهم ...
" ووقفت واتجهت الى باب الفصل وخرجت منه ، ذهبت أتجول بهذه المدرسة العريقة التي دفعت امي لها ملايين النقود ، واااااه انها حقاً عملاقة ، ولكنهم حقاً صارمين ليس لديهم شي يسمى مزاح ! .. وانا اتمشى بالأنحاء .. لفتت نظري قاعة الألعاب الرياضية .. وانا من عشاق الجمباز ولكن آخر مرة جربته كان بالمدرسة الإبتدائية كان يجب ان ادفع نقودا ، وقتها ابي كان على قيد الحياة ولكن .... اااه هذا ليس وقت العودة الى الماضي ابدا ، سأدخل الى الداخل وألقي نظرة ...
" قبل ان ادخل دخل خلفي فتى وجعلني اسقط من غير قصد وتجاوزني ، اااااه لقد آذيت معصمي ..
الفتى / ااااه آسف حقاً لم أقصد .. هل تأذيتي ؟ ..
كنت ارى يدي .. رفعت راسي اليه ونظرت له بأعين متسعة " انتتتتت مرة اخرى !!! انت من جعلني اسقط صحيح " ...
بيكيهيون / آسف لم اقصد .. "
" وقفت بإعتدال وقمت بتعديل ثوبي المدرسة وانا ممسكة بمعصمي الذي يؤلمني وقلت له : ابتعد عن طريقي ....
قال بيكيهيون بغضب من خلفي / ياااااا .. انها المرة المليون التي اعتذر بها لك .. هل هكذا تعامليني !! يمكنني فعل اشياء لا تتصورينها ولكن هذا ليس جزء من شخصيتي ! فمن الآن كوني حذرة انا لم اظهر جانبي السيء بعد .. فإعتدلي بأسلوبك معي ، ...
" التفت اليه وضحكت بسخرية وأكملت طريقي " .... كنت خائفة ، وممسكة بدمعتي ، فليس من العدل ان أتعرض للأذى بيومي الاول .. انا لا افقه شي بهذه الأمور ، ألهي ، ساعدني أرجوك ، ....
ذهبت الى دورة المياه واغسلت معصمي بماء دافىء ، ووقفت لوهلة ارى الفتيات يضعن الروج وكريم الحماية ، تأملت حياتي ورأيت الى نفسي بالمرأة ، من أنا ، من أكون ، انا اعلم انني اجمل من ذلك ولكن !
من يصدق انني سأصبح هكذا يوما من الأيام ، هذا اليوم الاول في المدرسة وتذمرت هكذا ! كيف باقي الأيام .....
سمعت جرس المدرسة يطرق ، وسمعت من حولي يقولون انه وقت الطعام ، فخرجت من دورة المياه واتجهت الى قاعة الطعام ، اخذت قليلا من كعكة الأرز وبعض البطاطة والسلطة ، التفت هنا وهناك ، اوووه وجدت طاولة فارغة ، سأذهب لها ، ..
" وضعت طعامي على الطاولة وجلست بإبتسامة ، ف بالتأكيد الطعام جميل واضح من شكله الخارجي ، اخذت الملعقة وإلا اسمع صراخ !!!! ........

The New Student Change My Life ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن