A secret

192 8 3
                                    

في الجامعه..
قالتها بفرح .."كذا يوم مسك يدي بغييت امووت .."
ضحكت عليها رشا .."ليتني معاك والله اصورك فديو هههههه" -"ادري عنك انتي فضيحه مرره .."
قاطعهم صوت من ورا ..."بناااات مو مصدقه قابلتكم مره زمان عنكم .." التفتو الاثنين لورا ..كانت مرام ..راحت لهم وحضنتهم ..ابتسمت لها عبير .."ايه مره لك وحشه .." طالعت لرشا ."وينك امس ما شفناك .."...مسكت عبير يد رشا .."ترا مره مشغولين ذحين علينا محاضره نشوفك بعدين " مشوى بسرعه عشان ما تلحقهم  رشا بصوت عالي .."نتقابل بعددديين .."

..........
رجعت عبير للبيت لقت البيت هادي طلعو كلهم نايمين ..فراحت تنام هي كمان ..
......
على الساعه ٣ العصر..
صحت بكسل وهي ماسكه بطنها ..اللي كان يلحن اغاني من الجوع ..فتحت الثلاجه وجلست تطالع بحيره ..فجأه صوت من وراها .."راح تطولين !!" التفت بهدؤ ..كانت ام عبير اللي اخذت بكتوف بشرى وجلستها على الطاوله ..-"ايش تبغين تاكلي .."..وقفت بتوتر .."ماعليه انا بسوي لي لا تتعبي نفسك.."ابتسمت لها .."ولا تعب ولا حاجه يالله تدللي .."
انبسطت بشرى من معاملت ام عبير ..فقامت حطت رجل على رجل وبدت تتشرط..
........
رجعت لبيتها ورمت شنطتها على سريرها بتعب ..
(اخخخ ايش تبغى ذي ياربي رجعت ثاني ..)
لفت على جوالها ..(خليني ادق على بشرى .)..
.........
حطت لها الاكل بصحن وجلست جنبها ...مدت لها الصحن .."ها تفضلي .." ابتسمت لها بشرى وبدت تاكل ..
قاطعتها ..."شويه شويه لا تنغصين .." التفت له وابتسمت..طالعتها ام بشرى ومدت يدها ومسحت على شفايفها بهدؤ .."بس كان في اكل عليها .." توترت بشرى وماعرفت ايش تسوي كانت مستغربه من حركتها ..قربت منها وحطت يدها على ظهرها وجلست تمسح لها ظهرها ..بدت تقرب منها بهدؤ ..بلعت بشرى ريقها ..وبسرعه قامت ..بتوتر .."اااناا شبعت .." 
.......
دخلت غرفتها كان الجوال يدق..
ردت .."وينك ماجيتي مع عبير.."
رشا مستغربه .."ايش فيه صوتك كدا .."
بشرى بتوتر."لا ما في شيء ..بس ...وحشتيني .."
رشا .."وانتي اكثر ..امممم .."
.."في شيء !!"
رشا .."بس اليوم بنروح لجدتي فماراح أقدر اجيك.."
ردت بعتاب .."هو احنا من يوم ماجيت قد جلسنا مع بعض انا طفشت ترا ...جلست البيت تعبتني .."
رشا.."انا عارفه حبيبي بس خلاص ذا الاسبوع اخر شيء وبعد اجازه لمده اسبوعين راح اخليك تطفشين مني ولا يهمك .."
ضحكت .."والله ما فهمت شيء من بعد كلمة حبيبي .."
خجلت رشا .."يلا بس بروح اناااام .."
..."لاا لا تخليني انا توي صحيت .."
..."مرره تعباانه شوفي البنات اجلسي معاهم .."
...."ماا ابغاااهم ..ابغاك انتي .."
...."يلا بس بلا دلع بناام بااااي .."
..."طيب ناامي نامي .." وقفلت الخط ..
.........

..............
عند رشا ...
وصلو بيت جدتها ...
اول مادخلت سلمت على جدتها وعماتها وبعدين راحت تجلس مع بنات عماتها ..اللي كانو جالسين في وحده من الغرف وقاعدين رقص وازعاج ...الكل وقف لما شاف رشا وهجوم عليها .."وين يا القطعه انتي ..."--"وحشتينا ترا مرره .."--"انا اللي يعنني ما اتنازل اجلس مع بزران .."
اكبر وحده فيهم كانت بال٢٠
رشا بخجل .."مو كذا ايش بكم والله حتى انتو وحشتوني ما صدقت عاد جات الاجازه .."
-"هيا خلينا نسهر مع بعض زي زمان .."..
-"ايه والله حمااس .."
رشا .."مرره عاد جدتي بتخلينا زي كل مره طرده من اللي يحبها قلبك .."
الكل جلس يضحك ...
كملو السهره رقص واكل وبعدين كل وحده مسكت جوالها يتسلون مع بعض وكل ما وحده شافت شيء يضحك او موضوع يحمس ورت الباقي ..
وحده منهم .."بنات عاد سمعتو وش سوت امريكا ..المعفن ذي .."-"ايوا حق زواج المثلين.." ردت ."ايوا عمىى وش يحسون ما ادري صراحه .."-"يا شيخه كفار وش تبغين منهم يعني .." رشا انقلب وجهها وبس تطالع فيهم ..شوي ويدق جوالها ..
ردت بسرعه .."ياهلاا ..وش عندك !!"
عبير.."مالت ايش اللي وش عندي ابغى بس اقولك انك حقيره وشكرا .."
ضحكت رشا .."وش سويت لك.."
عبير"انتي عارفه انه اجازه بس أسبوعين اسبوعين فاهمه ايش يعني المفروض تجين عندي ولا مو قد المقام .."
رشا .."لااا بس وش اسوي يعني عاد خلاص عندنا باقي توها الاجازه ماعليك .."
عبير .."لا يا شيخه ..اسمعي انا دقيت عشان اقولك اننا حاليا في السياره انا وريما وبشرى وطالعين نتمشى .."
رشا .."يعني تقهرين جالسه .."
بثقه .."نعمم اقهركك..عاد تدرين جننوني البنات من اول وهم مناقره لحد ما جلست في النص وكل وحده ذحين عينها على الشباك .."
ريما بصوت عالي .."رشا يا حيوانه تعالي خذيها تكفين ازعجتنا.." ردت بشرى تستهبل عليه .."لا والله ما ازعجتنا .."
رشا.."يوهه الله يعينك هههههههه ..."
عبير .."يلا باااي .."
قفلت رشا وهي كان نفسها تكون معاهم ..
..............

وخلص البارت .. :)

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 26, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Introduced me to another worldحيث تعيش القصص. اكتشف الآن