البارت الثاني . . م اكتملت الفرحة !!

1.2K 32 4
                                    


البارت الـــثـاني ؛

/

\

/

"المحادثه بالتركي"

ندى : يدتي وين امي؟

اليده : فالمستشفى، عندها جلسه علاج.. قالتلي بتتأخر

ندى"دمعت عيني وانا اتذكر العلاج الكيماوي.. اممي شكلها صار يعور القلب.. شعرها الطويل اللي عمرها ماقصته.. طاح كله بعد جلسه وحده من هالعلاج.. ولون بشرتها من ابيض متورد صار اصفرر مخضر.. وعلامات المرض والتعب مبينه عليها.. ااه الله يشفيج يا اممي ويكون ف عونج "

اليده : ندى؟ تصيحين؟ بسج ياندى بسج ارحمي عيونج..

ندى : اخخاف ع امي يا يدوه اخاف عليها..

اليده : حبيبتي تراها بنتي.. حتى انا اخاف عليها بس ما باليد حيله والصياح مب حل.. انتي بس ادعيلها ربج يشفيها.. وتوكلي على الله..

ندى "حضنت يدتها وكمملت صياحها" : يدتي مالي غيرج بهالدنيا خلاص . . دام يدي رججع البحرين و و أمي فالمستشفى . . وخوالي كلهم فالبحرين . .

اليده : ندى ؟ حبيبتي حتى انا مالي غيرج . . بس هذي الحياه . . كاني انا يبت عيال . . راحوا وخلوني . . بس عادي عايشه حياتي والحمدلله مستانسه ..

ندى "كأن كلام يدتها ريحها" : زين يدتي انتي ليش ماتروحين البحرين ؟

اليده : شسوي أروح هنـاك ؟ عيالي وربيتهم لين ماكبروا وكل واحد رآح بنصيبه .. وريلي اللي هو يدج متعلق بتركيا يروح ويرد . . وانا بعد قلبي متعلق بهـا .. هذي بلادي وطول عمري عشته فيها!

ندى : ووأنا ، بلادي الامارات . . اشتقتلها ، اشتقت لنـاسها و لجوها صح حرر بس احبه وصح ماعشت فيها وايد بس أحس لازم ارجع. .

اليده : حبيبتي ندى . . تبين ترجعين ؟

ندى : ياليييت يدتي والله ملييت من هني ..

اليده : زين خلاص خلي هالموضوع علي . .

ندى : بسس ، اممي مب طايعه . .

اليده : ماعليج خليها علي بنتي واعرفلها ..

ندى: فديتج والله يدووه احببج "وباستها ع راسها"

اليده : زين ناممي ياقلب يدتج انتي .. وراج ممدرسه ..

ندى : ان شاءالله يدوتي من عيوني ..

اليده : هي صح ماخبرتج . .

ندى : عن شو . ؟

اليده : باجر بوديج بيوك آدا (جزر الأميرات) نغير جو ..

ندى : صصج ؟

اليده : اقص عليج انا ؟ بنروح مع افيندار(اسم بنت جيرانهم) وامها شيار ..

أنا وأنت وسما بوظبي تجمعناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن