الـــــــبـــــــــارررت التــــــــــاســـــــــــــــع
/
\
/
\
/
\
/
بورآشد"والدمعه بعينه" : يبـا حمدان مآشفت بنتنا ندى ؟
حمدان : عممي ؟ بسس ندى عندككم اليوم الظهر خليفه يـا شلاها ..
خليفه"بصدمه" : انننا ماشلييتها ...
حمدان"إنصصصصقع" : انننت خليييفه ؟
خليفه : اييي انا خلييفه .. !
حمدان : عيييل ممـ ـن اللي شـ ـلاها .. !!! لآآآآآآ "حمدآن تمنى الأرض تنششق وتبلعه .. !! حمدددان ندىى وين ؟؟ ذآك طلع مب اخوها .. هذا اخوها ،!!!!!! "
بورآشد : بنننتي وييين ! شفييك ياحمدددان !!
خليفه "رجع خطوه لورآ لما شاف نظرات حمدان تتوجه لـه"
حمدان"اشر ع خليفه وقال بعصبيه" : أسسسأأأله ترا هو اللي ودآ البنت لـ ربيعه فالبدايه ..
بورآشد"إلتفت لخليفه" : ممآقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليك ، يا تربيية زنوب "واندفع لـ خليفه يضربـه بـكل قوته "
حمدآن"بجسمه الضخم، رآح يفجج بينهم ويبعد بورآشد ياللي الشرآر طالع من عيونه شوي يذبح خليفه .. " : عممي استهدى باللله خل ادق للرقم اللي قالي انه خليفه ..
حمدان : "آتصصل بس كآن مغلق "
بورآشد : يبا حمدان قوم وياي مركز الشرططه ..
خليفه"خخآف لان يدري بيسووله تحقيق وبيروح فيها " : يببببا مايحتاي انا بيبلكم اياها ..
بورآشد : لا لازمم نسير ..
حمدان : لحظظه عمي " ورآح لـ سآره حجرتها "
حمدان : سآروه انا بروح مرككز الشررطه ويا بورآشد ..
ساره : زين .. "ونقزت فجأه" حمدانننوه إلححق إلحق ..
حمدان"ركض لـ عند اخته اللي كآنت قاعده ع الكرسي ومحطيه اللابتوب جدامها ع المكتب .. و تأشر ع الشآشه " : شفييج الخبله ؟
ساره : ننندى اونلاين !
حمدان"حرك عينه لإتجاه ماتأشر ساره ، شآفها فاجه المسنجر .. وندى توها داخله اونلاين ، صرخ بإنفعال" : كللممميها شو تتريين ..
سآره"كتبت": ننندى وييينج !!!!!!!!!!!
ندى"كتبت" : كتبييييلي رققمج بسسرعه ..
بسرعه .. بسرعه سآره ..
حمدآن"ضرب سآره ع جتفها" : يالله كتبيي شو تتترييين ..
أنت تقرأ
أنا وأنت وسما بوظبي تجمعنا
Romansaرواية بلهجه عامية عن بنت إماراتية ، تعيش فعالم متحضر .. تضيع فوسط مشاكلها العائليه و الخارجية كل اللي تتمناه انها تعيش حياة هادية مع اللي تحبهم ..