البـــــــــارت الــــرآآبــــع عـششـرر ..
خليفه"خَش شَـي فِـ جيبه وجَآوبْ بتَوتِرر" : نَعمْ نَدى !
ندَى : شُهالبرودْ ! شُتسسسَوي هنييي .. !! وشُو خَخذت !!
---------------------
خليفه : مآشيّ .. شو بآخِذ مِنّج يَعني هِه .. "وطِلَـعْ مِتجهْ لـ غِرفتَـهْ" ..
ندّى " إلتفتّ لِـ أغرآضِي أَحَآوِلْ أَكتِششفّ الغّرَضْ المِخْتِفي ! اللّي خِليفه شلآّه .. !! قِعَدّت اَتأكَدّ منّهم .. لينْ مَ دآرْ رآسـي .. فـَ بآخذلي شور وبدرسّ وعقبْ بَشوفْ هآ شو موضوعـَه .. "
خليفه " رِجَـعْ لِـ غِرفتَـه و طَلعّ مِن جيبَـه تلِفون ندىّ .. فتحـهْ ورآح يفتتش .. *طَبعـًا الفونْ كآن بدونْ بآسوردْ* رَآح لـ البلآكبيري مآسنجر .. شَـل بن كودآتْ الشِلـه *رنآ-عليا-امون-خلود* طبعـًا عرفهم مِنْ سُوآلفْ القروب*الانفآيت* ، وعِرفْ إنهم بيسيرونْ شنقريلآ ! المُهم ! بعدهـآ جذبـه المسّج اللي وُصلْ .. "
حمدآن \ وينجْ من زمآنْ ؟ مختفيَه ! ترآ مآشي بَس حآب آتطمن .. ويوم سأَلت سَآروهْ قآلتلي مآدري عَن ندىْ و مآيخِصني فِيهآ .. خِير عَسى مآشر ؟ متضَآربين ؟ . . .
خليفه " اِنصّدَم ، فَـ رآحْ للرسَآيل اللي قَبل يتأكد لَو بينهمْ شَي ولآ ! ممآ خَلاه ينصِدم أَكثَــرر "
خليفه"فدَاخلهْ" : مآعَليه يآ نَدى ، يآمآ تحت السَواهي دواهي !! طلَعتي تكلمينْ أُخو ربيعتجْ يالوصخَه ! ..
" ورآح لـ الأرقآمْ ، لـقى رقـمْ فتح خط تركيَا *بس مآعرفْ إنه تركيآ *، المهم وكآنْ مسيفْ بـ إسم Babe Rashood♥ عآد خليفه مآصدق ع طول سيف الرقْم يتحَرا ربيعْ ندى.. وهو أَصلنْ أخوها رَشودْ .. "
- عِند نَدى .. -
نَدى : فُوني ويينَه ؟ تَوه كآنْ هني .. !! ليكونْ .. "وصرخَت" خخخليييفَه !!
" ورآحت لـ غرفتَه . ."
ندى: هآآتْ تلفوني ! مبْ كفآيَه الأَول و ضَيعته !
خليفه : شـو آبي فـ فونْج أَنا ؟
نَدى : طلعَه يالله !!!
خليفه : إنجَلعي لآه مب فآضيلج ..
ندى : يالكلب فُوني ! أنا متأَكده إِنه عندكْ ..
خليفه : أوه قصدجْ هذَآ ؟ "وطَلَع الفونْ" .. شكلجْ إشتقتي لـ حَبيبْ القََلب عآد مآيندرىَ أي وآحد فيهمْ يآكثرهم .. مسجآت و إتِصآلاتْ ! .. "وفـر الفونْ فـ ويه ندى .. " آحين آسمحيلي مآكلم اشكَالج .. " وسكْر البآب فـ ويها " ..
ندى" إنصددمتْ وتميتْ متصنمَه فـ مكَانيْ .. آحَآول استوعبْ اللي صَآر شفييهْ ولد زنوبْ قآم يستَقوى علي و أونهْ زآخ علي شي !! أوفف عآد مآيهِمني يولي *وشلت الفون ورآحت لـ غرفتها*.. "
أنت تقرأ
أنا وأنت وسما بوظبي تجمعنا
Roman d'amourرواية بلهجه عامية عن بنت إماراتية ، تعيش فعالم متحضر .. تضيع فوسط مشاكلها العائليه و الخارجية كل اللي تتمناه انها تعيش حياة هادية مع اللي تحبهم ..