البـارت الحـادي عشـر | يومي الدراسي الأول

922 25 11
                                    


البــــاررت الحآددي عشـــــر ..

\

/

\

/

\

/

\

المس : زين حبيبتي ندى روحي قعدي يـم عليـا ..

ندى : إن شاءالله - كنت متجهه لـ مكآني ونظرآت البنآت كلها علي .. وانا مآشيه سمعت بنتين يتهآمسون -

.. : تذككرين هذيج اللي شفناها ع الكاسر مع احممد بن *** ..

.. : امبييه هذذي هي ؟

.. : شفتي كيف شكلها غير هني أونها مؤدبه هههه ..

^ هالبنتين اللي كآنوآ يرمسون عنها فـ البآرت اللي قبـل ، قبل .. 😊 -لوتذكرون-

ندى \ البنتين اللـي رمسوآ عنـي كـان صوتهم عآلي لـ درجـة ان الصف بكبره سمعهـم -حتى المس سمعـت .. وحست اني انحرجت ..

مس مريم"تبي اتطير شكوك البنآت" : أصـلن ندى كانت فـ تركيا .. صح ندى ؟

ندى"وصلت لـ مكاني ورآسي بالأرض ومحمرر من كثـر ما انا منحرجـه قلت بصوت خافت " : ايي صح ..

.."بصوت وآطي" : بس انا متأكده انها هي ..

.."بهمس": زين خلاص سكتي طاعي المس كيف اتطالعـنا ..

ندى\حطيت رآسي ع الطآولـه وغمضت عيني .. من أول يوم وجي طحت من عين الكل ؟ شو بيقولون عـني .. "للعـلم كنت لآبسه المريول ومحطيه شيلتي ع رآسـي -من أول مادخلت السكول مافصختها" -

مس مريم : زين بنـات خل نكمـل الدررس ..

" وكملـت المـس و البنآت بالتدريج بدت نظرآتهم توقـف .. لأن من بدايه الحصه وهم يتطالعونها وكل شوي يلتفتون نآحيتها .. ليين مآعطتهم المس مسآئل *كيميا* فـ كل وحده انشغلت فـ حلها .... أمـا صوب ندى و عليآ .. كانوا اخخر شي - كان ترتيب الكلاس ان كل بنتين حذال بعض- المهم كآنوا لأنههم ورا فـ مايبينون .. يعني المس مآتشوفهم"

عليا"دقت ندى ع جتفها" : همم خلاص عادي مآصآر شي ..😉

ندى"رفعت رآسي اتطالع هالبنت لأني ماشفتها اصلـن .. كـانت حليـوه .. شعرها يوصل لين تحت اذنها -قاصتنه بوي- وكآن لونه كستنآئي .. اما بشرتها فـ كانت بيضه مع إسمرآر خفيفف -المهم تبين بيضه- وعينها عسليه ... كـانت اتطالعني وتبتسـم وكأنها تبي توآسيني ... كآنت ملامحها هاديه و نظرآتها حنونه حسيتها طيبه ، ماتوقعتها جي .. "

عليا : شفيج تنحتي فيني ههه ؟

ندى : هاا " وانتبهت لـ عمرها" لالا ولاشي ..😳

عليا : امبيه خدودج صآرن حمرر ، مستحيه مني ؟

ندى"زآد إحمرآرها" : لآلآ ، بس انا جي .. أأ ،اي حصـه هاي ؟

أنا وأنت وسما بوظبي تجمعناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن