انها كاميرات تصوير و أخرجت شريط التسجيل لأرى ما حدث بالأمس و عندما قمت بتشغيله إذا بي أرى ما لا تصدقه العين حيث هناك حائط بجانب غرفة الجلوس يفتح و تخرج منه الآنسة انجي يا إلهي ماذا فعلت لها ؟؟ لحظه هي ليست لوحدها فهيا تشير لشخص خلفها بالدخول انه سامر !!!
و تتجه نحو باب الشقة و تقوم بفتحه يقوم سامر بوضع حبل بجانب الباب ثم تقوم الآنسة انجي بصنع ضوضاء لكي يصدر صوت ثم أخرج انا من غرفتي و اتجه نحو الباب ثم اسحب و هنا أصبحت خارج الشقة لحظه ها أنا أعود إلى الشقة لكن هذه المرة محملة على ظهر أحدهم و هذا الأحد هو الرجل الأسود و يقوم بوضعي على سريري ثم تأتي الآنسة انجي و تقوم بمسح وجهي بمنديل ثم يقوموا بإغلاق الباب !!
اوف لماذا يفعلون ذلك معي ماذا فعلت لهم !!
يجب علي أن أبلغ الشرطة لكن لحظه علي اولا ان اعرف لماذا يفعلون ذلك !!
و جاء الليل و أصبحت انتظر مجيء الكابوس لكي اصنع حلم يناسبني و إذا بي اسمع صوت يأتي من ناحية غرفة الجلوس و اتجه نحو الغرفة و ألمح الرجل الأسود واقف خلف الاريكة و ادعي الخوف و اهرول نحو شقة الآنسة انجي و اقوم بإغلاق باب شقتي من الخارج و بدأت طرق باب شقة الآنسة انجي أو اقصد العجوز اللعينة و عندما فتحت الباب بدأت احاول ادعاء الخوف و أحاول أخبارها عن ذلك الرجل و كان بحوزتي بخاخ منوم و قمت بأخراجه و بخه على العجوز حتى فقدت وعيها ثم جعلتها تقف ناحية باب شقتي و قمت بالاختباء ناحية شقتها و إذا بسامر يأتي و كان ينادي: امي!! امي!! أين روبي!!
لحظه قال امي اذا العجوز هي والدة سامر يالها من مفاجأة!!
هيا علي ان اقوم بضربه و قمت بضربه من الخلف حتى سقط في الارض ثم دخلت إلى شقة العجوز انجي لأن الرجل الأسود سيخرج منها حيث أن الحائط الذي يدخل منه إلى شقتي يأتي من شقة العجوز و اختبأت و بيدي عطر قمت برشه على قطعة حديد ثم قمت بتسخينه ثم انتظرت حتى يأتي اللعين و بالفعل أتى و ظهرت أمامه و قمت برش العطر على قطعة الحديد حتى ظهرت نار في وجه الرجل الأسود ثم قمت بالانقضاض عليه بالضرب و إذا بي أسقط على الأرض بعد أن تم ضربي من الخلف و قبل أن أفقد وعيي إذ بي ألمح سامر ....تتوقعون ليش انجي تسوي كذا !
و رايكم بأحداث هالبارت!!