و فجأة يرن جرس الشقة يبدوا انها الآنسة انجي !!
و افتح الباب ليظهر فعلا انها الآنسة انجي وكالعادة أحضرت صحن حلوى و مر اليوم كالامس و قمت بالبحث عن عمل لكن للأسف أيضا لم أجد و عدت إلى المنزل و قررت أن لا انام الليل سأنام النهار لكن لن استطيع السهر لوحدي سأطلب من الآنسة انجي أن تسهر معي لكن للأسف رفضت لأنها تعودت أن تستيقظ مبكرا نعم اكيد هذا روتين العجزة حسنا سأسهر بمفردي سأقوم بمتابعة فيلم و بدأت السهر مع الفشار الشهي و القهوة الرائعة و فيلم رعب هذه المرة لن انام بالتأكيد!
لكن للأسف بدأ النعاس يحوم حول رأسي و للحظه كنت سأغط في النوم لكن سرعان ما افقت و قمت بأحتساء القهوة و فجأة أغلقت الأنوار هل اطفأت الكهرباء لكن هناك شيء غريب التلفاز مازال يعمل هناك شيء غريب و سرعان ما حملت هاتفي و قمت بتشغيل كشاف الهاتف و فجأة يأتي صوت من ناحية غرفتي و اتجه نحوها و بيدي الهاتف و فجأة يعود الصوت مجددا لكن هذه المرة من الخلف و التفت إلى الخلف و إذ بي أرى الرجل الأسود مجددا و يسقط الهاتف من يدي مع ظهور صرخة الخوف و عم الظلام على المكان و بدأت أشعر به يقترب و سرعان ما ركضت إلى الخلف و لم يكن لدي سوا الحمام و قمت بالدخول و إغلاق الباب لكن هناك شيء سيء أن مفتاح الباب من الجهة الأخرى للباب و شعرت بيده تمسك قبضة الباب و فجأة قام بإغلاق الباب ماذا !! لماذا فعل ذلك ؟؟
و بدأت طرق الباب بقوة و الصراخ لكن لا فائدة و بدأ صوت يظهر من الخلف و التفت إلى الخلف مع نبرة بكاء تصدر مني لأرى الرجل الأسود يحاول الدخول من النافذة و إذا بي أطلق صرخة قوية ثم امسك دش الماء و اشغله و اصوبه نحوه و يبدوا انه هناك فائدة من هذه الخطوة فقط عاد إلى الخلف لكن لن انتظر حتى يعود علي الهرب و إذا بي ابحث عن أي شيء اكسر به قفل الباب و سرعان ما وجدت مطرقة و إذا بصوت الرجل الأسود يعود و التفت لأرى أنه يحاول الدخول مجددا و بدأت ضرب القفل حتى انكسر و هرولت سريعا نحو منزل الآنسة انجي و بدأت طرق الباب بقوة و عندما فتحت الباب بدأت أخبرها بما حدث و كانت تسأل أسئلة غبية مثل أين هو و التفت نحو شقتي لاشير لها و إذا بيدها التي كنت امسك بها ترتخي و تنزل إلى الأسفل و التفت مع زيادة في دقات قلبي لأجد الآنسة انجي ساقطة على الأرض و الرجل الأسود واقف أمامي و سرعان ما اتجهت نحو الأسفل و إذا بي اصادف سامر و بدأت اخباره بما حدث لكن لم يصدق و كان يخبرني انه ربما كان حلم و عندما أردت أن أرد عليه إذا بصوت رجل يأتي من الخارج و يقول : هل لديكم شقق للإيجار!!
و التفت لأرى صاحب الصوت لاكتشف انه هو الرجل الأسود و ذهب سامر نحوه و كنت أود أن أخبره بأن لا يذهب لكن لا أعلم ماذا حدث لي صوتي أصبح لا يخرج و عندما اقترب سامر منه إذا به يخرج سكين و يقوم بطعن سامر و سقط سامر على الأرض ثم اتجه الرجل الأسود نحوي و بدأت الركض نحو الخلف حتى وجدت باب و قمت بفتحه انه باب يؤدي إلى القبو!!
لم أكن أعلم أن هناك قبو هنا !!
قمت بالنزول إلى الأسفل و اختبأت خلف خزانه و بدأت انتظر الذي يرافقه شعور الخوف و بدأت اسمع صوت خطواته و هي تقترب من الخزانه و أحاول كتم صوت نهدتي التي تزيد