(Yonaa)
استيقظت هذه الفتاه الكسوله على صوت المنبه
يونا:كم أكره صوت هذا المنبه اللعين انه يوقظنى من احلامى السعيده.والده يونا:هيا يونا استيقظى يا فتاه.
يونا:امييييي...لماذا استيقظ
انا فى اجازه من الدوام ولا
يوجد مدرسة ....امى ارجوكى اتركينى انام ارجوكى، ارجوكى ارجوكى ،ارجوكى ،ارجوكى ،ارجوقاطعتها صوت الأم بصراخ قائله:اصمتيييييييييييييي أيتها الفتاه المزعجه:(
يونا:أسفه امى ولكن لما ايقظتنى؟!
الام:أيتها البلهاء انتى من قام بتشغيل المنبه ....
يونا:اه معكي حق ....مم ماذا ااه كيف لى ان انسي ذلك
الأم:يونا مابكى ماذا حدث؟!
يونا:أماه لقد نسيت أن حفل زفاف صديقتى اليوم ...لقد تأخرت لابد وأنها ذهبت إلى مركز التجميل الآن. ..
الأم:هيا اذهبي بدلى ملابسك بسرعه واذهبي اليها..
يونا:لقد أخبرت السائق اننى لن أخرج اليوم لذلك اعطيته عطله وتركت له السيارة حتى يقوم بتنظيفه هييييي
الأم:يا يوناه انتى حقا مزعجه...
حسنا انا ايضا لن اقدر أن اعطيكى سيارتى لأننى سوف أذهب بها إلى الشركه لأن لدى اجتماع لذا سوف تذهبين بسياره أجره.....يونا:حسنا امى سوف ابدل ملابسي ون ثم اذهب إلى حفل الزفاف ...
الام:حسنا يونا.
فتحت يونا خزانتها وأخذت تختار فستان تذهب به إلى حفل زفاف صديقتها وأخيرا اختارت فستان طويل ابيض مفتوح من الظهر جعلها مثل الأميرة، اسدلت يونا شعرها الكستنائي على كتفها واكتفت بوضع مرطب شفاه لأنها لا تحتاج إلى مساحيق التجميل،وارتدت حذاءها الأسود اللامع بكعبه العالى،وأخذت حقيبة يدها السوداء ونزلت إلى الطابق السفلى وودعت والدتها ومن ثم خرجت وركبت سياره الأجرة وتوجهت نحو القاعة ولكن عندما كانت متوجها نحو القاعة اصطدمت بشخص ما وعندما فتحت عيناها ببطئ لتجد نفسها سقطت على الأرض فقامت من على الأرض ونظرت إلى ذاك الشخص وقالت له:هيي انت من اصطدمت بي ولم تعتذر..
الشخص:نظر لها نظره احتقار وأطلق ضحكة سخرية وذهب..
يونا:أيها الحقير ال*&^/&$# سوف اريك .
ذهبت يونا إلى صديقتها وهنأتها وبعد فتره من الزمن أنتهت الحفلة ورجعت يونا إلى المنزل وهى تفكر بذلك الشاب الذى اصطدم بها وهى تشتمه فى عقلها.ومن ثم تقول ولكنه حقا وسيم اه ما الذى يحدث لى .....
استقطع تفكيرها صوت والدها وهو يقول:يونا هل عدتى؟!
يونا:أباه ...لقد اشتقت لك..
والد يونا:انا ايضا اشتقت لكى كثيرا تعالى إجلسي انا وامكى نريد التحدث معكى بموضوع هام .....
يونا:حسنا ابىوالد يونا:يا ابنتي انا وأمكى يجب أن نسافر إلى .......
يتبع.....
من الشخص الذى اصطدم بيونا؟ما هو الشئ الذى يريد والد و والده يونا أن يخبروها به ؟