نزل سيهون وهو يتمتم بكلام غير مفهوم.
فقابل أمه وقالت له:سيهون بماذا تتمتم؟
سيهون:لا شئ سوف أخرج الآن.بعد مده نزلت يونا إلى الأسفل ودعت والديها..مع العلم انها منزعجه جدا منهم لتركها وحيده.
مر اليوم مع شجار يونا وسيهون الدائم. .
حل المساء وذهب الكل للنوم وارتدت يونا بيجامه لونها وردي كان شكلها طفولى ورائع نامت يونا و استيقظت فى منتصف الليل بسبب الرعد ويونا تخاف الرعد كثيرا وبعد مده لا تتعدى الدقيقتين استقامت يونا من على السرير وأخذت بيدها دبها المحشو وذهبت قاصده غرفه سيهون فتحت الباب دون أن تدق عليه وعندما دخلت ذهبت تجاه سرير سيهون واخذت تنظر إليه كثيرا وقالت فى نفسها:انه حقا وسيم ...اشششش ما الذى أفكر به توقف أيها العقل الغبى كل هذا وهى تنظر به فجأة قال سيهون وهو مغمض عينيه:هل أنا وسيم إلى هذه الدرجة.
يونا بتلعثم:ا..ه انا ...كن..ت
سيهون:حسنا.. حسنا ماذا تريدين
الآن؟يونا:..............انا أخاف الرعد
سيهون:هههههههههه. .
يونا:ماذا
سيهون:ههههه انتى هههههه
يونا:هاى انت اصمت والا قتلتك
سيهون:اصمتى أيتها الطفلة انتى ببيتى
يونا:انت هو الطف..
قاطعها سيهون قائلا: لاتقولى عنى طفل مره ثانيه والا سوف ترين شئ لن يعجبك.هيا اصمتى واذهبي لغرفتك.
يونا ببكاء:انت حقا (شهقه)احمق غبى.سيهون:نظر اليها متفاجا ولم ينطق بكلمه.
ملاحظه:(كان هناك شخص يسمع كل هذا)
أخذت يونا دميتها المحشوه وخرجت من غرفه سيهون وهى تبكى دخلت غرفتها وهى تشعر بالدوار ولاكنها لم تهتم تمددت على السرير كانت تبكى وتقول:لما هو يعاملنى بهذه الطريقه
فجأه طرق باب غرفتها يونا مسحت دموعها واستقامت وقالت:ادخل.دخلت السيده كيم (والده سيهون):يونا ابنتى هل انتى بخير
يونا:ن ..نعم تفضلى إجلسي
السيده كيم:هل يعاملك سيهون معامله حسنه؟هل يزعجك؟
يونا:..أ. ..أ. .لا ابدا انه لا يزعجني.
السيده كيم:لاتكذبى لقد سمعت كل شئ
يونا وقد بدا على وجهها ملامح الحزن:انا لم أفعل له شئ لما يعاملنى هكذا؟
السيده كيم:حسنا سوف اقول لكى الحقيقه وسبب معامله سيهون لكى بهذه الطريقة وسبب كرهه للفتيات؟
يونا:ماذا هل هو يكره الفتيات؟
السيده كيم:نعم..
يونا:ولكن طريقه كلامه وتصرفاتها تدل عكس كلامك؟
السيده كيم:هذا لأنه مغرور ويظن انه اوسم شاب فى هذا العالم.
يونا:فعلا انه احمق مغرور.....اوه أسفه.
السيده كيم:حسنا ..سوف اقول الآن السبب ولكن لن افسر لكى.
يونا:فهمت
السيده كيم:سيهون يكره الفتيات بسسبب تلك الحقيره المسماة تايون هذه الفتاه كان تستغل سيهون لأجل أمواله لم تكن تحبه ولم تكتفى بهذا فقط بل خانته مع صديقه هل فهمى الآن.
يونا:اوه..هذ..ا حقا سئ الآن فهمت لماذا هو يعاملنى هكذا ..
السيده كيم:ارجو منك أن تتفهمى حاله سيهون
يونا:اوه حسنا.
خرجت السيده كيم من غرفه يونا
ويونا جلست تفكر وتفكر إلى أن توصلت لقرار وهو أنها سوف تساعد سيهون على الخروج من هذه الازمه ولاكنها لم تفكر ما هى العواقب فقط كل ما تفكر به كيف تجعله يخرج من هذه الأزمة غير مباليه لما قد يحدثمر اليوم بسلام ومرت ايام بدون شئ يذكر غير خلافات سيهون ويونا وهكذا مر الاسبوع.
إلى أن انتهت العطله وحان وقت الذهاب إلى المدرسه ....يتبع
ما رأيكم بالبارت؟
ما هى توقعاتكم للبارت القادم؟
ماذا سوف يحدث مع سيهون ويونا عند ذهابهم للمدرسه؟
فوت+كومنت=بارت جديد