(وصف ابطال الروايه)

16.3K 293 25
                                    

كل عااام وانتم بخيير يامتابعييني..
وشكرراً شكرا بصراحه حمستوني للكتابه بتعليقاتكمم وحماسكم للروايه.. وحالياً نزلتلكمم اوصااف الابطال وحنزل البارت الجاي بعده بسس لاتقصرووا معي بدعمكمم..
سحر/
بريئه جداً،،شقيه،،عنيده،،مرحه ودلوعة.. يتيمة الاب (بطلة الروايه) ..العمر١٩ (تتصف بقصر القامه جسمها مثير يميل للرشاقه وشعرها الطويل والاسود كعتمة الليل وعيناها الكبيرتان المليئه بالبراءه والحيويه ورموشها الطويله التي تجعل كل من يراها يستكن بها وبشرتها الناعمه و البيضاء كنقاء الثلج وشفتاها الممتلئه المكتسبه اللون الوردي وغمازاتها الفاتنه والتي تصبح اكثر فتنه عند ابتسامتها الهادئه وضحكها الجنوني) ..(سعودية الجنسيه.).

مراد/
شخص قاسي القلب،، يتصف بانه عديم الرحمه،، ومتغطرس،، و بارد جدا ،،صارم ،، يتفنن بتعذيب من حوله ولا يأبه لاحد ،،لا يثق بأحد ،،ليس لديه اصدقاء ابداً ؟؟ لا يثق بظله فكيف بمن حوله وخصوصا انس حواء فهو يكرههن ويمقتهن ..
(بطل الروايه) العمر٣٢
(يتصف بطول القامه وعرض الاكتاف جسمه الرياضي المشدود والمبرزه لعضلات بطنه الفاتنه ،،جسمه مثير بكل معنى الكلمه ..وشعره الاسود الذي يخبي عنقه الطويل والمثير اما بشرته فيكتسب اللون البرونزي الفاتن وعيناه البنيه الساحره والسارقه لقلوب الفتيات ونظراته الحاده الغامضه وانفه الحاد كالسيف وشفتاه المتوسطة الحجم والتي تصبح اكثر اثاره عند رؤيت اسنانه المصطفه كااللؤلو..لديه غمازه بالجانب الايسر لا تظهر الا عند ابتسامته فقط..(اماراتي الجنسيه)..

فيصل/
(طوويل ورشيق اسمراني ولديه ذقن وشعرره طويل لحد رقبته لون شعره مايل للبني واكثرر ما يجذب الفتيات به ابتساامته السارقه لقلوبهممم فلديه شفايف يتمنى الكل امتلاكهااا..وهو صديق مراد السااابق وعمرره ٣٠ سنه اصغر من مراد بسنتين
(والدته سعودية الجنسيه ووالده بحريني الجنسيه) عايشين اهله بالبحرين اماا هووو فمستقرر بدبي منذ الطفوله مع جدته حتى توفت..وجدته كتبت املاكهاا باسمه قبل وفااتها...نسوونجي ومغرور ومتكبر ومع هذا يمتلك قلب حنون لكن لا يظهر لاي شخص طيبة قلبه ومرررح وعنييد وعصبي وباختصاار شخص مزاجي جداً ..

سوزي /
( العمر ٢٥ ،،طولهاا متووسط ولديهااا جسمممم مثيرر جدا جدا متناسق وبيضااء البشررره وعيناااهااا كلون المحيططط وشعررهااا كستنااااي طوله متوووسط باختصار جميله بكل معنى الكلمه..)جدا حنووونه وضعيفة الشخصيه امام شخص واحد فقط (فيصل) ومساامحه وثرثااره ومرحه تعشق المقالب تهتمم بالمووضه جداً ومتوسطة الذكاء ولكن لديها جانب سيء جدا فهي جدا جدا غيووره لابعد حد فأن اقترب احد لشي يخصهاااا لا ترحمههه ولا تسكت وتستلمممم .. (امهاا مصريه وابوها اردني) لذلك لهجتهااا وملامحها متفااوته مابين الشامي والمصرري..

احببته رُغمَ مافعله بي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن