انت لي

20.8K 406 16
                                    

سعاد/
سحر .. سحر!!
(تأشر بيدينهاا امام عيون ابنتهاا لتنتبهه لها):
سحر..

وتفيق سحر من شرودها :
ايه ماما وشفيك!؟

سعاد/
لا والله الا المفروض انا الي اسالك انتي الي وشفيكك ؟؟ وش الي شاغلك من اول ماجيتييني وانتي سرحانه وعقلك مو معي .. ماغير صوتي انبح وانا اسولف وانتي ياليتكك حتى معي !؟
يممه حبيبتي وش الي شاغلك قولي!؟ ليكون مراد مزعلك بشي!؟
احكيلي فضفضي انا امك مو احد غريب!!؟

سحر/
ههههه ماما حبيبتي يعني انتي بعد لا يروح بالك بعييد.. صحح انا في شي شاغلني وااجد بس تطمني مراد مو مزعلني اصلا انا حيييل مبسوطه معه ..
الحكايه وما فيهاا افكر بعلي شايله هم ليكون هو اللي له يد بالحادث المدبر والي مجهول من دبرره افكر بس ليكون له يد بهالشي وذا شي مقلقني هالفتره بسس..

سعاد/
ما نكر عمك وابنه ناس ماعندهمم ضميرر صح لكن توصل للقتل مستحيل يعني يابنتي من هالناحيه تطمني مستحيل توصل لدرجة انه يفكرر بالقتل مو لهالدرجه عااد ..انتي بس ارتاحي ولا تفكري بهالشي بسس..>>على نياتك والله😂

سحر/
(تهز راسها بنعمم مع ابتسامه مزيفه) وتفكر بداخلها:
ليتك يا ماما تعرفي وش اللي افكرر فيه ،، ليتني اقدر اقولك عالجحيم الي اعيشه مع مراد..ليتني اقولك انه يهددني بحرماني منكك ..ليتني اقدر احكيلك بالذل الي معيشني فيه .. كنتي تبي تبعديني عن علي الاناني والطماع بس ماتدرين انك ربطتييني بواحد عديم مشاعر بواحد جلموود بواحد عديم ضمير..والادهى برغم كل عيوبه وكل ما فيه ما قدر اكرهه ماقدر ادعي عليه ماقدر على فراقه..ليش مدري بس ما قدر..الغريب من كل ذا اخاف منه حييل وحييل يرعبني وبالوقت نفسه ما احس بالامان غير باحضانه..
والله اظاهر اني جنيت عالاخر..
..........................................................

عمر/
كل هالكثر متفأجاه بوجوودي !؟

سارا/
(تسند راسها عالكرسي وتدور به ثم تقول)
لاا بالعكس متوقعه جيتكك بس ابكرر من كذا!!

عمر/
متوقعه!؟؟

سارا/
(تنظر للساعه ):
بسررعه خلصني وش بغيت وراي شغل كوومه ،؟؟

احببته رُغمَ مافعله بي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن