ماكهون : سيكو *(اسم الخادمه)*
الخادمه :- نعم سيدي
ماكهون :- خذي السيدة ميكيو للمطبخ ..واعطيها طعام للاطفال ..'''
الخادمه :- حسنا سيدي ..
...
ذهبت ميكيو وهي تحمل طفلتها **كلوي** مع الخادمة *سيكو*
...
كان ادسون صامتا وينظر إلى الأرض وهو قلق بشأن الجد ماكهون لأنه الآن يعلم بأن كلوي ليست ابنه ميكيو الحقيقيه..
قطع جدار الصمت
ماكهون قائلا :- إذن مالذي يحدث هنا ؟؟ ومن هذه الطفله؟
ادسون (يحدث نفسه ) :- مالذي عليه أن أفعله الآن ..لماذا يحدث كل هذا معي لما حظي سئ هكذا..
كان ادسون متوترا جدا وقلق
ماكهون :- لما لا تجيب يا ادسون ؟
ادسون :- في..الحقيقيه *(وهو مرتبك)*
ماكهون :- اتريدني أن أخبر ميكيو بالحقيقة؟
ادسون :- لكن ...أنا فعلت كل هذا من أجل ميكيو فقط ..
ماكهون :- تكذب عليها بشأن طفلتها المخطوفة أم أقول المقتوله..
ادسون :- أعلم بأن ابنتي ...*(وفي عيونه الدموع)* قد قتلت ..ولكن زوجتي كادت تموت من أجل طفلتها ولولا هذه الطفله الذي احضرتها لما رأيتها الآن واقفه على قدميها...
ماكهون :- أنت حقا تحب ميكيو كثيرا (وهو منذهل)
ادسون :- لكن أرجوك أن لا تخبره ميكيو بالحق..
...فجأه دخلت ميكيو قائله :- ما هو الشئ الذي يجب عدم قوله لي يا ادسون ،،؟*(وهي مبتسمه)*
كان ادسون ينظر إلى الجد بنظره وكأنه يقول :- أرجوك لا تقل الحقيقه ..
ميكيو :- *^* مالذي يحدث هنا ~.~
ماكهون :- في الحقيقه كان ادسون يريد أن يفاجئك بمفاجأة وأنا لا أريد أن افسدها ^-^
ميكيو :- حقاا مفاجأة... يا للسعادة... ادسون لماذا لم تخبرني بأن هناك مفاجأه لي ♡_♡
ادسون :- أنها مفاجأه ساريك إياه لاحقا... اوو نسيت الآن الساعه 8:30..علينا أن نذهب للمطار رحلتنا الساعه 9:00 ..
ميكيو :- نعم ..هيا نذهب
ماكهون :- ماذا إلى أين تريدان الذهاب ؟؟
ميكيو :- لقد وجد ادسون عملا،،،في طوكيو في أحد الشركات لذلك علينا أن ننتقل إلى مكان قريب من عمله..
ماكهون :- هكذا أذن ... بعد ما تصلوا إلى طوكيو اتصلوا بي لاطمئن...
ميكيو :- حاضر ..يا جدي ^.^
ثم حضنت ميكيو جدها وقالت :- سوف اشتاق لك جدي
ماكهون :- وأنا أيضا
...
ثم غادروا واستقل ادسون سياره أجره اوصلتهم إلى المطار .. ذهب إلى مدير الرحلات..
تأكد المدير من البطاقات والجوازات للسفر ثم دخلوا الركاب الى الطائره... ثم اقلعت الطائره.
___في مركز الشرطه___كان الضابط المسؤول عن قضية السيد ادسون قد وصله خبر عن طفله السيد ادسون المخطوفه حيث أتت امرأه إلى مركز الشرطه اعترفت بأنها كانت متورطة في الخطف....أن الطفله لم تقتل وقد قاموا بوضعها في أحد القرى القريبة من طوكيو بسبب قضيه انتقام قديمه بين رئيس العمليه (الرجل المجهول الذي قتل نفسه ) وبين السيد ادسون ...
.
.
نكمل ...⁉
ما هي أراكم؟ ؟♠❔
هل نال اعجابكم الفصل ،،؟
بليز فوت + كومنت = سعاده ❤❤ و أكمل الروايه ❔♠
أنت تقرأ
الفتاة القرويه
Romanceقصه تتحدث عن حياة واقعيه .. .. .. ألم فتاه وما فعلته الحياه معها لكن ربما حدث معين سوف يحدث معها مما يؤدي الى قلب حياتها بالكامل . . . ¤أسم القصه¤ . . *(الفتاة القرويه)*