~~ الضابط سوساري ~~

9.6K 519 23
                                    

___في مركز الشرطه___
نكمل ...
كان الضابط المسؤول عن قضية السيد ادسون قد وصله خبر عن طفله السيد ادسون المخطوفه حيث أتت امرأه إلى مركز الشرطه اعترفت بأنها كانت متورطة في الخطف....أن الطفله لم تقتل وقد قاموا بوضعها في أحد القرى القريبة من طوكيو بسبب قضيه انتقام قديمه بين رئيس العمليه (الرجل المجهول الذي قتل نفسه ) وبين السيد ادسون ...
الرئيس *(سوساري)* :- هكذا إذن طفله السيد ادسون على قيد الحياة ..سوف اتصل به لاخبره بهذا سيكون فرحا بالتأكيد..
طوط *(صوت انقطاع الخط)* ..عذرا أن الرقم الذي تتصل به مفصول عن الخدمه ...
سوساري :- ماذا ..سوف اكرر الاتصال ~~
عذرا أن الرقم الذي تتصل به مفصول عن الخدمه ¡¡
سوساري :- سوف أذهب إلى المستشفى لابد أن أجده هناك ..^
____في المستشفى____
سأل سوساري الممرضة عن السيد ادسون إجابته قائله :- أنت تقصد السيد ادسون زوج السيدة ميكيو ..
سوساري :- نعم ..أين هو ؟
الممرضه : في الحقيقه هو غادر مع زوجته أمس ...
سوساري :- ماذااا .. هل تعرفين إلي أين ذهبا؟
الممرضه :- أسفه يا سيد .أنا لا أعلم
سوساري :- شكرا ،، لكن أرجوك إذا تعلمين قولي لي ...أنا ضابط شرطه ادعى سوساري وهذه بطاقتي إذا تذكرتي شئ اتصلي واخبريني لي ..
الممرضه :- حسنا... (*ما به وكأنه يستجوبني..* في داخلها قالت )*
..
..
سوساري :- هذه أول قضيه لي لذلك انا متحمس جدا >.<...
الممرضه :- سيدي ..يمكنك أن تذهب إلى الدكتورة المشرفة على السيده ميكيو ربما تعلم شيئا...
سوساري :- ..اوو نعم حسنا سأذهب ....شكرا لتعاونك ..
_____في طوكيو____
وصل ادسون ومعه زوجته ميكيو الى طوكيو ثم ذهبا إلى فندق ... قام ادسون باستئجار غرفه ثم دفع الكلفه لصاحب الفندق ...
دخلا إلى الغرفه قاما بترتيب الأغراض ...
..
..
ميكيو :- ادسون
ادسون :- ماذا هناك عزيزتي؟
ميكيو :- هل سنبقى هنا كثيرا ..؟؟
ادسون :- لا ليس كثيرا فقط أسبوع واحد ثم سنذهب الى المنزل الذي قمت بشرائه ..
ميكيو :- حقاااا ..متى قمت بشرأئه ؟؟
ادسون :- كانت هذه مفاجئتي لك لكن انتي عديمه الصبر ،،؟؟
ميكيو :- ههههه،، نعم فأنا هكذا دائما .
^.^
بدأت كلوي تبكي ...
ميكيو :- اوو كلوي استيقظت ساذهب لاطعامها الطعام ...
ادسون : ^-^ حسنا ،،،
...
___في مركز الشرطه ___
سوساري :- لقد أخبرتني الدكتوره*المشرفه على حاله ميكيو* (جيكا) بانهما ذهبا إلى طوكيو .. ولكن اين في طوكيو ..اه ماذا افعل ربما علي ان أغلق هذه القضيه لأنها غامظه حقا .. لكن الطفله المسكينة أين هي الآن ..
..

ذهب سوساري إلى زنزانة (مكان يوضع به المجرمين)المرأه المتورطه في عمليه الخطف..سألها بعض الاسئله المتعلقه بالقضية ... وكانت تجيبه ..
سوساري :- الان هذا آخر سؤال لك ثم ننتهي ...واسؤال هو :-في أي قريه قمتم برمي الطفله...؟مكانها اين ؟
المرأه :- ***(صامته لا تجيب)**
سوساري :- ما بك انا اسئلك لماذا لا تجيبين،، *(وهو يصرخ بوجه المرأه )*
المرأه :- في الحقيقه لقد طلبوا مني أن اقتلها ثم ارميها ولكن انا عندما أردت أن اقتلها فجأه فتحت عيناها الخضراوتان بوجهي وكانت بريئه جدااا فلم اقتلها ووضعتها في سله صغيره و وضعت غطاءا عليها ووضعتها بالقرب من إحدى المخابز في قريه كونجيشا بالقرب من مدينه طوكيو...
سوساري :- اوو ياللهي ..في كونجيشا ....

الفتاة القرويهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن