اعتذرررررررر عن التأخير اسفه جداااااً
بليز سامحوني كنت مشغوله و هذا هو البارت ..قراءه ممتعه حبايبي فديتكم ( ^ω^ )..
و جومنساي ..دخلت معه غرفته الخاصه سمح البودي جارد لي اعتقاداً بأنني صديقه العزيز و لأنه اخبرهم
بذلك جلستُ بجواره على السرير و كان يلمس خصلات شعري بأناملِ يده السليمه
و يقول :.." هل جعلتك قلقاً نايانو ؟"..
هززتُ رأسي ايجاباً بينما انفخُ خذاي بشكلٍ لطيفهو ضحك و طبع قبلةً دافئه على جبيني :.." تبدو لطيفاً للغايه لا يمكنني منع نفسي من النظر إليك "..
نظرتُ له و قلت :.." انه بسببِ اخي .. لقد حدث لك كل هذا بسببي انا اسف "..
قال بتساؤل :.." اخيك الأكبر اذاً ؟ هذا يفسرُ كل شيء لكن اعتقد بأنني استحقُ ذلك "..
عقدتُ حاجباي و قلت بنبرةٍ جادة :.." مالذي تقصده جيكود ؟!"..
لمس خذي بأنامله و اكمل قائلاً بندم :.." انا من حرقتُ وجهكِ الجميل سامحيني "..
شهقتُ بفزع و وضعت يداي على فمي نهضتُ من السرير و انا أهز رأسي غير مصدقه
قلت و الدموع تتجمع في عيناي :.." انت .. انت لكن كيف ؟"..
انزل رأسه بحزن و قال :.." منذ ذلك اليوم .. عندما اتيتِ لمنزلي انتي لاحظتي بأن لا احد قام بنزعِ ملابسكِ
و لكن الحقيقة هي .. بأنني عرفتُ بأنها انتي .. من لونِ شعركِ حتى ناميني "..
عضضتُ على شفتاي بغيض و نظرت له بحقد صرخت بغضبٍ من اعماق نفسي :.."
كيف تجرؤ على فعلِ ذلك ؟! لقد وثقتُ بك !! انا حتى ..
حتى .. لا اصدق ذلك وحسب !! "..بدأت ابكي و اخفيتُ عيناي خلف يداي نظر جيكود نحوي و نهض ببطئ و اتى نحوي و
قال :.." و لكنني لا ارغب بأن يصيبكِ اذى .. لذلك اخفيتُ الأمر عنكِ ناميني "..
قام بضمي و لكنني أبعدته عني و قلت :.." لا .. لا تقترب مني .. لا اريد رؤيتك لقد كنت مخطئه "..
غادرت و انا اسمع صوته و هو يناديني و لكنني تجاهلتُ ذلك كلياً اشعر بالحرقة في قلبي ..
دموعي لا تتوقف عن النزول كنت سأنهار و انا بجانبه ..
ناميني كم انتي غبيه .. سخيفه حقاً ..ركبتُ المصعد و اغلقت بابه و اصبحت وحدي بداخله اخذت اجهش و ابكي بصوتٍ عالٍ
لا اعلم لماذا حدث هذا بشكلٍ مفاجئ ؟!.. هو لماذا إكتشفني هو ؟!..
اعتقد بأن الوقت قد حان .. حان وقت الإنتقام ..
لقد تحملتُ بما فيه الكفايه و لكنني اقسم بأنني سأجعلهم
أنت تقرأ
.. Memorable scene ..
Romanceفتاةٌ جميله و لكن شكلها مثل الأولاد و لديها سر كبير ولدت في عائلةٌ مشهوره والدها كان مخرج أفلام مشهور و والدتها لديها شركةٌ كبيره .. و اخوها الكبير يكتب رواياتٍ مذهله و رائعه ... حياتها تبدأ بكونها ممثله معروفه في العالمِ اجمعه في يومٍ من الأيام ت...