الفصل الرابع

16 1 0
                                    


مر أسبوعان بمنتهى السرعة ، لم يستطع (عمر) أو (جويا) أن ينجزا شيئا من المهام التى كانوا يريدان ان يقوما بها ، و الان هما -(عمر) و (جويا) - فى مقر المركبات الفضائية و كانا يتعرفان على بقية اعضاء فريقهما وهما عبارة عن اثنان رجلا يدعى (على) طويل القامة ابيض البشرة عيناه خضروان و فتاة تدعى (نور) كانت شديدة البياض ذو عينان سوداوان ، و بعد أن تم التعارف على كل اعضاء الفريق تم استدعائهم الى مكتب قائد المقر قائلا لهم بصوت غليظ :"أهلا بكم اعضاء فريق C-10 ، و الان تبقى على وقت الاقلاع ساعتان ، و بالطبع تعرفون مهامكم و ما سوف تفعلونه ، و أنا هنا فقط لاطمنكم بالذات انت يا عمر فهذه اول رحلة لك للفضاء ، و ثانيا لكى اعرفكم على بعضكم البعض "

ثم اكمل مشيرا الى (على) :"هذا هو (على حسام ) رائد فضاء قاد اكثر من ثلاث رحلات ، و هذه (نور محمود ) طبيبه صعدت الفضاء اكثر من مرتين و الان اذهبوا لكى تستعدوا للاقلاع "

خرج اعضاء الفريق الاربعه متوجهين الى مركبة الفضاء للاستعداد للاقلاع ......

***

فى مكان بعيد و على بعد ملايين الاميال من كوكب الارض ، كان هناك كوكب تقريبا بمثل حجم الارض تقريبا و لكن ارضه تنقسم بشكل مختلف ، فقد كان الكوكب عبارة عن جزيرتين ضخمتين يفصل بينهما بحر عظيم ، كان يقف و فى احد مبانيه الزجاجية الكبيرة رجل يبتسم ابتسامة شريرة ، عنما دخل احد الجنود فى زى رسمى على قائده قائلا " سيدى القائد ، لقد اكتشفت اجهزتنا مركبة فضائيه على بعد 5 ساعات من الهبوط على سطح ارضنا "

رد عليه قائده قائلا "و ما الجديد فى ذلك من الممكن ان تكون من سفن العدو الفضائيه "

" لا يا سيدى فعدونا لا يملك ما يمكنه من بناء نصف طائرة عادية و ليست مركبة فضائيه "

"أتوجد بها اسلحة حربيه ؟ "

" لا يا سيدى انها مسالمه تماما "

" حسنا اليك هذه الخطه " ......

===============================

فين القراء يا جدعان القصه كده يعتبر بدات و اللى عنده اى ملاحظات يقول عادى جدا

و اللى عجبته يعمل للقصة فوت و كومنت عشان نا س اكتر تشوفها (فضلا و ليس امرا :) )

و ان شاء الله تكونوا تنبسطوا بالقصه :)

The planet -الكوكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن