ماما _ مراح توافقين ..
شهد _ تعرفون رأي كلش زين لا ماموافقه ..
ماما _ بس خوش شاب ومعيد بكليتج الا متى انتي تبقين هيجي ..
شهد _لحد ماموت عوفوني بحالي ..
ماما _ يكون بعلمج ابوج حب الولد ويكول زين لبنتي وهذا عنادج راح يكعدج يمي ..
شهد _ اني مراح اتزوج عوفوني بحالي هئ هئ ..
يسر _ خير شكو صياحكم واصل لشارع شبيكم ..
ماما _ تعالي شوفي اختج الي خبلتني تريد تسوي بيه جلطه ..
يسر _ اسم الله عليج ماما هاي اكيد من الامتحانات روحي وهسه اني احجي وياهة ..
(كنت جالسه انظر الى النافذه وادموع تنهمر من عيناي كيف يمكنهم ان يجبروني على شخص غير زين كيف ) قطع تفكيري صوت يسر ..
يسر _شهود اسمعيني حبيبتي ادري بيج تحبين زين لسا ومتردين تكونين الا له بس شهد زين راح .. من سنه وماكوا خبر عنه عاف كلشي واستقر بلسيمانيه انتي هم انطي نفسج فرصه واقبلي بهذا الشاب ..
شهد _ يسر انتي شدتحجين واني وزين شلون يسر هذا حبيبي شلون تقبلين اخونه ..
يسر _ وينه حبيبيج فهميني وين اشو صارله سنه مسئل عليج ولا كال شبيه عاش حياته ومتونس انتي هم شهد ميصير هيجي عيشي حياتج ميصير تبقين على ذكريات زين وبابا قبل على الولد يكول خوش انسان ويعز بنتي واذا موافقتي راح يزعل واصلا هو ميتحمل تعب وحتى امي شفتيه من مرض لمرض ..
شهد _ لعد واني وزين شنو احنه ..
يسر _ سمعتي كلامي اني بقى انتي وعقلج فكري بي ..
شهد _ (بقيت افكر لقد مرت سنه كامله بصعوبتها والالمها كم اكره هذه السنه من حياتي رحل زين عنا وبقيت اتصل به وابعث رسائل لعله يراها لكن لاجدوى لم استسلم قلت لامي ان تتصل بأعائلتك لعلني اسمع اخبارك منهم لكن كان جهاز ولادتك مغلق ذهبنا الى بيتكم بعد اصرار على امي بحجه ان كنتم في مأزق ولكن لم يكن احد في المنزل خرج جاركم قال لنا انكم رحلتم قبل شهر واستقريتم في السيلمانيه .. ولم ينقطع رجائي ذهبت الى شركتك انا اعرف مكانها فقد اخذتني مرة لها لتأخذ الاوراق مهمة ذهبت انا واحمد كانت فارغه ..فارغه كليلا سأل احمد عنك قالوا له استقر في الشمال ..لقد رحلت يازين ولم تبقي اي اثر لك وكأنك كنت خيال ولكن ماذا عنا .. ماذا عنا يازين ..لم اصدق الذي حدث لم اصدق انك تركتني سائت حالتي جدا كنت ابكي بحرقه على رحيلك لقد مرضت حتى اني دخلت المشفى حبك ارهقني ومازلت انتظرك .. اذكر اني عدت الى الجامعه وبدأت اكمل مرحلتي الثالثه يقال ان طالبه الصيدله تكون جميله مثل ماتقول لي لقد اخذت رونق حياتي ورحلت ..رايت صديقتي الخائنه رأيتها مرة واحده فقد انتقلت الى غير كروب قالت لها لما لم فعلتي هذا .. قالت اني لا استحقك وهي تستحقك اكثر مني ..بأي حق تقول هذا فأن اعرفك قبل ان اتعرف عليها ونا وهو نحب بعضنا ويكرهها .. اجابتني ان كان يحبني زين اين هو ..
لقد اوقفني سؤالها ان كنت تحبني يازين اين انت لما وضعتني في هذا الموقف انا ضعيفه حقا لست قويه لاواجه هكذا اشخاص تركتها ورحلت ولم ارها بعد هذا اللقاء ..
عند دخولي المرحله الثالثه كان هناك استاذ في نهايه العشرنيات كان الطالبات يحببنه وخاصه انه غير متزوج كنت لا اهتم للموضوع سوى ان نظراته تضايقني جدا كانت الطالبات يقلن انه مهتم في كثيرا لكني لم اعره اي اهتمام حتى في يوم طلبني في مكتبه ذهبت اليه فقال لي انه يريد رقم والدي .. صدمت اجبته ..ماذا تريد به .. قال انه يريد ان يقول لوالدي لن يعاقبني لان اتأخر في المجيء رفضت في البدايه لكني اعطيته الرقم انه استاذ غريب حقا ..
فاجئني وهو قد طلب يدي من والدي ويريد ان يتقدم لخطبتي رفضته في البدايه ولكن الان ها انا اتزين لخطبته ..
Bano.. Banoدخل عمار نعم اسمه عمار لم ارفع رأسي او اره ملامحه فلا ملامح تمحي زين من قلبي ..
جلس معي بعد ان تركتنا عائلتي وعائلته وفقال ..
عمار _ شلونج شهد ..
شهد _ زينه ..
عمار _ اسمعني اولا اني اكره الزواج التقليدي ..
شهد _ ابتسمت (كيف يكره الزواج التقليدي هو يتزوجني هكذا )..
عمار _ هسه تكولين مو انته دتطبقه .. شوفي لازم الي اتزوجه تكون تحبني واحبه بالنسبه للشكل اني عندي انتي حلوة وعجبتني بس يجوز افكارج وعقليتج متعجبني ويجوز العكس فلهذا راح تستمر فترة خطوبتنا سنه كامله 365يوم خلال هاي الفترة اذا حبيتني وحبيتج نتزوج واذا لا نفسخ الخطوبه وكل واحد يروح بطريقه شنو رايج ..
شهد _(لقد اتت منك وليس مني الحمد الله سأتخلص منك بطريقتك) موافقه ...
.....Bano.. Bano
اسفه على التأخير بالتنزيل البارت بس كتبته والبرنامج حدث نفسه وراح البارت وهسه دااكتبه من جديد شوفي الاحداث الجديده الي راح تصير وين زين راح ومنو عمار وهل راح تحبه شهد اولا ..تابعوني
أنت تقرأ
ماذا عنا
Romanceمستوحاة من قصة حقيقه جمعنا القدر وفرقنا القدر كنت اقول انك اقرب اليه من روحي فحرقت روحي وحرقتني او حرقنا القدر كنت اقول في كل مرحله تنتهي ...ماذا عنا ..حقا ماذا عنا