فراق

98 3 1
                                    

~وجودك بحياتي كان سببا في راحتي و شعورى بالأمان حتي و ان كنت لا أراك كثيرا..
قلبي اهلكني بحبك..
و بنهاية المطاف ترحل عن حياتي و بسهولة تطلب مني نسيانك..

~تركتني بلا قلب ولا مشاعر رحلت و قلبي رحل معك..

~كيف أعيش بدونك و بدون حبك,, فأنا أنثي خلقت لتحب ,, انثي لا تعيش دون حب..

~انا لا أخاف الفراق بل أموت منه وجعا..

~فرصة امتلاك قلبك لا تأتي إلا مرة واحدة لكن الفرصة جاءت لي مرات عديدة و أنا المخطأة و خسرتك و خسرت نفسي..

~جرحتني كثيرا لكني اسامحك ,, حتي كلماتك الحنونة انقلبت لسيوف تقطع قلبي و تمزقه ,, كلماتك التي تحولت الي سم قاتل ,, قتل روحي و تركني أعيش كمجرد جثة بلا روح..
أكل هذا الانقلاب لأنك تريد لحبنا ان ينتهي اقصد حبك.

~كنت أحبك بشدة و خشيت أن أخبرك بذلك فأنا متأكدة أنه إذا أخبرتك سترحل ككل من احبهم و رحلوا (اصحح كلماتي فأنا  دوما أحبك..).

~لن أتحمل أكثر ،، أعلم أن رحيلك ليس سهل لكني لا املك شئ لافعله.. لذا لا أحد يلومني علي إهدار دموعي ,, آسفه لكني لا املك سواها الآن حين افتقدك.

~يظنون أنني أحب الحزن لكني لا أكره سواه لكن بعد فراقك سآكد ما يظنون به ,, فأنا فقدت القدرة بالتظاهر أنني بخير..

~سيقول البعض أنني أبالغ لكن اتمني ألا يجربوا هذا الشعور.

~آآآآآآآآآآآه من الفراق ,, وحدة صعبة بلا احتواء..
سأنام كثيرا لأنسي وجعي و سأسهر دوما لأتذكرك..

( لن نموت من فراق أحدهم لكن كلما رحلوا عنا أخذوا من روحنا حتي تنطفئ فرحتنا و نورنا و تصبح ابتسامتنا مصطنعة ,, او ربما يأتي أحدهم ليبدل حياتنا ; فالله لم يخلقنا دائما لنخسر أشخاص ذبلت قلوبنا بحبهم ؛ فخلقنا ليختبر قدرة تحملنا و صبرنا ثم يجزينا بما هو أفضل بالتأكيد).

~Merna.

خواطر في هدوء البحرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن