صداقة

77 3 2
                                    

الي أصدقائي:

إذا أردت التحدث عنكم أعجز عن الكلام فأنتم كل ما أملك حياتي لا تكتمل إلا بوجودكم ،، قلبي ينبض لكم حبا ،، علمت معني الصداقة منكم.

حديثكم و لعبكم اعشق كل إنش بكم ،، فأرجوكم لا تبتعدوا و تتركوني فأنا لا شئ بدونكم.

أعلم أنني لست أفضل صديقة فأنا أمتلك عيوب كثيرة اسعي دائما للتوقف عنها من أجل نفسي و من أجلكم.

آسفه علي كل خطأ و كل حرف و كلمة نطقت بها و أحزنت قلوبكم ،، آسفه لأنني لم أكن دوما بجانبكم ،، آسفه إذا تدخلت يوما في شؤونكم ،، آسفه إذا كان اهتمامي و حبي الزائد يغضبكم.

يا أصدقائي سامحوني فالعمر ليس ملكنا ،، و إذا ذهبت للسماء فاعلموا أنني اسامحكم و لم أغضب منكم يوما ،، اعلموا أيضا أنني لست ملاك ؛؛ فكل إنسان يخطئ.

كل ما اتمناه هو سعادتكم و راحتكم ،، و أن تتذكروني بالدعوة ،، و إذا ضاقت بكم الدنيا فاعلموا أن الله معنا ،، و إذا كنتم بحاجتي فلن أترككم حتي آخر نفس بي.

يا أصدقاء أود أن اشكركم علي كل ما تفعلونه ؛؛ إذا كنتم تسعدوني أو تغضبوني أو حتي تحزنون قلبي.

بعضكم لا يعلم أنني أحبه ولا أهتم به ؛؛ لكني أحبكم جميعا و إذا انشغلت يوما عنكم فهذا خطأ مني.
                         
كلمتي الأخيرة الي صديقاتي:

صديقتي كلما ذكرتك دمعت عيني حتي وانا أكتب الآن ،، و اذا أردت فراقك يوما هذا لأن حبي لكي زائد عن طبيعتي ؛؛ ابتعد عنكم خوفا من أن اؤلمك ؛؛ افارق حياتك حتي لا اتعلق بك ؛؛ ببساطة أن أخشي فقدانك فأبتعد ،، و كل خطأ فعلته لكي فهذا تصرف طائش مني سامحيني ،، و مهما فعلتي لي من أخطأ فأنا بالنهاية أحبك و هذا ما أستطيع قوله ،، ارجو منك ألا تزيدى قلبي جروحا ؛؛ فهو ممزق لا يتحمل أكثر من ذلك.

احبكم يا أصدقائي و اخواني
~Merna.

خواطر في هدوء البحرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن