Chapter 2 | فيآلوت Violet

38 1 2
                                    





الحآرس: هيه.. بآكآ.. أمسك سيفك أيهآ الأحمق والترس.. يجب أن تكون على إستعدآد في جميع الأوقآت.. أخبرني ما الذي ستفعله لو حآصرك العدو بسرعة عآلية وأخرج سﻵحه
نيفير: ناني؟..أوي.. أنآ من فصيلة النينجآ وسحري هو الإشعآع البرتقآلي.. ﻵ يتنآسبآن مع هذآ السيف والترس.. سوف أكون ضعيفآ..وسيقتلوني🌚.
كايتو: لاه يزمن.. أمزح.. يوروسيه باكا.. أنت في مستوى متدني ﻵ يجب عليك الإشترآط بالأسلحة.. فقط إحمله وتدرب عليه في هذه المدة القصيرة.
نيفير: *ينظر لكآيتو بوجه كئيب😵* يوروسيه كآيتو.. فأنآ ﻵ أعد أحتمل هذه الوظيفة.. فلقد مرت ثﻵث سآعآت حآملين لهذه الأسلحة الثقيلة التي ﻵ أشعر بحدآدتهآ أو قوتهآ.. أريد.. أرريد حقآ أن أمسك مخآلب المآركآ التي تأتي بالمستوى مئة.. وأشعر بإنسيآبهآ وخفتهآ ومدى دقة تصويبهآ..سوشتي قوتهآ الرآئعة..*يسيل اللعاب من فم نيفير😴*.. كم هذآ رآئع.. هونتوني سووقووي..
كآيتو: ناه.. توقف عن قول التفاهآت..أونيقاي.. أريد أن أسرع بتطوير نفسي في هذآ الوقت القصير لكي أتمكن من الإنضمام لفياري لافندر..
وبنصف حديثهمآ.. تهتز أعشآب فيوليت من قوة الريآح ويسقط الشآي الذي كآن يشربه الحآرس وتسقط الخيمة الخاصة فيهم.
نيفير: كآيتو كن.. هنآك شيء غريب.. إن الريآح قوية جدآ.. هذآ غريب.. في وقت قصير أصبحت التيآرآت الحآملة للجبهآت الهوآئية بالتضآغط مع بعضهآ وكأنمآ شخص تحكم فيهآ
كايتو: صحيح.. إنظر إلى الطقس جيدآ.. لقد إختفت الغيوم تمآمآ وكأنهآ أمطرت لسآعآت متتآلية.. أقصد ليوم كآمل أو يومين حتى تسكب جميع المآء بدآخلهآ..*كايتو بوجهه الغامض* ما الذي يحدث ياترى..
الحارس الثآني: *يذهب مسرعآ للحآرس الذي أمسك ببيتو*.. مومو سآمآ.. هنآك شخصآ مآ قآدم. لم نستطع رؤيته جيدآ بالمنظآر بسبب سوء الطقس.. لكن بدأ شكله وكأن لديه قرنين ملفوفين بشكل مدرج دآئري.. وجسمه يدل على أنه فتآة😨
الحارس: سوكآ..* يمتلئ وجهه بالعرق*.. يتمتم إلي نفسه.. بهذه الهيئة الغريبة وقوة هالته المنتشرة بالأرجآء.. تدل على أنه مغآمر خآض الكثير وحقق مستوآ عآلي.. يجب أن أستعمل نظآم الإخفآء حآلآ..
الحآرس: أيهآ الحآرس..
الحارس الثآني: هاي.. مومو ساما.. دو شيو
الحارس: إستعمل نظآم الإختفآء لقآعدتنآ بفيآلوت والآن..ورآقب المستهدف جيدآ.. وﻵ تجعله يذهب من عينيك
نيفير: كايتو.. بننفذ أوآمر القآئد.. بالبدآية يجب علينآ الإرتدآء للمﻵبس الصوفية المدرعة.. فعلى هذآ المعدل سوف تهلكنآ الريآح من شدة برودتهآ
كايتو: دايجوبو نيفير.. لنذهب لتبديل مﻵبسنآ.
وبعد لبسهمآ للمﻵبس الصوفية التي تعلوهآ بعض شعر حيوآن الموكآ الذي يستعمل في تسخين الشآي بتدفئته واللون الأسود الذب يغطي الملابس بالكامل.
الحارس الثاني: *يصرخ* مينآ عليكم جميعآ أن تأتو للطآبق السفلي الموجود تحت الأرض حتى نشغل الخآصية.
الجميع: واكاري ماشتا.
مومو: مينآ.. إلتزمو بأمآكنكم فقط.. ﻵ تخرجو أبدا مهما حدث.. أيهآ الجارس راقب تلك الفتآة جيدآ حتى أن تصل.
تقترب الفتآة بالكآمل إلى القآعدة ولم يتبقى إلآ أميآل قليلة.
مومو: ها هيآ قآدمة.. شيمآتآ ما العمل الآن.. أشهر بأني تبلدت تمآمآ وأصبحت بآردآ كالثلج..
الحارس الثآني: م..مم..مومو سآمآ لقد وصلت الفتآة.. إنهآ مخيفة حقآ بأعين بآردة وغير مهتمه وكئيبة.. وبشعر لديه قرنآن مدرجآن بشكل دائري لونه روزي.. بفأس مرصع لدرجة كبيرة فأنآ أول مرة أرى سﻵحآ كهذآ.
مومو: *مﻵمح اليآس بوجهه*
نيفير: كايتو هل هذآ صحيح ما قاله😱.
كايتو: نعم..إنها مخيفه حقآ.
الحارس الثاني: مومو ساما.. إنها تحمل ورقة بيضآء كبيرة كآتبة عليهآ(مومو سان هل أنت موجود..أنا تولينآ أريد الدخول)..
مومو: ناني.. هل هذا حقيقي..*يأخذ المنظآر ويرى ورقة تولينآ*.. هذآ صحيح..*مومو يصرخ* مينآاا ألغو وضع الإختفآء الآن.
كآيتو*مستغرب*... نيفير: ما الذي يحدث الآن يا كايتو..
كايتو: امم.. ﻵ أعلم يا صديقي.. لكن قلبي يشعر بالرآحة لا أعلم لمآذآ.. أظن أننآ بأمآن.
نيفير: *ياخذ شهيق وزفير*.. سوكآ😧.
مومو: *يطلع إلى تولينآ*.. تولينآ-سآمآ.. سيمي ماسين.. لقد إستهدفنآك كعدو.. لم نعلم بشأنك..سوشتي.. لقد تغير شكلك.. وأصبحتي أقوى من قبل😍
تولينآ: سوكآ.. نو بروبلم..لم أرك منذ سنة مومو كن..
مومو: وأنآ أيضآ.. هل يعني أنك أنجزت مهمتك؟.
تولينآ: نعم لقد أنجزتهآ تمآمآ وأتيت لتسليمهآ الآن..
مومو: آه.. حسنآ سوف أفتح لكي الطريق إلى فياري لافندر
نيفير: *يطلع بحماس من المخبأ ويهآجهم على تولينآ بالسيف والترس*.. أوووي أيتهآ الآنسة توقفي عن الحرآك أكثر من ذلك.. سوف أمسكك*يصرخ* عااااااا..
تولينا: *تنآظره بعدم إهتمام*.
نيفير: *يستكمل صرآخه*
كريتو: يميرو.. نيفير
وفجأه يطير سيف نيفير وترسه بعيدآ..
نيفير: *ينآظر تولينآ بخوف وعﻵمآت الخسآرة تعلو بوجهه وبقهر* ناندي.. ناااندي.
مومو: أوي.. باكا.. سوف تعآقب لقد منعتكم من القدوم.
وأيضآ تولينآ سآمآ فرد من فياري لافندر..
تولينا: *تنآظر إلى شعر نيفير بيتو البرتقآلي باستغراب*
تولينا: دعه مومو سان..
مومو: هه..ههاي
تولينا: أيها الفتى.. هل تعرف كليمنتينيآ؟
نيفير: *ينظر على تولينا مرة أخرى* هه..ههاي.. إنهآ أوني تشآن ديس😧.
كايتو: إسمك هو تولينآ.. هذآ صحيح.. ما هو لفلك😞.
تولينا: لفلي هو.. 440.
نيفير بيتو: *باستعجااااااااااااب* ناااااااانيييييييييي.
تولينآ: أيهآ الفتى.. قومين على ضرر منآورتي عليك.. سوف أذهب الآن إلى النقآبة.. جانى
نيفير: إنها تعرف أوني تشآن..سوشتي.. بنقآبة فيآري ﻵفندر.. هونتوتي سووقوي
كايتو : نعم لقد مرعبة بشكل مثل المطربة أحﻵم..
#_#_#_#_#_#_#_#_#_#_#_#_#_#_#_#_#_#
وعندما اقتربت سآعآت العمل على الإنتهآء
كايتو: نيفير لنجمع أغرآضنا ونذهب إلى السكن.
نيفير: هاي.. لنفعلها فأنآ حقآ متعب وأريد النوم.. فمخيلتي ﻵ تتعب بتخيل سريري المريح.. سووقوووي سوف أرجع إليه😍.
كايتو: أسرع أيهآ الأحمق علينآ أن نرجع ننآم لكي نستطيع القدوم بالصبآح في وقت مبكر.
وفي نص حديثهمآ يقترب منهم شخص ﻵ يلبس تي شيرت مبستم ويضع يديه بالجنز ومآشي بتكبر إتجاههم.
الشخص: أوي.. هل ترو أن شغلكم ممل بعض الشيء وغبي
نيفير: *يجاوب عليه بدون أن يرى وجهه وهو يعبي شنطته* فقط إهتم لنفسك أيهآ الباكا.
كايتو: نيفير إنظر من أتى..
نيفير: *يلف وجهه* من يا ترى...
نيفير: *ينااظر باستغراب وفجعة*.. ماااساااكا أنتا هو...
كايتو: شيت..ههه
################################
نهاية الشابتر




لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 13, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Clementine | كيليمنتينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن