تنبيه هالبارت
+18
تعبت ع البارت كثير .. مفضله+تعليق
____________________هي تصر ع اسنانها وشفتيها بقوه وتحاول ضبط تنفسها ولكنها لاتستطيع صارت الرؤيا لديه مغبشه بسبب الدموع . نظر اليها بعينان واسعتان تكاد ان تخرج من مكانها امسكها ورفعها وادارها بذراعيه لوجهه ونظر لوجها الذي تغير من تلك الملامح الانثويه القويه لطفله تكتم الغصه بداخلها بد الخوف بداخله لم يعرف ماعلتها سألها: مابك!! ساره لاتبكين تباً لي لماذا قلت ذلك الكلام لم اكن اعرف حقاً انه سيبكيك !!. اجهشت بعد ذلك بالبكاء ضمها لصدره وجلس يمسح على رأسها : اسف حقاً توقفي جميلتي لا تقطعي قلبي اه تباً لاخرق مثلي لايعرف ان يتكلم .. قبل رأسها وجبينها وظل يمسح ظهرها وهو يقول : سحقاً للساني سحقاً!! . هدأت اخيراً احست بالدفئ باحضانه انتبهت لفستانها الذي ارتفع وكشف عن ساقها حتى فخذها صرخت وسحبته ارتاع جونغسو وانتفض : ماابك! الان لقد اخفتني!!
احمرت وجنتاها خجلاً "ليس هذا ماينقصني ايضاً" !!
ضحك جونغسو : ارحميني ارجوك !! لاتخيفيني هكذا بسبب فستان كشف عن ساقيك كدتي ان تصيبيني بنوبه قلبيه .
"تجمدت مكاني بحضنه تماماً وانا مستميله للاسفل اتجاه ساقاي قمت من حضنه" : اسفه .
عذراً سأذهب للحمام .ذهبت مسرعه لحمام "اغلقت الباب وضعت يدي على صدري التقط انفاسي توجهت للمرآه سحقاً لذلك !! شعري معفوس ونحري شبه مكشوف يالهي !!" اعدت ترتيب شعري ونزعت فستاني اتجهت للخزانه التي وضعت بها ملابسي التي سأحتاجها بمثل هذا الموقف :يبدوا اني وضعت هاتفي هنا ايضاً !! لقد مر الوقت بسرعه
لبست ملابسها كان فستان قطني ضيق يبرز انحنائات جسدها الفاتن لونه ابيض فتحت صدره منخفضه موصوله بشكل مستقيم بالاكمام مظهر نصف صدرها وظهرها واكتافها اخذت تنظر للمرآه :يبدوا انه مكشوف هذا محرج .
امعنت النظر ف الفستان : لما يتبين لي ان ملابسي الداخليه تبدوا ظاهره هل بسبب الاناره هنا؟ .
مسحت المكياج ووضعت مكياج ناعم جداً مع مرطب للشفاه بالفانيلا وضعت كريم معطر على يديها وذهبت وهي تحاور نفسها" استغرقت وقت طويل هل ملل "
خرجت من الحمام ذهبت للصاله التي كانو فيها قبل ربع ساعه تقريباً لكنها لم تجده "اين ذهب؟ هل نام!؟" توجهت قاصده غرفه النوم توقفت قبل ان تفتح الباب طرقته خوفاً ان يكون يغير ملابسه فتدخل عليه وهو عاري فيكون موقف محرج ! اتاها صوته من بعيد: ادخلي
فتحت الباب ولفح جسدها و وجهها الصغير نسمات بارده كانت الاناره جداً خفيفه نظرت ف الغرفه التي بنهايتها سرير ابيض ملكي متكإ على الجدار الرخامي الابيض جميع ما بالغرفه بالابيض سواء الارضيه الرخاميه
او الجدار او السقف فقط الثريات باللون الذهبي.
في بدايه الغرفه كان هناك طاوله وامامها اريكه جلديه بيضاء وعليها اوشحه صوفيه بيضاء وبنيه
ثم تليها مساحه صغيره تنتهي عندها الارضيه الرخاميه فتبدأ الارضيه المفروشه بالابيض الناعم لم تطأ قدمي ع فرشه انعم من هذه التفت للستاره الكبيره التي تتطاير
وسط الغرفه ذهبت ووقفت امامها كانت شرفه كبيره تحوي على سياج باللون الابيض ويتوسط تلك الشرفه
المطله على البحر القابع هناك ع كرسيه يتطاير شعر رأسه الكستنائي بسبب الهواء.. و الذي كان بارداً ع جسدي.. "يبدو انه غير ملابسه هذا جيد" كان يلبس قميص ذو فتحه V لونها ابيض ذو اكام طويله وبنطال رمادي اللون .. يفتن احسد نفسي عليه .
اخذ بانفاس تكاد تسمع ورفع رأسه للسماء وزفر
:اقتربي..
ارتعش جسدي وكأني كنت قبل قليل اشاهد فلم سنمائي لأحد الابطال خارقي الوسامه .. استيقظت من غفوه فهاوتي تقدمت حتى وطأت قدمي ارضيه الشرفه البارده اجفلت بحس مسموع .
:مابك جميلتي ؟
همهمت :لا شي .
تعالت خطواتي حتى وقفت بجانبه .
السماء كانت جميله نجوم كثيره فالسماء وصوت الموج يترنم في مسامعنا ونسمات الهواء البارده تزيدني قشعريره وتحسسني بالبرد اكثر ضممت ذراعاي لمحني
بطرف عيناه ثم قال بصوته الدافئ:تشعرين بالبرد !؟
نظرت له وجاوبته:لا انا اتحمله لاعليك.
امسك بمرفقي وسحبني بخفه فوق فخذيه تعالى صوتي:مهلاً جونغسو !!
ابتسم وهو يسحبني لأحضانه .. تخدرت من ابتسامته تلك.. ازداد خجلي اكثر حينما رفع ساقاي ووضعهما فوق ساقيه وحشر وجهه في عنقي امسكت بوجهه كردت فعل نظر الي بعينان دافئتان وامسك بكفه ع خاصري ويده الاخرى تمسح خلف ظهري الصق جبينه بجبيني : هل انتي ضجره بسبب ماقلته قبل ؟
نظرت بعيناه بدون ان انطق او ارمش.
:ساره جميلتي؟ مابك!
امسك بذقنها وقبل انفها : اسف .
قبلها مره اخرى بنفس المكان مع ترديد نفس الكلمه اكثر من مره!.
احست بحراره تشتعل داخلها واستسلمت لكميه القبلات التي تعدت انفها وصولاً لشفتيها بادلته لكن بشكل اخف بكثير مما يفعله حاولت ترد له اخر قبله لكنه ابتعد وامسك ذقنها.. انفاسه تلفح وجهها الصغير .. همس وهو مغمض عيناه ملصق جبينه بجبينها:انتظري وكوني صبوره فأنتي امرأه عاقله سأعوضك بما سينقص عليك مستقبلاً .
جلسوا ينظرون للسماء ذاتها وهو مازال يحتضنها زفرت انفاسها المتقطعه ونظرت ليديها التي توجد بها دبلتها المرصعه بالالماس وتتوسطه ياقوته زرقاء
نظرت لجونغسو الذي اخذ يرسم مستقبله معها داخل عيناه وعلى وجهه ابتسامه انتصار .