لماذا نهايتكي هكذا؟!!

267 24 4
                                    

روز:مرحبا-انسة روز صديقة إليان روز:نعم ماذا حصل لإليان الممرضة:قبل لحظات لقد توفت إليان روز:ماذا؟!!! ماذا قلتي انت انت تكذبين اليس كذلك اخبريني الممرضة:نحن ﻻنكذب في امور مهمة كهذه انستي (وقفت روز في مكانها مصدومة مما سمعته وبعد مرور ثواني فقط بدات بالبكاء بصوت عالي حتى جون لم يستطع ان يوقفها وكانت ليليث في الطريق فوجدتهما سالت جون عن سبب بكائها فاخبرها بالامر فبدات بالبكاء ايضا ثم ذهبو الى المستشفى روز:إليان لم نتحدث في الفترة الماضية لم اراكي كثيرا إليان ليليث:إليان انت افضل صديقة لي انا احبك إليان جون:(بﻻ مشاعر) ياالهي متى ينتهي هذا التمثيل=_=هيا هيا انهم يريدون دفنها فالنخرج (خرجو من الغرفة وقبل خروجهم من المستشفى اتت لجنة التحقيق واخذتهم الى المحكمة لكي يحكمو على والدها وزوجته لم تسامحه روز وليليث ايضا اما جون فلم يكن مهتما بالموضوع ابدا...وبعد ذلك عادو الى المنزل للتجهيز لمراسم الجنازة (بعد دفنها عادو الى المنزل دخلت روز غرفتها ولم تخرج منها الا العشاء كان جون يشاهد التلفاز ولم يعرها اي انتباه) روز:جون لماذا ﻻتعبرني جون <_< >_>هه (لم يرد) روز:جون شكرا لانك وقفت بجانبي انت رجﻻ حقيقي جون:انا ﻻاحب سماع مثل هذه العبارات انها غير جميلة وانا ﻻاثق في من يقولها روز:حسنا انت ﻻتثقي بي هه انت فتى غريب جدا جون:لماذا روز:الفتيان يفرحون عند سماع هذه العبارات وانت ﻻتفرح وﻻ تثق في احد جون:نعم ولكن اريد بان اقول لكي شيئا ﻻتتغيري هذا افضل روز:ماذا تقصد جون:ﻻتقعي في ح..روز:ﻻتصدق نفسك انا فقط شكرتك يمكنك بان تشكر شخصا سواءا كنت تحبه او تكرهه جون:ولكن مااعلمه هو ان بعد الشكر محبه روز:حسنا معلوماتك هذه ﻻتنطبق علي جون:هذا افضل...روز:اظن بان لديك كﻻم اضافي اليس كذلك جون:نعم...عادة مااكون بﻻ مشاعر لذلك اعصابي تظل باردة لكن ﻻاعلم لماذا فقدت اعصابي معكي <_<فكرت في الموضوع كثيرا ولكن لم اجد السبب روز:ربما لانك ستتزوجني في يوم من الايام جون:امم ربما والان لماذا ﻻتنامي وتتركيني..اريد بان اشاهد الفلم روز:لماذا+_+هل هو فلم خاص لك ساشاهده معك (وشاهدو الفلم معا ومن ثم ذهب كل واحد الى غرفته وناما وفي الصباح استيقظ جون وبدا بطهي البيض وستيقظت روز على رائحته وتجهزت وخرجا معا وفي الطريق) روز:ﻻاعلم ان كانت ليليث ستاتي اليوم ام ﻻ جون:>_>....روز:جون لماذا ﻻتعبرني عندما احدثك جون:تكلميني؟؟!! لم اكن اعلم ظننت بانكي تكلمي نفسك¡_¡روز:ماذا انت حقا قليل ادب هل انا مجنونة جون:لم اقل ذالك روز>_> روز:هه لم اكن اتوقع منك اي شيء ولكن بعد الان ساتوقع منك الكثير (ذهبت مسرعة وجون لم يهتم لماقالته وبدات الحصة الاولى وعندما بدات الفسحة حصل امر مفاجئ)
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
يتبع

رئيسة مجلس الطلبة خطيبتي!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن