مشكلة!!!

417 34 0
                                    

ذهب الى المدرسة واتت روز بعده واخبرت الجميع انها خطيبته إليان:انت مسكينه حقا ستتزوجين الرجل الغير مناسب لكي روز:صحيح كﻻمك صحيح ولكن ماذا افعل كل هذا بسبب ذالك الفتى الذي تعثر بقصد+_+ ليليث:ههههه تحملي قليلا انها ايام فقط ونتخرج من الثانوية وتتزوجان ومن ثم تنفصﻻن إليان:لحظة انا لدي كﻻم اخر روز:ماهو إليان:اظن بانك ستحبينه وهو ايضا سيحبك وفي النهاية لن تتفرقا بعد الزواج ليليث:صحيح..ربما روز:ﻻاا كﻻمك غير صحيح إليان نحن لن نحب بعضنا ابدا :-( ليليث:حسنا حسنا ﻻتغضبي إليان:انا اسفة روز:ﻻ..ﻻمشكلة (صريخ) روز:ماذا يحصل..ذهبت روز مسرعة الى مصدر الصوت ورات تجمع كبير روز:ماذا يحصل هنا (مضاربة=_=) روز:توقفو الان ليلي:ماذا تريدين ايتها المغفلة روز:ايتها الوقحة (صقعتها كف) ماي:انت رئيسة قاسية روز:وماالمشكلة هاا=_=قولي لي انما انتن حثالة المجتمع كما ارى(اندمجت~_~) ايملي:انت لن تفوزي في التحدي لورانس هو الافضل روز:هههه انها اخر سنة لي في هذه المدرسة ولن ترونني وما المشكلة ان اصبح لورانس افضل مني كم انتن مثيرات للشفقة ان افتعلتن اي مشكلة اخرى مع اي فتاة فسوف يكون عقابكن اليم..والان الجميع الى فصله هيا انتهى الموضوع الكل يذهب الى فصله...جون:هااا مااجمل الهدوء هاا من اتى انها روز روز:اممم سوف افكر في امرهن كثيرا يجب علي تغيير مافي قلوبهن....هااا دائما مااشعر بضغط كبير علي تتذكر (انت قاسية) هه ﻻيهم جون:انها هادئة جدا اعصابها باردة ﻻاعرف الشيئ الذي يغضبها~_~(رن الجرس) جون:لقد رن الجرس فالاذهب الى الفصل (بعد المدرسة) ايملي:مارايكن بان نذهب الى مدينة الالعاب روز:ماي ايملي ليلي ماي:ماذا تريدين الم...روز:اريد بان اكلمكن قليلا فالنذهب الى الحديقة (في الحديقة) ماي ماذا تريدين روز:ماي توقفي عن الاسئلة الكثيرة انا التي اسالكن وان لم تجبن فانا سوف اجيب عنكن اسمعتي ليلي:حسنا حسناا روز:لماذا تفتعلن المشاكل مع الفتياة ماي:ماذا ليلي:ﻻيوجد سبب ايملي:نعم نعم روز:اذا هذه هيا اجوبتكن حسنا اسمعن جوابي لقد قلتي ياماي باني قاسية اليس كذلك ماي:ن نعم روز:ولكنكي اخطاتي لكل واحدة فيكن مشكلة اسرية تكتمون غضبكن في المنزل وتاتون المدرسة لكي تفرغو غضبكن على الفتياة!!!! اصبحتن متكبرات ﻻتتحدثن مع اي احد انا اتكلم مع اي شخص من دون اي تكبر او معاملة خاصة ماي:ولكنك تظلين قاسية ايملي:نعم نعم روز:ايملي لماذا ليس لديكي كﻻم تقولينه لماذا انت توافقين على كل كلمة قالتها ماي الاتظنين بانها مخطاة اسمعن انا ﻻاحاول بان ابين لكن بانني لطيفة ولست قاسية وانا مهتمة بكن ولكن اريد ايقاف المشاكل في المدرسة وان اغيركن لكي تهدا الاوضاع (رن هاتفها) روز:مرحيا إليان إليان:هل انت متفرغة اليوم ام انت مشغولة كالعادة روز:لحظة~_~تتذكر (اليوم لدي برنامج في التلفاز ولكنه اعادة ﻻمشكلة ان لم اشاهده ااه لدي فلم ايضا ﻻمشكلة غدا سيعاد) انا متفرغة إليان:حسنا اردنا الذهاب الى مدينة الالعاب روز:حقا سوف اتي إليان:حسنا اتفقنا تعالي الساعة 7:00 روز:حسنا حسنا الى اللقاء...يافتياة هل انتن متفرغات اليوم ليلي:نعم انا متفرغة ماي:وانا ايضا ايملي:مي تو؛.؛ روز:هذا جيد حسنا سنذهب الى مدينة الالعاب سنتقابل هناك الساعة7:00 اتفقنا كلهم:نعم (عادت المنزل لتجهز) روز:لقد عدت جون:....روز:اﻻ يمكنك بان ترد حتى جون:.... روز:حسنا اليوم اناذاهبة مع صديقاتي الى مدينة الالعاب جون:حسنا ﻻتتاخري روز:هااتذكر انت لست زوجي جون:.... (جهزت وخرجت من المنزل وذهبت الى مدينة الالعاب) روز:مابهن لقد تاخرن كثيرا ليلي:مرحبا روز روز:ااه مرحبا لقد اتيتن في الموعد صديقاتي لم ياتين بعد فالننتظرهن عند البوابة (وبعد مدة اتت إليان وبعدها ليليث ودخلو الى الداخل وبدان بالعب)










يتبع

رئيسة مجلس الطلبة خطيبتي!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن