عادت ليليث الى المنزل وفي الليل استعدت ليليث للذهاب الى مدينة الالعاب وخرجت من المنزل متوجهه الى العنوان الذي اعطاها اياه دانكل وريو حاول اﻻ يشغل تفكيره بليليث ولكنه لم يستطع اتصل عليها ولكنها لم ترد كان هاتفها صامتا ذهبت الى الموقع ولكنها بدات تشعر بالخوف لانه مكان هادئ جدا وخالي من الناس والشارع فيه مظلما فجأة ظهر لها فتيان وبينهم دانكل) ليليث:د..دانكل دانكل:ههه مرحبا بليليث في حارتي سالعب معكي اليوم كثيرا ليليث:ماذا°◇°!! دانكل:مابكي انت تحبينني اليس كذلك (اقترب منها وابتعدت عنه وعندما قرب منها كثيرا بدات بالجري وبداو باللحاق بها فجرت وتعرقلت وانقلبت حقيبتها فضغط هاتفها وتصل على ريو راى ريو الاتصال فاجاب بسرعة لانه كان قلقا ولكنه لم يسمع اﻻ صوت تشويش وفجأة) دانكل:ليليث لقد حاصرتك ههه (اقترب منها فصرخت ليليث وسمعها ريو ناداها كثيرا ولكنها لم تسمعه فبحث عنها في GPS وعلم مكانها وبدا بالتحرك) دانكل:ههههههههههه ﻻاحد في هذا الحي غيري واصدقائي وجميﻻتي وانت ستاتين معي اريد اللعب بكي فجسدك جمييل ليليث:ابتعد عني ايها القذر) دفعته ليليث وبدات بالجري مجددا وسمع ريو كل الكﻻم الذ قاله وغضب كثيرا وبعد ذلك حاصر دانكل ليليث واقترب منها حتى مسكها (ليليث:ابتعد عني دعني انا ﻻاريدك اتركني دانكل:لن اترككي ابدا (ريو مسك يده) الم تسمع ماقالته
ليليث:ريو ;_;ولكن كيف ريو:اتركها دانكل:ايها الحقير(بوكس اتفادا ريو ولوى يد دانكل)ريو:ليليث اذهبي بعيدا ابتعدي من هنا ليليث:ولكن كيف ريو:هياا ااه ليليث:ريو...ريو هل انت بخير ريو:ابتعدي من هنا انا ساتولى امرهم وحدي (ريو ابعد ليليث عنه وتعارك مع دانكل واصدقائه انجرح ريو جروحا كثيرة لكنها خفيفة وفي الاخير هو من انتصر وذهب دانكل وجماعته مسرعون) ريو"•○•"هاا هاا (متعب جلس على الارض) ليليث:ريو (قبلها تفاجات وبدات بالبكاء) ريو:ليليث انا احبك وساظل احبك ﻻتبكي ليليث:انا اسفة..ريو..انا اسفة ﻻاستطيع ايقاف نفسي عن البكاء (ريو ضمها) ليليث:لقد كان كﻻمك صحيحا انا ﻻاحب دانكل بل احبك انت انا احبك ريو ريو:اعلم ذلك ليليث انا احبك وانت ايضا ولكن ﻻنعلم كيف نوصل مشاعرنا لبعضنا ﻻتحزني ليليث...) ذهبو الى المستشفى..ضمدت له الممرضة جروحه (ليليث:هل انت بخير الان ريو:نعم ياليليث انا بخير ﻻتقلقي انها جروح بسيطة>_•ليليث:بسيطة بالنسبة لي انها ليست بسيطة لقد تاذيت من اجلي انا...ريو:ﻻتتاسفي كثيرا لقد انتهى الامر فالتنسينه هل تعدينني ليليث:اعدك^_^ريو:هذا جيد..ابتسامتك جميلة انها تسعدني ليليث:•_•!!>\\\\<لقد اخجلتني ريو ريو:ههه الممرضة:يمكنك الخروج الان ريو حسنا (في الطريق) ليليث:ريو كيف علمت بمكاني ريو:لقد كنت افكر فيكي كثيرا اتصلت عليكي فلم تجيبي وبعد مدة اتصلتي علي رديت بسرعة ولكنك لم تتكلمي وسمعت صريخك استعملت الGPSلمعرفة مكانك واتيت ليليث:لقد كان صامتا ريو:ربما مع جريك السريع او هل سقطتي ليليث:نعم بالتاكيد عندما سقطت تقربعت حقيبتي وضغط الهاتف وتصل عليك ريو:نعم هذا ماحصل الوقت مازال مبكرا وانا لدي الكثير من الانجازات ليليث:انا ساعود الى المنزل وانت عد الى منزلك لكي تكمل انجازاتك ريو:صحيح اليس لديكي انشطة في ناديكي ليليث:ﻻ كما تعلم النادي جديد وليس فيه الكثير من الاعضاء لذلك اخترته لكي ابتعد عن الانشطة الزائدة=_=ريو:امم <_<ااه بخصوص فيرجينيا ﻻتقلقي ساكلمها في الموضوع بهدوء لن تستطيع الدخول بيننا ليليث:ههه حسنا>_•الي اللقاء ريو:الى اللقاء♥_♥) وفي يوم الخميس ذهبت ليليث الى المدرسة وقبل انتهاء الفسحة ذهبت الى السطح فرات جون وذهبت عنده (ليليث:مرحبا جون..تتامل هنا كالعادة^_^جون:ههه نعم..اراكي ﻻتسالي عن روز هذه الايام ليليث:اعلم ذلك لقد حصلت لي مشكلة مع ريو وبالامس تعارك مع الطالب الجديد دانكل دفاعا عني لقد ظننت بانه ﻻيحبني تصرفت تصرفات خاطئة بالامس قلت ساخبر روز بما حصل ولكني تذكرت بانها ﻻتتذكر احد فكيف لي بان اخبرها...انها لن تعبرني مثل كل مرة اتكلم معها لقد اصبحت مختلفة جون:ولكنها تذكرتكي ليليث:حقا!! جون:نعم لقد تذكرت إليان وما حصل لها ولكن بقي الكثير لتتذكره ليليث:جون روز يمكنها ان تاتي الاسبوع القادم اليس كذلك لانها لم تنسى مادرسته جون:اعلم ذلك ولكنها لن ترتاح كثيرا لقد اخبرتها بانها الرئيسة ولكن لم تتذكر اي شيء ليليث:صحيح يوم السبت عيد ميﻻد روز هل ستقيم لها حفلة جون:حقا لم اكن اعلم..انه امر ﻻيهمني ان كنتي تريدين اقامة حفلة يمكنكي اقامتها في منزلي ليليث:هذا جيد ولكن ستساعدني ويجب عليك شراء هدية لروز>_>جون:حسنا حسنا)
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
صارت بعض اللخبطة في القصة بزاتا في الايام الي يركز في القراءة رح يعرف انا مارح اغير شي لاني اذا غيرت رح تتغير اشياء كثيرة..
^
^
^
يتبع
أنت تقرأ
رئيسة مجلس الطلبة خطيبتي!!!
Romanceانه مجرد اتفاق بيني وبينك...↑ انها مجرد قبلة صدفية...↑ لن اقبل به...↑ ابدا...↑ لماذا نهايتكي هكذا...↑ لماذا احببتك...↑ انه مجرد انتقام...↑ ماذا حصل لنا...↑ بداية حبي...↑ لن نتفرق...↑ ابدا...↑ ♡...♡