وفي اليوم التالي ذهبت ليليث ومعها جيسي الى المستشفى واطمانو عليها ويوم الاحد ذهب جون الى المدرسة بمجرد ماان دخل المدرسة الكل اصبح يسال عن حالها الكل بدا حزينا عليها وفي وسط الدوام ذهب مدير المدرسة الى المستشفى لكي يطمان عليها وبعد ماانتهى عاد الى المدرسة واخبر الطﻻب بامر ما المدير:ساتحدث عن الحادثة التي حصلت يوم الخميس سقوط روز من الدرج لقد كان سقوطا مدبرا الطﻻب:ماذا من دبر لهذه الخطة المدير:روز ان سقطت لوحدها فلن تتالم كثيرا ربما ستكسر يدها او قدمها اما هذه الحادثة فلقد سببت لها الكثير!! انها فاقدة الوعي لثﻻثة ايام واليوم هو اليوم الرابع وبكل تاكيد من دبر لهذه الخطة واحد من طﻻب المدرسة فانا ارجو من دبر لهذه الحادثة بان يظهر نفسه لن ناخذه الى الشرطة؛ ولكن نريد بان نعرف الاسباب وشكرا لاستماعكم) جون:كﻻمه صحيح لماذا لم افكر في موضوع كهذا طالب:انا اشك في زانيتا طالبة:ﻻ انا اقول ليلي وصديقتيها لان روز ضربتها طالب:ﻻ لقد تصالحتا طالبة:اذا زانيتا هي الفاعلة ﻻن روز رفضت طلبها ربما قالت لها كلمات قاسية طالب:وربما قد ضربتها جون:زانيتا هل يعقل ذلك) اصبح الطﻻب يشكون في زانيتا وتصرفاتها والكل اصبح ينظر اليها نظرات شك وﻻ احد يخاف منها او يبتعد عن طريقها ويوم الاثنين عندما ذهب جون الى المدرسة راى بان نشاط الطﻻب اصبح قليﻻ جدا استغرب كثيرا لانه ظن بان الجميع يكرهونها ولكنهم يحبونها هي مصدر الطاقة للجميع اصبحت الانشطة قليلة وبدا الغياب يزداد غيابها لم يؤثر في الطﻻب فقط بل حتى على لورانس اصبحت انشطته للتحدي قليلة وبقي الحال هكذا كل يوم يقل النشاط وعدد الطﻻب ايضا ويوم الربوع ذهبت زانيتا الى المدرسة ووقت الطابور الصباحي صعدت فوق المسرح وقالت بانها هي من عرقلت روز تفاجئ الطﻻب كثيرا ونتشر الخبر بينهم ويوم الخميس عاد الطﻻب الى نشاطهم واصبحو يصوتو لروز بدﻻ من لورانس في الاسبوع الثاني اخرجو روز من غرفة العناية المركزة وجون اصبح يخبرها بكل ماحصل في المدرسة حتى يوم الاربعاء قال لها كﻻما مختلفا عن الكﻻم الذي يخبرها به كل يوم) جون:روز لقد اشتقت اليكي بل الجميع لقد اشتاق اليكي ولكن اشتياقي لكي مختلف عن البقية اشعر باني الوحيد الذي افتقدكي اتمنى بان تعودي روز هه حتى الغياب في المدرسة اصبح كثيرا والنشاط قد قل لم اكن اعلم بانكي مصدر الطاقة للمدرسة ليليث تفتقدكي كثيرا هي ﻻتريدكي بان تتركيها وحدها انها تحبك ياروز لقد فقدت إليان وﻻتريد فقدانك وانا ايضا ﻻاريد بان افتقدكي ويوم الخميس بعد الانتهاء من المدرسة ذهب الى المنزل وفي العصر ذهب الى روز عندما دخل الغرفة وجلس وبدا بالكﻻم ت......
!
!
!
!
!
!ماهي توقعاتكم؟؟
!
!
!
! ماذا حصل ياترى؟؟
!
يتبع
أنت تقرأ
رئيسة مجلس الطلبة خطيبتي!!!
Romanceانه مجرد اتفاق بيني وبينك...↑ انها مجرد قبلة صدفية...↑ لن اقبل به...↑ ابدا...↑ لماذا نهايتكي هكذا...↑ لماذا احببتك...↑ انه مجرد انتقام...↑ ماذا حصل لنا...↑ بداية حبي...↑ لن نتفرق...↑ ابدا...↑ ♡...♡