5 - قدوتي سيئة

129 4 0
                                    

هاي ...كيفكم ، اناا اليوم بدي اقول لكل متابع لهاي الرواية انو الجزء " اين ماييلي " صار فارغ لوحده :( ،، مع انه كان حوالي 2200 كلمة و انا اكتر جزءاتعذبت فيه لانه فيه تطورات كتير :( ! ووجد اناا جداً غااضبة لانه فقدته و حاسة اني خسرت اهم جزءبالرواية لحد الان لهيك على انستغرام رح احاول استرجع شوية افكار من بالي .. . و اكتب منه جمل و ملخصات ،، لهلبارت ف ككل حد حابب يقراا عنه حسابي ع الانستاغرام ...
😄 والي حابب يتخطا هل بارت ويقرا بارت 4 يقراها مافي مشكلة ف هو اول اجزاء الررواية احدااثها عادي لو تخطينا بس بعيد انو هاد البارت حلو ، مميز ،
_____________

كروس :
- لربما خاميس معه حق ..ياكروس لماذا تضع نفسك في مواقف محرجة مع اصدقائك ، لماذا لاتفكر سوى بها ، هي بالطبع تخلت عنك و هي الاقرب لك لكن ليس الجميع مثلهها ..
~ بالطبع رونالدو طيب فعلاً و خاميس أيضاً طيب وجيد ومشاغب قليلاً ، سيرخيو جيد ، كلهم جيدون، و الابتعاد عنهم يشعرهم بانني لا احب التقرب منهم ،، لكن لايعرفون اسبابي.. ان تعرضت للخيانة من اي احد سأنتهي .. اذا قام اي احد بأي مشكلة تجاهي ساتدمر ، تدمرت مرة وتدمرت حياتي معها لست مستعداً لتدمير عملي ووشخصيتي ...مع انها مدمرة،، سوف اكتفي بما لدي ..كلام خاميس صححيحاً لكنني متاكداً انني لست خاميس .. و لست مثل اي احد هنا.. لدي اسبابي ووضعي ..
- كروس ..
- اهلاً غاريث
- كيف حالك ؟
- جيد ، ،
- لماذا لم تاتي ووتتناول فطورك معنا..
- استيقظت مبكرا واكلت لوحدي .
- لكن الطاولة كان لاينقصها سوى انت ،
- غاريث تبقى نصف ساعة لانتهاء التدريبات و... و .... و....
- .. اراك لاحقاً
- وداعاً ..
شعر كروس ببعض الغصـة في داخله ..اراد ان ينادي غاريث ويقيم صداقة معه .. اراد ان يناديه ،، و يقول له انه بعد التدريبات يجب ان نتناول الغداء سوياً ونتحدث ، لكن كروس ، لم يستطع ، رفع يده وواراد ان ينادي لكنه اخفض يده و رأسه
- لن استطيع...
- سوف تستطيع ياكروس..!
- رونالدو!!
- كنت اتابع كل شئ. . انت تشبه الحائرين ... لست مقتنعاً بشخصيتك
- لا انا ...
- انا اعلم كروس..اكبر منك و لدي خبرة في الحياة..شخصيتك هذه اعلم سببها، اعلم انك ضعيف وتخاف من البشر ، هذا بالتاكيد بسبب شئ ما حصل لك . .
- لا يمكنك ان تؤلف...
- ليس تأليفاً..بعد التدريبات سوف نجلس سوياً؟
- لا ... انا اريد...
- نتدرب سوياً في الصالة .. لا تقلق ..
- حسناً . لامفر منك ..
- لامفر من رونالدو ،،
بعد انتهاء التدريبات ،، شعر كروس بأنه سوف يرضخ لامر كريس وينشأ حديث معه ،
ذهب للصالة الرياضية و اذا بكرستيانو يتدرب على اآلة الركض ( الة معروفة هي الة مميزة فيها عداد السرعة - نسبة حرق الدهون - نسبة حرق السعرات الحرارية - المسافة )
دخل كروس ،
- اهلاً كروس ..انظر للوحة التي امامي
نظر كروس للوحة وذهل بما رأى حتى شعر أنه ينظر لانسان خيالي.. ( عداد السرعة 20 - المسافة تقدر ب حوالي 3 كيلومتر التوقيت 3 دقائق )
- كروس .. الا يمكنني اقامة صداقات وعلاقاتك وقطع كيلومتر واحد في دقيقة فقط ؟
شعر كروس بأن رونالدو يوجه رسالة ما ..ناحية كروس..
- كيف اصبحت هنا يارونالدو..اليس بالعمل الجاد و المثمر؟
- نعم .. دعم رفاقي ,, و دعمت نفسي ، قويت نفسي بنفسي نعم ،،! لكن اصدقائي كانوا حولي دائماً ،، انظر ،، الانسجام يساوي نصف المردود في العمل .. بالطبع عندما تكون مدموج مع اصدقائك ،، ستشعر بالراحة الكبيرة في الملعب .. مردودك يزداد ، و مردود رفاقكك يرتفع ويتحسن و بالطبع راحة خارج الملعب.. انت شخص تستحق الخير..كروس نعم انت طيب لايمكنك المفر من الناس الذين حولك..ولايمكنك ان تكون بمعزل عن الناس ..ابداً ،
أوقف رونالدو آلته الرياضية ثم نزل منها،!
- الآن ابدأ بالجري..
- الجري؟
- نعم ..اود ان ارتاح قليلاً ، في الة الضغط ،،
- الراحة في الة الضغط ؟
- اسمعني كروس...لا يمكنك ان تكون سخيفاً .. انت تعلم ، الراحة لدي هي العمل... كل شئ في حياتي هو العمل.. انظر جسدي مكتمل...من كل النواحي..مناعتي قوية ، بدنياً انا في حالة مذهلة .. و لكنني لم افقد ابتسامتي...لم انظر للناس على انهم مضيعة للوقت..يريدون تتدميري ووالدهس على ماتبقى مني..افهمت ياكروس؟
- كروس لن يفهم ماتقوله !! كروس ليس مجرد فاقد لابتسامته،، وانطوائي . . كروس شخص لديه في حياته مالديه..
- كروس شاب طيب...
- كروس ليس كما تحب ان تراه..
- انظر لي.. هل ترى ان حياتي مستقرة؟ ارتبطت مرتين.. تعرضت للخيانةخلال المرتين..في الاولى .. كان المال الغاية الاهم ،، لقد حملت مني ثم طلبت مال مقابل الطفل، و اخذت مالها وو انسحبت .. و اسست فرعاً لها في انكلترا اصبح لها عائدات من وراء هذا الفرع ،! بينما طفلي لا اعرف كيف اجيبه عندما يسأل عن امه...في المرة الثانية ،، كان غايتها الشهرة،، الشهرة فقط .. اخذت اسمي ، ثم رحلت وشككت بي .. و باخلاقي و امام العلن شككت باخلاقي ،، و هذه المرة كنت محرجاً من طفلي.. تلك هي امك ..لكنها ليست امه،، لكن هذه تشبه امه كثيراً..تخلت عنه، و عني و عن حبي و احترامي الشديد لها..لكنني مازلت في قلبي احمل الحب الكبير..لايمكنني العيش وحدي و الارتباط مسأالة في بالي ..من فتاة ،، احبها ، منذ زمن، لكنها تغيرت،، تغيرت جداً..لكنني واثق انها ليست مثل البقية ....اما انت ماحكايتك ؟
- دعها في قلبي.. عندما ساقولها ،، سوف تجرحني اكثر، و يصبح هناك من يعرف قصتي ...
- كروس ،، اخبرتك حياتي الشخصية و الخااصة ..نحن اصدقاء !! لن اخجل منك ، انت صديقي المقرب ووالمحبب .. اخي العزيز ، اليس كذلك؟
نظر له كروس مطولاً ، سأل نفسه هل يخبره،، نعم ،، سوف يخبره
- انظر رونالدو ، لا اريد لاحد ان يعرف حتى خاميس..
قال رونالدو بنفسه ..سامحني ايه الرب لكنني مجبر ..سوف اعده و اكذب عليه ، لكنني مجبر..
- نعم ..اعدك ،، لا احد سيعلم..سر بيننا
- نعم ..قبل سنوات، اي عند ولادتي . . تعذبت امي بي كثيرا، حتى كانت اقرب للموت،، و انا كنت في داخلها .. عذبت امي كثيراً ، لكنني ولدت..
و بعد سنة تقريباً .. حملت امي مرة اخرى ، لكن هذه المرة كان الطفل يسر جداً.. و لم يعذبها،
امي عندما تعذبت بي كثيراً لا ادري مالذي جعلها تنفر قليلاً مني .. حتى والدي كان يحبني اكثر منها.. و بعد سنوات ، اي خمس سنوات امي غادرت المانيا،، ذهبت ب اخي فيلكس لمنطقة لاندري انا ووالدي اين،، ثم اتصلت بنا، و قالت انها لم تعد تريد اكمال الحياة برفقتنا... ذهبت لتعيش مع فيليكس ، ووالد فيليكس ..ابي كان يحبها،، لكنه بشدة حزن من هذا التصرف ووحال به المرض لحالة سيئة جداً.. و توفي بعد حوالي الست اشهر، كان عمري ستة سنوات ..كانت سبب بقتل ابي ..و اخذت معها فيليكس .. اخي.. اخي الذي لا احبه .. و لا احب امي و لا امي تحبني ..خانتنا .. انا ووابي .، كانت تنفر مني ووعندما سألت ابي قال انه هذا بسبب كثرة تعذبها بك خلال ولادتك، لكنه اكتشف ان النفور كان بسبب علاقة ، اخرى لها،، علاقة سيئة ، مقرفة ..مقززة، قتلت بها والدي وقتلت بها احلامي..
و عندها اخذتني الكرة للافق البعيد...كنت العب بها لانسي همومي ومشاكلي .. كنت العب بحديقتي وحدي..وكنت اريد صيد ثمار من شجرة عالية ، و كنت اضرب الكرة واصيب الهدف باتقان، فلم اكن اعرف ان ثمة من يراقبني واذ بهو منتدب من بايرن ميونيخ، اخذوني لذلك الفريق ورعوني بالشكل الصحيح ..كبرت فيي فريقهم، و في المنتخب..وو اصبحت ذلك اللاعب الذي امامك..يملك فقط كرة القدم.،، وفقط..
- هذا سئ جداً ياكروس..والان لاتثق ب احد ؟
-بك.. فقط

- الا تفكر ، ب شئ ما . يعني انك تعمل بخاصية التعميم
- بما مثلاً؟
- مثلاً ..اتظن ان كل الفتيات سوف يقوم بخيانة ازواجهم؟
- كل شاب ياخذ قدوة من ابيه وامه بكل شئ.. العلاقة بينهم الصدق و المحبة..لكنني اخذت الخداع الكذب الكره و الخيانة من علاقتهم،
- اتظن ان كل الفتيات مثل امك؟ !
- لا ادري .. لكن لن يكون هناك للانسان افضل من امه للاهتمام به ولتحبيبه للحياة و لتعلقه بالحياة..
- اتظن ان ولدي سيكون مثلك عندما يكبر ؟ امه تركته وتخلت عنه ايضاً في سبيل حاجياتها؟ مارايك؟
- لا ادري..
- اين ستقضي عطلتك القادمة؟
- لا ادري ،،
- هل يمكنني ان اسافر بك معي ؟ لبلدي ؟ سوف اسافر واريك منطقتنا .. و هناك سوف ترى فتاتي التي احبها، انا التي اثق بها!!
- ماعلاقتي
- الست صديقي ؟ و اخي ..يهمني رأيك!!
- حسناً..
صافح رونالدو كروس.. لكن كروس لم يستطع منع عواطفه من احتضان كرستيانو .. و كرستيانو بادله هذا الاحتضان..
ثم شعر بدموع توني..
- توني .. اهدأ!
- انا لم احتضن احد منذ زمن!! لم يشعرني احد بالاهتمام او الحب.ابي تركني و امي و الجميع..
- الان نستطيع تناول الغداء معاً؟
- طاولة الفريق ؟
- نعم
- موافق..
- جيد ..
رونالدو !!! انت خيالي...كيف فعلت هذا؟
- لا تتدخل ب عمل العمالقة
- نعم يا عملاق ..انا مدين لك هنا
- لكن من الممكن ان تكون العفريت،، صديق العملاق وومساعده
- هاهاها
- اسمعني..سوف يسافر معي !! في المرة القادمة! لكنني ان تاتي معنا
- لماذا؟
- لا اريدك ان تسال شئ..سوف تعرف ..
- حسناً..!

_________^^
هاي اود اخباركم ان هذا الجزء فيه بعض التوضيحات عن كروس.. طبعاً كروس هو الشخص المظلوم!!

طبعاً احيطكم بالعلم واشدد على ان الرواية خيالية 100% . .
كروس عنده اخ اسمه فيليكس بس هو من ابيه وامه ووانا استخدمت هاد الاسم و التصوير لعائلة كروس لتبيين حقيقة شخصيته الغامضة
وطبعاً بدي اشكر بنت بتساعدني كتير بجمع المعلومات عن ريال مدريد.. ! ❤

و نلتقي في اجزاء قادمة...

The LOVEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن